الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صورتين توضح حالة الطلب بعد القبول وبعد الرفض ....... ولك حرية الحكم على الصورتين

صورتين توضح حالة الطلب بعد القبول وبعد الرفض ....... ولك حرية الحكم على الصورتين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الله يوفقنا ويسر أمورنا ويكتب لنا الخير
    لكن يا إخوان لو تلاحظون في الصورة الثانية اللي مكتوب عندها نعتذر عن الترشيح لاحظو التاريخ كان 6/9/2011 م 8/10/1432هجري يعني وقتها ما بدا التدقيق اصلا
    يعني الصورة مو صحيحة.
    هذي ملاحظة بس
    وبتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharp shooter
    طبعا ماااجبر احد يصدق ولا حت اني جالسه اشغل وسواس بخلق الله لكن انا ماره بهالحاله يوم قدمت بعثه لما تخرجت من ثانوي قالو عادي ارسلي اوراقك بالبريد الممتاز ورسلتهم وكانت منطبقه اشروط علي ولا طلعت لي كلمه تم تدقيق طلبك ولما طلعت النتايج ماطلع اسمي ولا حت جاني رفض لانه من الاساس ماانكتبت تم التدقيق حت يدرج اسمي بقائمه الي جابو ورقهم حت يتاهلون للترشيح يعني بالعربي كاني مارسلت ورق وسحبت ع التدقيق وماقدرت اقدم اعتراض ومع السلامه يابعثه راحت بس حمدلله على كل حال الله عطاني شي احلى من البعثه والله يكتب لي بعثه ماستر يااارب
    بالتوووفيق للجميع واكرر مارديت حت افتح وسواس ولا اني اجبركم تصدقون كلام صاحب الموضوع كلن عقله براسه يعرف خلاصه
    الله يهديك يا أختي هذا لغز و لا رد !!؟؟ لحسة مخ ما فهمت و لا حرف من إلي كتبتيه
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا الحمدلله تم تدقيق طلبي بالرغم أنه كان تدقيقي أول يوم وما أتغيرت حالة الطلب الا قبل 3 أيام
    و بالنسبة للصورتين لاحظت الأولى كانت للمرحلة الخامسة و الصورة الثانية للمرحلة السابعة
    يعني الصورة الثانية لمرشح/ة لهذه المرحلة فكيف أقااارن بين الصورتين ؟؟؟
    أعذروني يعني أحس في لخبطة و تشويش في الموضوع أو أنا صار فهمي بطئ ؟؟
    و مثل ما قلت أنا تم تدقيق طلبي و ما عندي أي مصلحة أنكر الصورتين ...
    و بالتوفيق للجميع
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.