الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير التخصص ؟؟؟؟؟لقينا الجواب

تغيير التخصص ؟؟؟؟؟لقينا الجواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss tomy
    miss tomy

مبتعث جديد New Member

miss tomy الولايات المتحدة الأمريكية

miss tomy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mis , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • mis
    • أنثى
    • واشنطن, واشنطن
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 29th, 2011, 02:41 AM

مساااااااااااااااااااااااااء الخيرات
    بالنسبة لتغيير التخصص السؤال اللي ماحصلنا له جواب ؟؟؟؟؟؟
    طبعا انا اشتهدت وسألت وحده من صاحباتي العام قدمت على المرحلة السادسة ولمن راحت الملتقى جتهم وحده حقت معادله مامعادله والله ماعرف بس شي زي كده المهم تقوووووووول انو تغيير التخصص لتخصص تاني جدا صعب وانو الوزراة تحدد التخصص المناسب ولو رحتي هناك وغيرتيه غير عن التخصص اللي قررتو لكي الوزارة لمن تجي السعوديه مايعادلو شهادتك وتحتسبلك دبلوم عالي هدا كلامها ..........اللي يعرف حاجه غير كده ياريت يفيدنا انا ابغى احول لتخصص غير الموجود ضمن البرنامج كل سنه اصبر واقول خلاص انشاء الله يفتحووه واحصل نفس التخصصات ماغيروها ..
    عندي فكره ايش رايكم نكتب خطاب للملك عبدالله الله يطول بعمرو ونقلو يخليحهم يسمحو بتغيير التخصص واكيد مارح يقصر احنا مابيدنا شي مانقبلنا معيدات في الجامعه ومانقدر نروح على حسابنا يبغالها ميزانيه يعني كيف نسوي تخلي طموحاتنا ومستقبلنا يروح كده. وندرس تخصص غير اللي نبغاه........
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
    ياريت احصل تغاعل
  2. الله يوفقك يأرب وان شاء الله تلقي جواب من خبير بهالشي

يأرب تتيسر وتتسهل اعرف وحده تدرس بأمريكا وكانت حاطه مختبرات طبيه اعتقد والحين
    تدرس لغة تقول بتغير تخصصها ما ادري يعني تقدري اتوقع تغيريه هناك بأمريكا

الله اعلم
    7 "
  3. اختي هوني الموضوع مايحتاج رفع للملك وزي كذا لكن كلميهم بالملتقى وقدمي لهم خطاب انك بتغيري التخصص وراح يغيروه صدقيني
    مادام انك ماسافرتي تقدري تغيري التخصص من هنا

انا وقت ماطلعت الماجستير حطيت التغير بيدي قال لي الموظف تعال وغير التخصص اللي تبغاه عشان تطلع وانت مرتاح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scon
    اختي هوني الموضوع مايحتاج رفع للملك وزي كذا لكن كلميهم بالملتقى وقدمي لهم خطاب انك بتغيري التخصص وراح يغيروه صدقيني
    مادام انك ماسافرتي تقدري تغيري التخصص من هنا

انا وقت ماطلعت الماجستير حطيت التغير بيدي قال لي الموظف تعال وغير التخصص اللي تبغاه عشان تطلع وانت مرتاح
    طيب آخوي هل طلبت تغيير ل تخصص غير متاح نهائيا ف البرنامج
    او غيرت على تخصص متاح ؟
    7 "
  5. والله احس مره آحترنا وماعد نعرف ,,
    آلحين الكل يقول تغيير التخصصات يكون لما تسافر
    تاخذ قبول من الجامعه للتخصص الي تبي تنقل له ومو متاح بتخصصات البرنامج
    وبعدين تروح للمحلقيه

والحين انتو تقولون نقدر نغير ف الملتقى
    ف ياليت تحددو ان كان قصدكم نغير من تخصص ل تخصص متااااااح ف البرنامج
    او نغير لتخصص غييير متاااح ف البرنامج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.