الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاتجون امريكا الا معاكم قبول جامعه

لاتجون امريكا الا معاكم قبول جامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسسه
    شلون اجيب قبول جامعه هم قالوا هناك اذ رحت اجيب لى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ههههههههههههههه

يله يا شباب احد يفيدها

هذي مشكلة الي مايتابع مواضيع وتجارب

مبتعثين

تلقاه ضائع ما يدري وش الطبخه

عذرا بعض المواضيع الي فيها ردود تسأول

لأسئلة تكررت بعدد 45464539707776 مره

بالمنتدي ما راح اجاوب عليها

تعليق : شكرًا لصاحب االموضوع علي التنبية

وبتشتغل الآن على البحث عن الجامعات

بدون جيمات
    7 "
  2. حبيبي والله ..من يوم شفت لاسم العسيري وربي ارتحت نفسياا الله يحفظك ويسعدك ...بس ترا يا خوي مو مهم لان القبول هنا مو صعب وكمان الان انت راح تشد اعصابهم زياده خليهم يجون وان شاء الله ان اموره في السليم باذن المولى عز وجل ....اذا كنت في ولاية قريبه من نيويورك خبرني ابي اتعرف عليك ....وشكراااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسسه
    شلون اجيب قبول جامعه هم قالوا هناك اذ رحت اجيب لى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اختي لاتقلقي ولاتفكري كثير كل ماعليك اجتياز اللغه فقط وامر القبول سهل باذن المولى عز وجل ....
    7 "
  4. طيب واللي اختار كم جامعه بس ما يدري كيف يراسلهم ولا ايش شروطهم وش يسوي>>>>>>>المصيبه تخصصي انقلش هع يخلف الله

الموهيم اللي عنده طريقه تبين لي هالجامعه تطلب جي أر اي بدون سالفه ان ادخل على موقع الجامعه وامتره يمين يسار لحد أطيح

على المتطلبات يكون احسن لأني تعبت وياخذ وقت طويل ما أطلع بنتيجة وسلامتكم
    7 "
  5. مرحبـا شباااب

بالنسبة للحصول على قبول جامعي مشروط انا انصحكم بمكتب الطالب العربي بالرياض من حكم تجربتي الواسعة يوفر لكم قبولات جامعية من امريكـا ومن جامعات معترف بها بمصداقية تامة وخدمات طلابية رائعة نصحني لكم ياشباب قبل لاتتهون في مكاتب اخرى مثلي والله ولي التوفيق . . .
    ت / 4020929
    ج / 0591414052

تقبلوا مروري . . .
    7 "
  6. وش سالفتكم انتوو ؟؟ استيعآإبكم بطي والا شوو بالضبط ؟؟

اللي رايح يكمل بكلوريس > اللي هو الجامعه يعني > الوزارة تتكفل بجلب قبول المعهد والجامعة لكم ..~

واللي رايح يكمل ماجستير > الوزارة تجيب لهم قبول المعهد بسسس .. ومن هنآإك تجيب لنفسك قبول الجامعة ..~
    7 "
  7. بالنسبة للوزارة قبولاتهم راح تتطول وغلبا يحطون مجموعة من الطلاب في جامعة واحدة وكذا مو زين لدراسة اللغه انا افضل انك تبحث عن قبول بنفسك وفي المكان الي ترغب فيه وتكون الولاية جيدة وفيها جامعات كثير معترف بها وموصى بها ليتسنى لك التحويل من جامعة الى جامعة اخرى من دون اي مشكلة . . .
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.