الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل من اختااار دولة امريكا (( تعالوا هنا نجتمع ونساعد بعضنا ))

الى كل من اختااار دولة امريكا (( تعالوا هنا نجتمع ونساعد بعضنا ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. UPPPPPPPPPP

اتمنى احد يفيدني بسؤالي

انا متحطططططططمه مررره ودي بوستن بس كلهم حطمووووني

يعني لهدرجه غاليه مرررره حتى المكافأه ماتكفي ؟؟

طيب الي عنده خبره

عن جامعة جورج تاون في واشنطن وبين جامعات بوستن ايهم افضل ؟
    وهل المكافأه تكفي ؟؟

موووووووفقين والله يكتب لنا الي فيه الخير

7 "
  2. لا تهتمون في موضوع الولايات و هل غاليه او لا.

اول شي ابحثوا عن افضل الجامعات في تخصصاتكم, وشوفوا وينها فيه هل الولايه مناسبة او لا.

في النهاية انت رايح تدرس مو سياحة, و الاماكن الجميلة في امريكا مو محصوره في ولاية او ولايتين
    7 "
  3. ايه صح كلامك بس بعد الجامعهلازم تكووون النفسياات مبسوووطه ومرتاحهمن هالمكان الي هو فيه علشان يقدر يذاكر بتركيز ..انا يهمني المكان والجو قبل الجامعه..وان شاء الله يااارب يتحقق حلمي واكون بالولايه الي ابيها ..
    7 "
  4. كلامك صحيح معظم جامعات امريكا قوية بس بالنسبة لطلاب الماستر والدكتوراه تختلف الحسابت لازم تشوف التخصص حقك في أي جامعة قوي وعلى الابحاث الموجودة يعني لازم تدقق في كل التفاصيل
    يعني ممكن يكون التصنيف العالمي للجامعة مو قوي بس يكون تصنفي القسم المعين عالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnh8
    الولايات الشماليه برد موت والولايات الشرقيه غاليه وبلاوي أعاصير و ومي امانيه الولايات الجنوبيه نصه بلاوي ونصه أعاصير والغربيه كويسه الي فيها كالفورنيا وفرجينا وبوسطنهذا ماااوصلني من احد المبتعثين ..
    عزيزي تأكد من اللي باللون الاحمر زييييييين ,, أنا في ولاية بنسلفينيا مدينة فلادلفيا , نسبة السود فيها ما يقارب 50% والمدينه على نهر
    الامان الحمد لله فيها أمان , والإعصار اللي كل شوي العالم تقول عنه , الحمد لله ما يجي الولايه أعاصير إلا ما ندر

وعلى فكره , الأعاصير الله يكفينا شرها , أي مدينه في أمريكا راح يجيها نصيبها من هالأعاصير بيوم من السنه , إلا المدن اللي ما حوله مياه فهي بخير

أمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح ...,
    7 "
  6. الي اعرفه ان الوزارة هي الي تجيب القبولات في المعاهد وهم الي يختارو الولاية وبعد ما تخلص لغه انت جيب القبول في الجامعه والولاية الي تبيها ..
    لا تفكروفي الولاية الحين لان الكلام الاكيد هم الي بيختارو الولاية في البداية والبنسبه لتغير من هناك ما عندي خلفيه عنه وما ابي اتفلسف ..

واذا كان الخيار بيدي بروح اوستن بتاكسس
    او لويزيانا << فله ما فيها عرب كثير

تحياتي للجميع ..
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.