الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تم التدقيق.. بس ماتغيرت رغباتي!!! ارجوا الرد للضرووة

استفسار تم التدقيق.. بس ماتغيرت رغباتي!!! ارجوا الرد للضرووة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واحد وده ببعثة
    واحد وده ببعثة

مبتعث جديد New Member

واحد وده ببعثة السعودية

واحد وده ببعثة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الصفحه محجوبه , بجامعة ------
    • ------
    • الصفحه محجوبه
    • ذكر
    • -------, -------
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 29th, 2011, 02:14 PM

السلام عليكم اليوم دخلت موقع الوزارة وتم تدقيق الطلب. لكن الرغبات ماتغيرت مع العلم أني في التدقيق سالت عن تغيير الرغبات واحد قالي تغيير الرغبات يكون في الملتفى وسالت غيره وعطاني نموذج تعديل طلب الرغبات وما ادري هل تغيرت الرغبات ام لا. لان بياناتي على الموقع ماتغيرت
  2. عااادي انا العام قدمت وووثقيتي ما بعد طلعت ولا اعرف نسبتي بس عارفه انها فوق 80 %
    واحطها 84%
    يوم استلمت الوثيقه وتصير 82.28%
    طلبت منهم نموذج التعديل وعدلت
    بعد فتره صارت النسبه 84.28%
    وترشحت عادي ولا حصل اي مشاكل
    لان تحصل مشاكل بالنظام وكثير العام تغيرت اسماءهم وتواريخ الميلاد
    7 "
  3. يااخوان اللي سوا تعديل لازم يكونوا وضعولك ورقت التعديل بالملف لان اليوم زوجتي سوت تعديل وحطت الموظفه ورقتها مع اوراق
    كثيره على جنب فقلتلها ليش كذا فقالتلها عادي تتغير في الملتقى فنشبتلها لين حطت الورقه فالملف يعني الله يهديهم اكثر اوراق التعديل
    تسكيته
    الله يكتب اللي فيه الخير لنا ولكم
    7 "
  4. والله من قوة التصريف مو منهم أجل تعديل الرغبات وقت الملتقى ؟؟

أنا وقت التدقيق طلبت أعدل رغبات الدول عطاني ورقة مكتوب فيها المعلومات القديمه , الجديدة , سبب التعديل

عدلت الدول بعدين رحت لموظف ع الكمبيوتر جالس قام عدلها لي بعدين رجعت فتحت الموقع لقيتها تعدلت

^ ياجماعة اذا بتعدلوا رغبات الدول وعطوكم ورقة وقالوا وقت الملتقى << تراها تصريفة بقووووووة بعد
    7 "
  5. احس عند الرجال افضلللللل بكثير من القسم النسائي قرات كثير تجارب وقارنتها بين القسم الرجال والنساء عندهم معامله افضل ويساعدوووون والحين اخونا زياد يقول عدل الخيارات من الكمبيوتر !!!!!!!!!!!! طيب ليش قسم النساء مافي تعديل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.