الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه لمبتعثي المرحله السابعه

نصيحه لمبتعثي المرحله السابعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خفايا انثى
    خفايا انثى

مبتعث مستجد Freshman Member

خفايا انثى كندا

خفايا انثى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • تسويق
    • أنثى
    • فانكوفر, ****
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

October 2nd, 2011, 04:44 AM

السلام عليكم ورحمه الله*
    إخواني وأخواتي مبتعثي المرحله السابعه
    أنا من مبتعثي المرحله السادسه
    ومريت بنفس وضعكم اللي جالسين تمرون فيه وحبيت أنصحكم نصيحه لوجه الله لعلها تنفع احد منكم اولا أنا كنت ماعرف شي بالانجليزي مره وكان معي وقت اذاكر اللي هو وقت انتظار القبول النهائي من الملحقيه وبعد وقت انتظار الفيزا لكن كنت اقول ماراح أبدا بشي وراح اتأسس صح في بلد الابتعاث لكن والله ندمت علئ الايام اللي فاتت وما حفظت فيها شي المهم وصلت بلد الابتعاث وحطوني المستوئ الاول وفيه بنت اعرفها ماشاء الله اشتغلت علئ نفسها من السعوديه ودربت نفسها حطوها بالمستوئ السادس شوفوا الفرق كيف
    الخلاصه ياخوان اشتغلوا علئ الانجليزي من الان ولا تأجلوا لاتأجلوا لاتأجلوا
    ادري طولت عليكم لكن كنت حابه اقدمها لكم نصيحه*
    وبالتوفيق.....
  2. وعليييكم السسسلام
    مشششكووره ع النصصصيحه في مكاانهاا

بسسس من يسسمع انااا لازم احددد يجببرني ع المذاكرره ......متعووده هههه
    لا وبعد قبل الاختباار بيوووم ..... اااه ياحلوهاا من اياام
    بالتووفييق للجمييع
    7 "
  3. أأكد على كلام الأخت خفايا انثى إذا لم يكن معك حصيلة انجليزية ولو متوسطة فإنك راح تتعب في بلد الابتعاث، نصيحتي لكل الأخوان والأخوات طوروا لغتكم قبل لاتروحون لأنك تبي تتعبون مرة إذا مشيتوا وما معكم لغة، ادخلوا دورات كثيرة أقروا من النت فيه آلاف المواقع لتعليم اللغة تعلموا القرمر فلا تضيعوا وقتكم لأني أشوف كثير طلاب وطالبات وصلوا امريكا ومامعهم لغة وتعبو كثير وبعضهم أخفق، قبل لا أجي درست كتابين حق أساس اللغة وجبت لي مدرس خاص وحفظت كلمات، ولما جيت ماتعبت صرت اتعلم بسهولة الحمدالله لأن الأساس عندي كويس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.