الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلب تحت التدقيق

الطلب تحت التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد المرشد
    حمد المرشد

مبتعث مستجد Freshman Member

حمد المرشد الولايات المتحدة الأمريكية

حمد المرشد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى gis , بجامعة جامعة الكويت
    • جامعة الكويت
    • gis
    • ذكر
    • بلومنجتون, ادنيانا
    • الكويت
    • Jan 2010
    المزيدl

October 1st, 2011, 01:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة الخير ,,, انا حيل محتااااااااار ما ادري ..اللي طلبهم تحت التدقيق معناه مرفوضين ..انا دققت في تاريخ 26 الاثنين في راديسون الرياض وكاتبين الطلب تحت التدقيق..... محتااار وابي مساعدتكم يا اخوان عسى الله يرضى عليكم ......... اللي كاتبين له الطلب تحت التدقيق........معناها مرفوض ولا ايش؟؟؟؟
  2. لما يدققوا اوراقك راح يكتبوا تم التدقيق وليس له دخل بالقبول او الرفض كل من راح موعده ودقق راح يتغير الحاله عنده
    اما اللي ماراحوا تدقيقهم راح يكتبوا لهم تم الغاء الترشيح لعدم الحضور
    يني تطمن بكل الاحوال الحاله بتتغير
    7 "
  3. تغيير الحالة من الطلب تحت الاتدقيق الى تم تدقيق طلبك مالها دخل في الابتعاث من ناحيت قبول او رفض انتى لمن تدقق الاوراق يسلموك وصل وهذا الوصل هو تم تدقيق طلبك بس الي بيسجل المعلومات الي في الموقع ما عندو بس عشره طلاب على حسب العدد الي عنده انا دققت طلبي يوم 25 واليوم اتغيرت الحالة يعني لا تشيل هم في كل الحالات راح تتغير عندك الحاله الى تم تدقيق طلبك بس اصبر يعني الي حينقبل والي حيترفض بعد المفاضله حيتغير حالتهم الى تم تدقيق طلبك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.