الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ابغى قبول معهد في امريكا

ارجوكم ابغى قبول معهد في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @طعنتني بسهم حبك@
    @طعنتني بسهم حبك@

متعاون سابق

@طعنتني بسهم حبك@ الولايات المتحدة الأمريكية

@طعنتني بسهم حبك@ , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • language
    • ذكر
    • NORFOLK, virginia
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 1st, 2011, 09:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يا شباب انا ابغى قبول معهد في امريكا في هيوستن ولكن قالي صاحب المكتب انة لازم تجيب كشف حساب بمبلغ مئة الف ريال وانا ماعندي
    وش اسوي ياشباب خصوصا ان الوزارة ماتعطي ضمان مالي الا بعد ماتجيب القبول وتخلص وابغى تكفون واحد معتمد ويجيب قبول 100 % وما يطلب ضمان مالي
  2. مع اني ما افهم في السوالف و انا داخل هنا اتعلم للبعثة الجايه , يعني ماني متأكد من كلامي

لكن اللي اعرفه انك تاخذ قبول مبدئي من المعهد ثم تعطيه الوزارة و هم يعطونك الضمان , و بعدها ارسل الضمان للمعهد و يقبلونك نهائي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحـووم
    مع اني ما افهم في السوالف و انا داخل هنا اتعلم للبعثة الجايه , يعني ماني متأكد من كلامي

لكن اللي اعرفه انك تاخذ قبول مبدئي من المعهد ثم تعطيه الوزارة و هم يعطونك الضمان , و بعدها ارسل الضمان للمعهد و يقبلونك نهائي.
    اخويا كيف اخد القبول المبداي؟
    يعني ارسل كل الاوراق ماعدا الضمان المالي؟
    7 "
  4. انا قبل لا يعلنون عن المرحلة السابعة كنت ناوي اطلع ع حسآبي و صدمني اللي بالمكتب يوم قال لي لازم يكون بحسابك 32 الف دولار > يعني 120 الف ريال ..~

قلت له مشكله هيك شلون بجيب ذا المبلغ , قال لي خل احد يدخل هـ المبلغ بحسابك ويخليه 24 ساعة ورح البنك من بكرة ويعطونك شهادة بنكية بالمبلغ الموجود بحسابك وبعدها خل راعي المبلغ يسحب فلوسه عآإدي ..~

رجعت دقيت عليه بعدها بيومين وقلت له ياخوي ما فيه حل ثاني لإني ما لقيت احد عندهـ ذا المبلغ , قال لي انا اقدر اجيبه لك بـ 200 ريال وبسس ..~

وبعدها جت الاجازة واخرتني وصارت خيرة لي وبعدها اعلنوا ع المرحلة السابعة وشكلي برجع لراعي المكتب واخليه يخلص لي الاجراءات من عندة وقضينآإ ..~
    7 "
  5. حرام والله ..دا هلس ونصب

اسمعوا تجربتي ودا اللي حصل معايا والله العظيم
    قدمت للعديد من الجامعات عن طريق النت و بعد تقريبا 3اسابيع لشهر جاني القبول والقبول المشروط في الجامعه ولكن طلبوا مني الضمان المالي وبصراحه انا عندي ولله الحمد اصحاب جمعوا من بعض وحطيتها في الحساب ورحت اخدت الورقه من البنك بالرصيد وارسلتها للجامعه وجاني القبول ولله الحمد والاي تونتي.
    الشاهد :قدموا اولا للجامعه عن طريق النت وحتى يجي القبول المشترط الضمان البنكي يكون جا الملتقى و تستكمل الاوراق وهكذا..بمعنى انه ممكن تختصروا الوقت للمعلوميه انا كلمت المدير عند مرحلة التدقيق ورحب بالفكره بشرط تكون جامعه معترف بيها.

ومن الممكن بداية الدراسه من شهر يناير ان الله اراد.

الحركه دي انا جربتها في جامعة كنت و ويسكانسون وواشنطن .

وبالنسبه للدارسين على حسابهم وعندهم الضمان البنكي ممكن يدرسوا في اكرون والقبول فيها سريع نوعا ما.

ارجوا ان اكون قد افدتكم واي استفسار انا حاضر ورجاءا ابعدوا عن النصابين حقون المكاتب اللي بيوزعوكم على كيفهم وفي مدن مبهدله.

دعواتكم وبالتوفيق
    7 "
  6. مدينة هيوستن بها عدد من معاهد اللغة سواء تجارية أو أكاديمية (تتبع لجامعات موصى بها). لديك على سبيل المثال هذين المعهدين:

Rice University English as a Second Language

University of Houston Language and Culture Center (LCC) English as a Second Language (ESL) Intensive English Program (Houston, Texas)

فهل من معهد بعينه تقصدهـ ؟ ؟
    7 "
  7. بالنسبة لكشف الحساب ممكن يكون لأخوك ابوك اي احد حتى لو صاحبك لبعض المعاهد, و ممكن ما يتطلب مبلغ كبير يكون موجود في الحساب.

عالعموم لو تبغاني اساعدك اعطيني اسم المعهد و انا اخاطبهم و اعرف التفاصيل.

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.