الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لمن طابق او يعرف كيفية سير معاملات الوزارة ,,,, يارب

عاجل لمن طابق او يعرف كيفية سير معاملات الوزارة ,,,, يارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيون حبيبها
    عيون حبيبها

مبتعث جديد New Member

عيون حبيبها الولايات المتحدة الأمريكية

عيون حبيبها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الادارة , بجامعة اللي يختارها لي ربي ,,له الحمد والشكر
    • اللي يختارها لي ربي ,,له الحمد والشكر
    • الادارة
    • أنثى
    • واشنطن ,,,اتمنى !!, مااعرف ؟؟وين اروح
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 1st, 2011, 12:24 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني اسألكم بالله ان تفيديوني في موضوعي هذا انا م رفض طلبي للأبتعاث بسبب عدم مطلبقتي لشرط العمر ...المهم راسلت الوزراة وقالوا لي انه اراجع ادارة الابتعاث ,,,ولمن راسلتهم مرة اخرى عن المكان وان يزودني بالارقام الخاصة للجنه الاعتراض ,,,,تغيرت توجيهههم وقال من لم يطابق احد الشروط لا يمكن ان يتم له الابتعاث ؟؟فما هذا التناقض في كلامهم وانا سبب تاخري عن مخاطبت الادارة هوو انني انتظر وثيقتي للحين ما طلعت هل يصير اراجعهم بدون وثيقة بس بالسجل رغم السجل فية كل الدرجات لكن مو مكتوب خريج ....على اساس انه نظام الكمبوتر كذا رغم كل الدرجات مكتوبه فيه
    فأن محتارة هل ارسل لهم بالبريد الممتاو بناء على كلامهم لي في البداية لي حيث انني بعيده عن الرياض ام انتظر الوثيقة ؟؟؟؟ او اصدق كلام هذا الي رد على(رغم تناقضة انا اقول امكن طفش من كثر رسايلي قام قفلها بوجهي ) ...وهل هم نفسهم اللي يستقبلون طلبات او خطابات الاعتراض او الاستثناء ..وهل ماارسلة لهم يكون اعتراض ام طلب استثناء ....؟؟ارجوكم ارشدوني لما فية الخير والصلاة ,,والله معدلي جدا مرتفع بس ذا الشرط اللي حرمنا من الترشح والله اني اكتب وانا ابكي من سوء ردهم على بالايميل ومن ادارة الجامعه اللي للأن ما خلصت وثيقتي ومن حرتي على اللي صار اللي ارجوكم ساعدوني وارشدوني لما فية الخير ,,,وانا ما عندي احد يروح يراجع لي للرياض ,,,ارجوكم ساعدوني وارشدوني
  2. مابغى احطمك لكن بقولك اللي حصل معي بالمرحلة السادسة،،، كنت مطابق جميع الشروط ولكن وثيقتي تأخرت مثلك

ولما جات الوثيقة ورحت لهم وسلمتهم نسخة منها،،، ومع ذلك ماترشحت،، سويت كل انواع الاعتراضات ولاحياة لمن تنادي

الله لايوفق اللي اسمه محفوظ الزهراني هو اللي قفلها بوجهي ذيك الايام،،، من البداية اذا اوراقك مو كاملة بالملف حقك اتوقع انك راح تتعبين،، لانك حتى لو جبتي الوثيقه وقلتي لهم حطوها بالملف ماعتقد انها توصل الملف،، هذا اللي فهمته منهم اهمال غير طبيعي،،، لدرجة اني اجيب الاعتراض وارفق كل اوراقي معاه واسلمه الموظف واقوله تعطيها الدكتور ماجد يقول والله ماضمن لك اني اوصلها له!! ،، مهزله

الله يعينك عليهم خصوصاً انو عندك شرط العمر كمان،، بس لا تيأسي حاولي يمكن بها خيره لك وربي ييسرها

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.