الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير الدوله والي حصل معي

تغيير الدوله والي حصل معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعابد2200
    ابوعابد2200

مبتعث جديد New Member

ابوعابد2200 أيرلندا

ابوعابد2200 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى تمويل واستثمار , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • تمويل واستثمار
    • ذكر
    • الطائف, مكة
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

September 29th, 2011, 02:04 AM

السلام عليكم

الله يكتب لكم القبول جميعا

انا كنت كاتب الرغبة الاولى الي بلد الابتعاث امريكا ويوم رحت للتدقيق قلت للموظف ابي اغير الدوله قال لا
    حلوووو
    دخلت عند الاخوان في القاعه الداخلية قالي الموظف وش تبي دوله اخلص علي ( يمزح الرجال ) قلت ايرلندا قال اكتبها خلف الملف الي حطيت فيه الاوراق
    قلت وبس قال اية والله يوفقك

بس ما ادري متخوف من الموضوع
    الي عنده فكرة عن الموضوع او صار معه زي كذا كن قبل ياليت يدخل ويطمني

شكرا لكم
  2. زي ما قال الأخ zeyadx روح شيك على الموقع ,, وشوف اذا تغير ولا لا ,,, انا غيرت التخصص والدولة ,, والموظف طبع لي نموذج طلب ابتعاث جديد بالتخصص الجديد والدولة الجديدة ,, واول ما رجعت البيت لقيتها جاهزة ومخلصة بالموقع
    7 "
  3. أنا عنـ نفسيـ كنتـ أبيـ أغير فيـ الرغباتـ ،، فكلمتـ أحد المدققينـ وعطانيـ ورقة ،، وقالـ ليـ اكتبـ رغباتكـ الجديدة ،،

المهمـ ،، لما رحتـ إلى مدققـ ثانيـ وشافـ الورقة ،، قالـ ليـ هذيـ مالها لزومـ ،، وطرشنيـ إلى موظفـ عندهـ لابـ توبـ وقالـ ليـ قولـ لهـ برغباتكـ الجديدة وهو بعدلها لكـ منـ الموقعـ على طوولـ ،،

يعنيـ منـ الآخر ،، ماصار ليـ نفسـ إليـ صار لكـ ^^"

روحـ شيكـ منـ الموقعـ أحسنـ ،،

وبالتوفيقـ للجميعـ ،،
    7 "
  4. نوو خيووو حتى حنا البنات خلونا نطلع فوق بدرجه رجال الاعمال وكان فيه لابتوبات وخلونا نعدل ونطبع <<< مراااا تعاملهم ناااااااااايس
    بالنسبه للدوله الموظفات جلسوا يصرخوون (( يابناااااااااااات اللي حابه تعدل في بيناتها المرافق او الدول او اي شي تجي هووون وتعبي بالورقه دي
    طبعا بعد ماعدلنا رحنا للمدققه والمدققه اخذت ورقه تعديل الطلب وعدلت بالقلم فأوراقنا

ووووووووووبس

ادعووووووووووا لي بلييييييييييييييييييز ابغى اكمل دراااااااسه برااا والله يووووفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.