الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صورتين توضح حالة الطلب بعد القبول وبعد الرفض ....... ولك حرية الحكم على الصورتين

صورتين توضح حالة الطلب بعد القبول وبعد الرفض ....... ولك حرية الحكم على الصورتين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعدودي
    طيب انا للحين مكتوب حالة الطلب تحت التدقيق وانا لي اسبوع مسلمه اوراقي واوراقي كاملة هل هذا يعني اني مو مقبولة في البعثه
    لا مو شرط
    لسى هم يدققوا الاوراق
    ماخلصوا الكل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ ALOTAIBI

ما اعتقد يا اخي العزيز بآن كلامك صحيح ...

يعني خلك معي .. لو انا معدلي ٣ من ٥ في الوثيقه ... لكن اثناء التقديم ع النت .. وفي موقع الوزاره كتبت انو معدلي ٣.٧٥ من ٥ ......... << اكيد مليون بالميه راح ينادوني للتدقيق لاني مطابق حسب المدخلات الالكترونيه ...

ولكن في مرحله التدقيق راح يتاكدون ان معدلي غلط ،، وبذلك لن يتم ترشيحي للمرحله النهائيه ... واذا تقصد بكلامك يا اخي المطابقين للشروط فهذا شآن اخر ..

لان بعض الطلاب ما يدخلوا بياناتهم صح .. خاصه اذا كان تحت المعدل المطلوب ... هذا والله اعلم

اخوي شيء اكيد لما تروح تدقق اوراقك ومعدلك اقل من المطلوب بكثير راح تجيك الصوره الثانيه ( نعتذر عن ترشيحك )

ما راح يكتبولك تم تدقيق طلبك

أو يقولون لك عند التدقيق ( ما عليش انت كذبت بالمعدل ولا يستلمون اوراقه )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ ALOTAIBI

ما اعتقد يا اخي العزيز بآن كلامك صحيح ...

يعني خلك معي .. لو انا معدلي ٣ من ٥ في الوثيقه ... لكن اثناء التقديم ع النت .. وفي موقع الوزاره كتبت انو معدلي ٣.٧٥ من ٥ ......... << اكيد مليون بالميه راح ينادوني للتدقيق لاني مطابق حسب المدخلات الالكترونيه ...

ولكن في مرحله التدقيق راح يتاكدون ان معدلي غلط ،، وبذلك لن يتم ترشيحي للمرحله النهائيه ... واذا تقصد بكلامك يا اخي المطابقين للشروط فهذا شآن اخر ..

لان بعض الطلاب ما يدخلوا بياناتهم صح .. خاصه اذا كان تحت المعدل المطلوب ... هذا والله اعلم
    خطأ كلامك من وجهة نظري
    لان وقت التدقيق
    دققوا اوراقنا رقم رقم
    حرف حرف
    يعني هم دققوا اوراقنا وخلصوا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستير رياضيات
    خطأ كلامك من وجهة نظري
    لان وقت التدقيق
    دققوا اوراقنا رقم رقم
    حرف حرف
    يعني هم دققوا اوراقنا وخلصوا

صحيح معاك حق هذا الي ذكرته لأخوي الكريم

شكرا على مشاركتك
    7 "
  5. طبعا ماااجبر احد يصدق ولا حت اني جالسه اشغل وسواس بخلق الله لكن انا ماره بهالحاله يوم قدمت بعثه لما تخرجت من ثانوي قالو عادي ارسلي اوراقك بالبريد الممتاز ورسلتهم وكانت منطبقه اشروط علي ولا طلعت لي كلمه تم تدقيق طلبك ولما طلعت النتايج ماطلع اسمي ولا حت جاني رفض لانه من الاساس ماانكتبت تم التدقيق حت يدرج اسمي بقائمه الي جابو ورقهم حت يتاهلون للترشيح يعني بالعربي كاني مارسلت ورق وسحبت ع التدقيق وماقدرت اقدم اعتراض ومع السلامه يابعثه راحت بس حمدلله على كل حال الله عطاني شي احلى من البعثه والله يكتب لي بعثه ماستر يااارب
    بالتوووفيق للجميع واكرر مارديت حت افتح وسواس ولا اني اجبركم تصدقون كلام صاحب الموضوع كلن عقله براسه يعرف خلاصه
    7 "
  6. مآجستير رياضيات
    ^

طيب خطآ خطآ كل وآحد يحكم بمآ يرى ...

وايش المشكله اني اقولك تم تدقيق طلبك وبعدين ارفض طلبك ؟؟؟ ليه فاهمين تدقيق الطلب انه اعتمااااااد كامل ؟؟؟

اجل ايش فايده التدقيق اذا كان ترشيح نهائي؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharp shooter
    كلامك سلييم اخوي ميه ميه وطبعا ماااجبر احد يصدق ولا حت اني جالسه اشغل وسواس بخلق الله لكن انا ماره بهالحاله يوم قدمت بعثه لما تخرجت من ثانوي قالو عادي ارسلي اوراقك بالبريد الممتاز ورسلتهم ولا طلعت لي كلمه تم تدقيق طلبك ولما طلعت النتايج ماطلع اسمي ولا حت جاني رفض لانه من الاساس ماانكتبت تم التدقيق حت يدرج اسمي بقائمه الي جابو ورقهم حت يتاهلون للترشيح يعني بالعربي كاني مارسلت ورق وسحبت ع التدقيق وماقدرت اقدم اعتراض ومع السلامه يابعثه راحت بس حمدلله على كل حال الله عطاني شي احلى من البعثه والله يكتب لي بعثه ماستر يااارب
    بالتوووفيق للجميع واكرر مارديت حت افتح وسواس ولا اني اجبركم تصدقون كلام صاحب الموضوع كلن عقله براسه يعرف خلاصه

شكرا على مشاركتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ ALOTAIBI
    مآجستير رياضيات
    ^

وايش المشكله اني اقولك تم تدقيق طلبك وبعدين ارفض طلبك ؟؟؟ ليه فاهمين تدقيق الطلب انه اعتمااااااد كامل ؟؟؟

عذراً اخوي انا مااخطيك بفكرتك انك ممكن ماتصدق ان كذا يعتبر قبول نهائي
    براحتك
    لكن انا اخطيك بالمثال اللي انت وضعته(غير منطقي)
    عذراً مرة اخرى
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ ALOTAIBI
    ^

رأيك يهمنا

قد يكون والله أعلم ان في ظهور حالة ( تم تدقيق طلبك ) تأكيد أن البيانات المدخله صحيحه

لأن هي هذه المرحلة قد تكون البيانات خاطئة لبعض الأخوان فيعتذر لهم
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.