الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يمكن اعتذر عن البعثه بليزساعدوني ..

يمكن اعتذر عن البعثه بليزساعدوني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rseel
    rseel

مبتعث جديد New Member

rseel الولايات المتحدة الأمريكية

rseel , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربوي , بجامعة لسآآآ
    • لسآآآ
    • تربوي
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 29th, 2011, 03:25 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

انا دققت اووراقي وخلصت بس استجدت عندي ظروف حاست لي الدنيا الله يعين بس

هل اقدر اقدم اعتذار عشآن يكون لي فرصه بالتقديم السنه الجايه ولا كيف ..
    اخاف انو يكون خلاص مالي حق اقدم مره ثانيه

بلييز ساعدوني الله يفرج همكم
  2. والله ماعندي خبرة بس حاولي قد ماتقدري تأخري سفرك مو تلغي عاد انتي وضروفك الله يكووون بعوووونك يااارب حاسه فيك انا برضو بعثتي مهددة بأي وقت!! بالانهيااار بس انشالله اعمل جاهدة واحقق طموحي,,,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scon
    فيه مجال للاعتذار لكن من وجهة نظري خل الامور تمشي ولو جا ترشيحك النهائي تقدري تأخري سفرك الى 6شهور يعني عندك مجال لحد الصيفية ان شاءالله
    والله ماادري وش اسوي محتاره
    اذا اقدر أأجل لين ست شهور ان شاء الله تتيسر
    يسلمو على افادتك الله يفرج عليك كل عسير ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة الهادي
    والله ماعندي خبرة بس حاولي قد ماتقدري تأخري سفرك مو تلغي عاد انتي وضروفك الله يكووون بعوووونك يااارب حاسه فيك انا برضو بعثتي مهددة بأي وقت!! بالانهيااار بس انشالله اعمل جاهدة واحقق طموحي,,,,,,
    الله يحلها يارب ويسهل علي وعليك وعالجميع يارب
    7 "
  5. بالنسبة للسفر لك إلى بعد سنة تقدري تسافري، وأنتي نفسك تقدري تحددي موعد الدراسة، مثلاُ لو جاك القبول ووضح فيه دراستك بعد ست شهور تقدري بنفسك تراسلي المعهد وتقولي له أبغاه بعد سنة، الأمو متيسرة إن شاء الله، واللحين فيه طلاب وطالبات من المرحلة الماضية لسه ماسافروا، الله يسهل أمري وأمرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي تفاؤل
    بالنسبة للسفر لك إلى بعد سنة تقدري تسافري، وأنتي نفسك تقدري تحددي موعد الدراسة، مثلاُ لو جاك القبول ووضح فيه دراستك بعد ست شهور تقدري بنفسك تراسلي المعهد وتقولي له أبغاه بعد سنة، الأمو متيسرة إن شاء الله، واللحين فيه طلاب وطالبات من المرحلة الماضية لسه ماسافروا، الله يسهل أمري وأمرك
    ما تدري أخوي قد ايش ارتحت بهالرد
    الله يجزاك خير و يوفقك و يفرجك همك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.