الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوااات لازم تسوييها لو تبغى تطلع بدرري

خطوااات لازم تسوييها لو تبغى تطلع بدرري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.moayad
    الاخ scon الله يحفظك دامك طالع دكتوراة اكيد الانجليزي عندك حلو ان شاء الله
    لو تكتب لنا خطاب بسيط نرسله للمعهد اننا نبغا قبول مبدئي وينتظرونا الى ان نعتمد القبول ونرسلهم الضمان من الوزارة وان عندنا منحة حكومية
    منتظرينك
    المعذرة عالتاخير الخطاب ياغالي بسيط كلها كلمتين توضح لهم انك طالع على منحه وهي كالتالي:

Dear....

my name is..... Actually, I'm so interested to join this English Institute to study an academic English to get a opportunity to attend to University. I have a full scholarship from my government in Saudi Arabia so, can I have the offer from the institute to apply it to the ministry of higher education in Saudi Arabia to get the next processes and send you then the financial guarantee. I hope to get a response from you.

Best regards.

your name ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    بليــــــــــــــــــــــــــز عطوني فيس وردوآ علي
    الحين كلامكم للي يبغى يطلع البعثه بسررعه
    طيب انا صراااااحه ما ابغى اطلع بدرري اتمنى يتاخر ابتعااثي
    يعني لو بستنى الوزاره تشوف لي جامعه ومعهد واسوي اموري بهدووء
    تروح مني البعثه ولا فقط تتأخر درااستي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وتقرريبا في اي شهر رح تبدأ بالهجررررري عشان افهم؟؟؟؟؟؟؟؟
    هههههه ومين قال تروح عليك البعثه اذا والله مانتي مستعجلة رووقي وانا اخوووك وراح يجيبو لك القبول وكل شي يعني ممكن قولي عل شهر او اقل او اكثر بعد الملتقى ممكن على محرم تقريبا لاتشيييييييلي هم
    7 "
  3. أخوي أولآإ . الله يوفقك دنيآ وأخره

أنآ من جد في بالي أسوي الي قولته .

بسسس . أخآف . ممآ أنقبل وكذ1 ومستوفي ولله الحمد

الحين . المكتب . أعطيهم . بسس الشهآدة وجوآز السفر . لإني بكآلوريوس فمآ عندي توصيـآت

الله يعيطيك العافية
    7 "
  4. يآ آخوان لا احد يستعجل لآن يمكن ما يختارولك الرغبة الآولى أو يمكن مآ يقبلو بالشي هذا آو يسوولكـ مشاكل انت في غنى عنها .

طولو بالكم وخلصو أموركم حبه حبه .. في التآني السلامة وفي العجله الندامه .. الدنيا ما راح تطير وآحنا آن شآء الله طالعين طالعين

موفقين جميعا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنكسآآر المشآعر
    أخوي أولآإ . الله يوفقك دنيآ وأخره

أنآ من جد في بالي أسوي الي قولته .

بسسس . أخآف . ممآ أنقبل وكذ1 ومستوفي ولله الحمد

الحين . المكتب . أعطيهم . بسس الشهآدة وجوآز السفر . لإني بكآلوريوس فمآ عندي توصيـآت

الله يعيطيك العافية
    الجواز والشهادة تكفي حببي
    7 "
  6. سكون اهنيك والله يعطيك العافيه على تحمّل الأسئله وكثرها
    وعلى رحابة صدرك بالرد على الأستفسارات
    انا عندي كم سؤال ومحيريني بصراحه
    1- التوصيات بحكم اني طالعه ماستر عارفه انو مااحتاجها الحين لأني بدرس لغه بالأول
    بس انا اتكلم لبعدين ولاني بحتاجها
    انا عندي توصيات على شكل جدول وباللغه العربيه _ هل اوديها لمكتب ترجمه يترجمها لي واروح اختمها بالجامعه والا ايش اسوي
    2-بخصوص معهد اللغه في معاهد كثيره وتبع جامعه بس مو عارفين انها موقوفه او لا ؟ وش هي الطريقه عشان نتأكد ؟ وهل لما يجي وقت الملتقى والدوله تحددلي الولايه هل اقدر اراسل اي معهد بوقتها واجيب القبول ؟
    3- الفيزا انا موفاهمه لها شي البعض يقول فيزا امريكيه وفيزا f1 وf2 ,>>> وش السالفه __مفهيه وقسمن :d
    4-انا محرمي ابوي بس هو ماراح يدرس بيكون معي لانه محرم بس وهل اذا بيستخرج فيزا تكون فيزته غير عني والا كيف ؟
    والله يجزاك خير ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن هالكووون
    سكون اهنيك والله يعطيك العافيه على تحمّل الأسئله وكثرها
    وعلى رحابة صدرك بالرد على الأستفسارات
    انا عندي كم سؤال ومحيريني بصراحه
    1- التوصيات بحكم اني طالعه ماستر عارفه انو مااحتاجها الحين لأني بدرس لغه بالأول
    بس انا اتكلم لبعدين ولاني بحتاجها
    انا عندي توصيات على شكل جدول وباللغه العربيه _ هل اوديها لمكتب ترجمه يترجمها لي واروح اختمها بالجامعه والا ايش اسوي
    2-بخصوص معهد اللغه في معاهد كثيره وتبع جامعه بس مو عارفين انها موقوفه او لا ؟ وش هي الطريقه عشان نتأكد ؟ وهل لما يجي وقت الملتقى والدوله تحددلي الولايه هل اقدر اراسل اي معهد بوقتها واجيب القبول ؟
    3- الفيزا انا موفاهمه لها شي البعض يقول فيزا امريكيه وفيزا f1 وf2 ,>>> وش السالفه __مفهيه وقسمن :d
    4-انا محرمي ابوي بس هو ماراح يدرس بيكون معي لانه محرم بس وهل اذا بيستخرج فيزا تكون فيزته غير عني والا كيف ؟
    والله يجزاك خير ..
    بخصوص التوصيات حاولي ترجميها وتختميها من الجامعه

المعاهد التابعه للجامعات فيه منها موقوف ومنها باقي للحين وراح تعرفي انها موقوفه او لا عن طريق الملحقية حاولي تتواصلي معاهم او انك تتواصلي مع طلاب يدرسون بنفس المدينة عشان تعرفي

الفيزا اللي تطلعيها لك كطالبة f1 واللي يعطونها للطالب اللي بيدرس دراسة كااااامله

ابوك الفيزا حقه اللي بيطلعها فيزا سياحية طبعا يعني غير الفيزا حقك انتي دراسية وهوا سياحية

موفقه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scon
    بخصوص التوصيات حاولي ترجميها وتختميها من الجامعه

المعاهد التابعه للجامعات فيه منها موقوف ومنها باقي للحين وراح تعرفي انها موقوفه او لا عن طريق الملحقية حاولي تتواصلي معاهم او انك تتواصلي مع طلاب يدرسون بنفس المدينة عشان تعرفي

الفيزا اللي تطلعيها لك كطالبة f1 واللي يعطونها للطالب اللي بيدرس دراسة كااااامله

ابوك الفيزا حقه اللي بيطلعها فيزا سياحية طبعا يعني غير الفيزا حقك انتي دراسية وهوا سياحية

موفقه
    الله يجزاك خير يارب
    7 "
  9. طييب لو انا جبت الضمان المالي بنفسي عشان الفيزا لأن انا القبول اللي جبتو للكورس حق الانجليزي في جورجتاون يبدا في جانوري يناير احتاج اخللص اوراقي و اموري بدري يعني ينفع اطلع الفيزا من الحين و على طاري القبول ينفع بس اجيب قبول معهد الحين و لما اطلع اجيب قبول الجامعة ؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFnan H.Jaza'ery
    طييب لو انا جبت الضمان المالي بنفسي عشان الفيزا لأن انا القبول اللي جبتو للكورس حق الانجليزي في جورجتاون يبدا في جانوري يناير احتاج اخللص اوراقي و اموري بدري يعني ينفع اطلع الفيزا من الحين و على طاري القبول ينفع بس اجيب قبول معهد الحين و لما اطلع اجيب قبول الجامعة ؟
    ايوة تقدري تجيبي الفيزا من الحين بس ايش اقولك انتظري بس شويتين عشان تتطمني وتتاكدي انك راح تطلعي على امريكا عشان تقدمي عالفيزا وانتي مرتاااحة

بخصوص قبول المعهد ايوة طبعا يكفيك وبعدين روحي هناك وبكيفك اختاري الجامعة اللي تناسبك وفيها تخصصك
    7 "
16 من 16 صفحة 16 من 16 ... 111516
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.