الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع (ماستير التسويق) .. تعارف ومناقشات وتعاون ..

حوار تجمع (ماستير التسويق) .. تعارف ومناقشات وتعاون ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^
    بأستطاعتك التحويل لتخصصك اللي تبينه, لكن ما ادري متى بالضبط , هل و انتي تدرسين اللغة او بعدها , اتمنى الاخوه بيفيدونك و يفيدوني , لاني جاي هنا اسأل هالسؤال.

انا تخصصي تربية فنية و في البعثة بيخصصوني تسويق و انا بحول طبعا لتخصصي الاصلي لكن ما ادري متى ! اتمنى تفيدوننا بوقت التحويل متى و كيف ؟
    7 "
  2. بكالوريس إعلام تخصص اتصال تسويقي و إعلان مقدم ماستر تسويق بحكم ان تخصصي من ضمن التسويق و على فكرة يا اخوان ترلى كلمة تسويق يندرج تحتها الكثير من التخصصات الي منها تخصصي و الله ويوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almjazf.27
    القاسمي1
    انا مثلك مرافق لزوجتي ومشكوووووووووووووووور على الرابط والله افادني كثير الله يجزاك وصاحب الموضوع كل خير

على الرحب والسعة اخوي الحمدلله انك استفدت وهذا المقصد من طرح الرابط الافاده والاستفادة للجميع

على فكرة الدولة اللي اخترتها جداً مناسبة لهذا التخصص

وبالتوفيق لك اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almjazf.27
    اختي الجوهرهانا مرافق لstrawberryصاحبة الموضوع لاتشيلين همّ ن ناحية. اوهايو انا حطيت لها اولويه لانها ممتازهوعائليه وروعهراح افيدكم بالجديد
    حياكم الله جميعا بس أتمني نشووف جديدكم من ناحية أوهايو وأي منطقه بالظبط مناسبه لنا وامنه الله يسهل أمورنا ياارب بهالبعثة جزيت خير يمجازف *
    7 "
  5. أتمنى أفادتي بالموضوع..

أنا تخصص لغة عربية واخترت تسويق ..

المشكلة بالدول إلي انا مختارتها..

1 ايرالندا وطبعا ماتقبل إلا امتدااد لتخصص.. خايفة ادرس فيهاا دبلوم عالي مو ماستر بسبب الامتداد للتخصص الي طالبينه..

2 كندا ويقولو أنه قبول ماستر تسويق فيها صعب..

3 المانيا وهذي مستحييييييييييل الدارسة فيها الا طب اتوقع ..

فما الحل وايش راح يكون وضعي مع العلم انه تم التدقيق ..

حاولت اغير الدول وقت التدقيق قالت لي مو في هالفترة يعني متى؟؟؟

لا تبخلو علي الله يسير اموركم..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1Zeq98gUT
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. السلام عليكم تخصصي تسويق وقدمت ماستر تسويق بس الحيرة الي يدخل الواحد فيها هيا دول الأبتعاث شايف الأغلبية أمريكا أو كندا ( ايش الأسباب ) طيب دول مثل ايرلندا - اسبانيا - ايطاليا - ألمانيا أو باقي الدول أيش رأيكم فيها ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة الهادي
    حياكم الله جميعا بس أتمني نشووف جديدكم من ناحية أوهايو وأي منطقه بالظبط مناسبه لنا وامنه الله يسهل أمورنا ياارب بهالبعثة جزيت خير يمجازف *
    اختي الجوهره
    والله احنا مبدئيا مرشحين وبقوووة مدينة سنسنـــاتي بولاية اوهايو لدراسه الانجليزي بس ننتظر الترشيح التهائي ونبدأ المراسله او نشوف وين بيحطونا الوزاره وبعدها نغيير وخلال فترة الدراسه ان شاء الله في امريكا راح نبحث عن الجامعه الافضل بالمدينه او الولايه الاريح والامن

عموما ان شاء الله نكون على تواصل دائما من خلال هذا الموضوع .. و almjazf اخوه بامريكا يعطينا النصائح ومايقصر

بس حاولي الحين تنمي لغتك الانجليزيه وانتظري الترشيح النهائي وخليك على تواصل معاي

تحياتي لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz1409
    السلام عليكم تخصصي تسويق وقدمت ماستر تسويق بس الحيرة الي يدخل الواحد فيها هيا دول الأبتعاث شايف الأغلبية أمريكا أو كندا ( ايش الأسباب ) طيب دول مثل ايرلندا - اسبانيا - ايطاليا - ألمانيا أو باقي الدول أيش رأيكم فيها ؟؟؟؟؟؟
    امريكا افضل من كندا لوجود عدد كبير من الجامعات والخيارات

بالنسبة لكندا اكنت كندا بس غيرت بسبب غلاء كندا وصعوبة القبول الجمعي فيها
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hd7
    أتمنى أفادتي بالموضوع..

أنا تخصص لغة عربية واخترت تسويق ..

المشكلة بالدول إلي انا مختارتها..

1 ايرالندا وطبعا ماتقبل إلا امتدااد لتخصص.. خايفة ادرس فيهاا دبلوم عالي مو ماستر بسبب الامتداد للتخصص الي طالبينه..

2 كندا ويقولو أنه قبول ماستر تسويق فيها صعب..

3 المانيا وهذي مستحييييييييييل الدارسة فيها الا طب اتوقع ..

فما الحل وايش راح يكون وضعي مع العلم انه تم التدقيق ..

حاولت اغير الدول وقت التدقيق قالت لي مو في هالفترة يعني متى؟؟؟

لا تبخلو علي الله يسير اموركم..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1Zeq98gUT
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

تقدري تغيري وقت الملتقي وامريكا افضل لخياراتها الكثيره
    وان شاء الله نتقابل في الملتقي hd7 اذا بجــــــده
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.