الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع (ماستير التسويق) .. تعارف ومناقشات وتعاون ..

حوار تجمع (ماستير التسويق) .. تعارف ومناقشات وتعاون ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلابكم موضوع رائع والله الله يجزاك بالخيييير اناااااا يجماعه بكالريوس تاريخ وماستر انشالله تسوويق اقدر اغير ؟ واذا غيرت ايش اختااار لاني محتاارة ابي شي مناسب لتخصصي وانشالله ع امريكا ومرافقي اخووي
    7 "
  2. مرحبا أنا بكالريوس لغه انجليزيه وماكان قدامي الا التسويق بكل صراحه مافي بالي تخصص معين بس متاكده ولله الحمد من قدرتي

على النجاح في اي مجال وان كان جديد علي (وماكان فيه ارقام) حابه اغير ما ادرس امتداد لتخصصي وماعندي مشكله ادرس تسويق مع انو للحين

ما اعرف عنه اي معلومه ويارب مايكون فيه ارقام وحركات زي كذا لان الأرقام شئ ما يستوعبه مخي أبدا لا بالعربي ولا بالانقلش
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dodi89
    مرحبا أنا بكالريوس لغه انجليزيه وماكان قدامي الا التسويق بكل صراحه مافي بالي تخصص معين بس متاكده ولله الحمد من قدرتي

على النجاح في اي مجال وان كان جديد علي (وماكان فيه ارقام) حابه اغير ما ادرس امتداد لتخصصي وماعندي مشكله ادرس تسويق مع انو للحين

ما اعرف عنه اي معلومه ويارب مايكون فيه ارقام وحركات زي كذا لان الأرقام شئ ما يستوعبه مخي أبدا لا بالعربي ولا بالانقلش
    و من سمعك .. نفس المشكله
    أنا إن شاء الله أبي أكمل في نفس تخصصي
    و هالتسويق بالنسبه لي

ههههههههههههههه

الله يوفقنا جميـــــــع
    7 "
  4. السلام عليكم ...... ماشالله كثير اللي مقدمين على تسويق انا تخصصي ادارة اعمال نظم ادارية وبكمل تسويق لاني درست كثير عنه في تخصص البكالوريوس وايضا يعتبر تخصص من تخصصات ادارة الاعمال .

تخصص التسويق يعتبر سهل نسبيا بس ليس كل واحد يبدع فيه لان التسويق ومهاراته يعتمد كليا على الشخص وقدرته على الابداع والابتكار ووضع حلوول وخطط تسويقية مبتكرة قادرة على انجاح العمليات التجارية وزيادة المبيعات للمؤسسات والشركات.

ممكن واحد عنده ماجسيتر تسويق ويشتغل بشركة وراتبه 5000 مثلا وواحد بنفس المؤهلات والخبرة ويستلم 20000 وكل هذا يعتمد على قدرة وعقلية الشخص الابداعية ولا يخفى ان معظم الشركات ربحيه تبحث عن زيادة المدخول والمبيعات والقدرة على خلق افضل جو تسويقي لمنتجاتها.

شكرا
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.