الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوااات لازم تسوييها لو تبغى تطلع بدرري

خطوااات لازم تسوييها لو تبغى تطلع بدرري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scon
    طيب وانتي قصدك بتلحقي دراسة الجامعة على متى مثلا؟؟ لانه دراستهم تبدا في يناير وفي اغسطس الجامعيه اقصد فلو خلصتي المعهد بدري راح تلحقي نهاية 2012 او بداية 2013
    قصدي عالمعهد انا

وزي ماقلت بداية يناير تبدا عندهم لكذا انا خايفه انو ما تخلص اموري ومااقدر ألحق

اذا ماخلصت الللي بعده يبدا ب ابريل
    7 "
  2. السلام عليكم
    لوسمحت انا ابغى اجيب قبول مشروط مبدئي لنفسي في جامعه ويسترن الينوي وما ابغىالقبول يكون عن طريق المكتب
    بس مو عارف الطريقه اللي اجيب فيها القبول المشروط فاليت لوعندك خبره تساعدني واللي فهمته انه مايلزم ضمان مالي في القبول المبدئي صح؟
    ياااااااااااااليت تردلي بسرعه للاهميه وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wedoo

قصدي عالمعهد انا

وزي ماقلت بداية يناير تبدا عندهم لكذا انا خايفه انو ما تخلص اموري ومااقدر ألحق

اذا ماخلصت الللي بعده يبدا ب ابريل
    لو جا الملتقى وانتي معاك قبول لو حتى مبدئي صدقيني راح تلحقي على يناير بالراحة ان شاءالله لانه الاجراءات بعد القبول ماتتاخر راح يعطوك ضمان وكل شي ويصير تقدمي بس عالفيزا ووبالكثير 3 اسابيع والفيزا معاك ولوجت الفيزا اسبوع ان شاءالله وقرار الابتعاث والتذاكر معاك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالعزيز999
    السلام عليكم
    لوسمحت انا ابغى اجيب قبول مشروط مبدئي لنفسي في جامعه ويسترن الينوي وما ابغىالقبول يكون عن طريق المكتب
    بس مو عارف الطريقه اللي اجيب فيها القبول المشروط فاليت لوعندك خبره تساعدني واللي فهمته انه مايلزم ضمان مالي في القبول المبدئي صح؟
    ياااااااااااااليت تردلي بسرعه للاهميه وشكرا
    وعليكم السلام وهلافيك اخوي ابوعبدالعزيز لو تبغى تجيب قبوول سريع ومشروط تقدر تجيبه عن طريق موقع الجامعه راح يرسلولك قبول مبدئي خلال اسبوعين او انك تكلم احد هناك مثلا تعرفه يجيب لك القبول
    التقديم عن طريق الموقع سهل مجرد بيانات تعبيها واوراقك ترفقها وراح يردو عليك مباشرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scon
    انتي راسليهم وقوليلهم اعطوني المواعيد اللي راح يبدا في دراسة كل مستوى وانتي حددي الموعد بكيفك
    مشكووووور ويعطيك العافيه

وأهنئك ع سرعة الرد ما شاء الله

موفق
    7 "
  6. السلام عليكم يعطيك العافيه اخوي فيه استفسار بسيط هل تنصح اجيب قبول لغه ولا قبول جامعي مشروط من هنا مع العلم اني بمشيئة الله بقدر اوفر الضمان المالي السؤال. هل لو جبت قبول مشروط من هنا بيقبلونه الوزاره وبيعطوني ضمان ويعتمدونه . او بس اجهز قبول اللغه ومن هناك ادور جامعات ؟؟؟؟؟؟؟ الله يوفقنا وياك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو كيندا
    السلام عليكم يعطيك العافيه اخوي فيه استفسار بسيط هل تنصح اجيب قبول لغه ولا قبول جامعي مشروط من هنا مع العلم اني بمشيئة الله بقدر اوفر الضمان المالي السؤال. هل لو جبت قبول مشروط من هنا بيقبلونه الوزاره وبيعطوني ضمان ويعتمدونه . او بس اجهز قبول اللغه ومن هناك ادور جامعات ؟؟؟؟؟؟؟ الله يوفقنا وياك
    مثل ماقلت يالغالي جيب قبول لغه فقط وهناك رووح دور الجامعه اللي تعجبك وبيجيك القبول بكل سهوله
    7 "
4 من 16 صفحة 4 من 16 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.