الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صورتين توضح حالة الطلب بعد القبول وبعد الرفض ....... ولك حرية الحكم على الصورتين

صورتين توضح حالة الطلب بعد القبول وبعد الرفض ....... ولك حرية الحكم على الصورتين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مدري ليه البعض خآآآيف من عدم القبوووول مع العلم آنو الوزاره كآنت وآآضحه وصريحه يوم قآلوآ آنو آي طآلب مطآآبق للشروط مقبول مقبول مقبوول .. واي وآحد لم يطآبق الشروط برآآ ...

وجيبوآ لي وآحد مطآبق للشروط ومآ قبل ،،، والله العظيم من قدمت واحد رمضان وانا حاااااط ببطني بطيخه صيفي وضامن القبول والضمان عند الله لان الوزاره كانت وااااااضحه ،، ويطمن اي واحد مطابق للشروط سواء دققوآ اوراقه والا لا ... يتابع خطوات الوزاره ويكون في السيف سااايد ،،، هذا والله اعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ ALOTAIBI
    مدري ليه البعض خآآآيف من عدم القبوووول مع العلم آنو الوزاره كآنت وآآضحه وصريحه يوم قآلوآ آنو آي طآلب مطآآبق للشروط مقبول مقبول مقبوول .. واي وآحد لم يطآبق الشروط برآآ ...

وجيبوآ لي وآحد مطآبق للشروط ومآ قبل ،،، والله العظيم من قدمت واحد رمضان وانا حاااااط ببطني بطيخه صيفي وضامن القبول والضمان عند الله لان الوزاره كانت وااااااضحه ،، ويطمن اي واحد مطابق للشروط سواء دققوآ اوراقه والا لا ... يتابع خطوات الوزاره ويكون في السيف سااايد ،،، هذا والله اعلم
    الله يوفقك
    كلامك يخلي الواحد يتفائل غصب ^_^
    7 "
  3. أنا من رأيي أنه لو ربنا كاتب للشخص

أنه يروح للبعثة راح تتسهل أموره كلهاا من الألف للياء..

لاتفكروا كثير بالموضوع لأنها أرزاق مكتوبة..

ولا ربنا مو مسهل البعثة راح تتعكس من أبسط الأشياء..

كل واحد فينا المفروض يدعي يارب إذا لي في البعثة خير يسرها..

وإن شاء الله تتسهل ..

عذرا ع الإطالة لكن هذا رايي بكل بساطه..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ ALOTAIBI
    مدري ليه البعض خآآآيف من عدم القبوووول مع العلم آنو الوزاره كآنت وآآضحه وصريحه يوم قآلوآ آنو آي طآلب مطآآبق للشروط مقبول مقبول مقبوول .. واي وآحد لم يطآبق الشروط برآآ ...

اللهم صل على محمد وال محمد لاتجيك عين من احد انك واثق ويااارب تنقبل
    اخوووي حبيبي فواز>>>> عادتك اخوي وربي يشهد>>> خافت تنطرد لايفكرونها تغازل
    كلامك مزبوووط لكن في اشياء تخلي الواحد يخاف زي حالتي تمررمطت بثانوي وعاارفه كتبه ربي قبل قرار الوزاره مارحت بعثه قبل اللحين تطمنت اشوي لانه تم التدقيق والي ربي كاتبه بيصيرر
    تحيااتي ع كلامك
    7 "
  5. طيب عزيزي
    تقول ان التدقيق ماهو قبول أبد
    المستشار اللي كان هناك
    أنا سألته بنفسي هل انقبلت لو لا
    قال لي انت طالب باكالريوس
    قلت له ايه
    قال لي أخذوا منك الشهادة الخضراء
    قلت له إيه
    قال لي خلاص يعني مقبول
    والحين هون مكتوب انو ما انقبلت حتى مبدئيا!!!!!
    تحياتي
    7 "
  6. ^

بسآلك سؤال واحد ورد علي //.... آنت مطآآبق لشروظ الوزاره لمرحله البكالوريوس او لا ؟؟؟ يعني جايب فوق ال٩٠٪ .. وجايب فوق ال٨٠٪ في التحصيلي والقدرات او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟ وشهادتك السنه هذي ؟؟؟؟؟؟ مطابق او لا ؟؟؟؟؟
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.