الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب لقبول الجامعات بجده

مكاتب لقبول الجامعات بجده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Commu
    فيه مكتب قبول اعرفه في جدة

امام مستشفى عرفان .. مبنى كبير نسيت اسمه .. لكن الدور الرابع
    المكتب إسمه IGEC في مبنى عبداللطيف بلازا بجوار مستشفى عرفان في شارع الستين ..
    المكتب في الدور االرابع .. إذا كنت تدور عن قبول في أستراليا أو نيوزيلاندا أو بريطانيا فالمبلغ هو 500 ريال فقط .. والقبول يجيك في حدود 3 أسابيع ..
    أنا المكتب جاب لي قبوول في بريطانيا وكل أموري تمام ولله الحمد
    7 "
  2. انا نفس الحكايه طلبوا مني المكاتب اربع الاف وميتين للقبول والفيزا......!!!

وتأخرت عشان اسعارهم الى الان ماسويت شيء...فياليت يااخ RAFFOجيب لي قبول معهد جامعه في اوهايو ولك ................مني دعوات...
    ماعرفت اجيبه من النت
    ا>ا بتجيبه انا تخصصي ادبي وابغى تخصص لغه انجليزيه او اي شيء المهم قبووووووووووووووووووووول
    7 "
  3. المكتب إسمه IGEC في مبنى عبداللطيف بلازا بجوار مستشفى عرفان في شارع الستين ..
    المكتب في الدور االرابع .. إذا كنت تدور عن قبول في أستراليا أو نيوزيلاندا أو بريطانيا فالمبلغ هو 500 ريال فقط .. والقبول يجيك في حدود 3 أسابيع ..
    أنا المكتب جاب لي قبوول في بريطانيا وكل أموري تمام ولله الحمد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1Zcq3nBu7
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    القبول اللي جبته قبول معهد وجامعه والا بس معهد ؟؟

ماتعرف اذا يجيبوا قبولات باامريكا
    7 "
  4. انا اعرف مكتب في جده اسمه Global Vision جلوبال فيجن بصراحه افادني جدا خدماتهم جدا بطله فعلا اذا انك تبغى تدرس بأي مكان وخصوصا امريكا لأني طلعت من عندهم قبول جامعي في امريكا ساعدوني فيها واسعارهم بصراحه معقوله جدا بالنسبه لي

وموقعه بجده على بطريق الملك عبدالله في مبنى اسمه برافو اللي فيه مكتب السفاره البريطانيه بالدور السادس

واللي يبي ارقامهم يراسلني على الخاص
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.