الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار في احد قدم على الدكتوراه وما عنده معدل الماجستير وتم تدقيق حالته او اترشح؟

استفسار في احد قدم على الدكتوراه وما عنده معدل الماجستير وتم تدقيق حالته او اترشح؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smurf
    smurf

مبتعث مستجد Freshman Member

smurf كندا

smurf , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى PhD - Mechanical Engineering , بجامعة Concordia University
    • Concordia University
    • PhD - Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Montreal, Quebec
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 2nd, 2011, 04:22 PM

انا قدمت اوراقي للتدقيق في الشرقية يوم 19 شوال ولسه ما جاني رد

حالتي: خلصت ماجستير من استراليا بدون معدل واضح
    مستشار الوزارة قدر درجتي وقال جيدجدا مرتفع وسيتم ترشيحك

قدمت الاوراق مع ورقة الافادة من المستشار ولسه مستني الرد.

هل في احد مر بنفس حالتي؟ هل في احد عنده فكرة ايش ممكن يصير؟

شكرا
  2. عزيزي أن مثل حالتك ولكن شهادة الماجستير من بريطانيا...عند التدقيق (يوم 27) لم يكن هناك مستشار تدقيق. المدقق أكتفى بالتأشير بالقلم على خانة المعدل الفاضية عندي بس ، وأرفق معاها الحسبة اللي عملتها بنفسي لتحويل الدرجات البريطانيه إلى المعدل الأمريكي من 4..لمن سألتهم ليش مافي مستشار قالولي في بداية مرحلة التدقيق كان موجود ولكن قالولنا اللي شهادتهم من بريطانيا أو أستراليا يكتفى بالتأشير عليها (ربما ليتم مراجعتها من قبل المستشار لاحقا)...

هل تركت خانة المعدل فاضيه عند التقديم واكتفيت بإختيار التقدير (جيدجدا)؟؟؟
    7 "
  3. اهلا BaderFQ

أنا لما رحت كنت حاسب تقديريا معدلي من 4 وهو اللي وضعته في الطلب
    ووضعت برضه انه ممتاز لاني بناء على جامعة ملبورن وطريقة حسابها اعتبر ماخذ مرتبة الشرف الثانية بل وكان بامكاني ان اتقدم على بعثة من جامعة ملبورن نفسها

عموما .. مستشار الوزارة كان موجود وقالي "يظهر انه علاماتك عالية فسأضع لك جيدجدا مرتفع في ورقة الافادة وهي ماتفرق ولا تشيل هم لانك حتترشح في كل الأحوال"

بعدها رحت عند المدقق وما شفته يكتب اي شئ على طلبي ولكنه تاكد من بقية المعلومات وتطابقها ثم اضاف ورقة الافادة من المستشار مع الملف وقالي الآتي:
    "ملفك جاهز للتسليم مع الافادة من المستشار. سيتم تدقيقه وستشكل لجنة لدراسة حالتك والحالات المماثلة لك ثم يتم القرار بناء على اللجنة"

توقعي الخاص هو: بعد ان يتم ابلاغ جميع الطلاب بنتائج التدقيق حيتفرغوا لحالاتنا وربك يسهلها.

اتمنى تكون اجابتي واضحة وخلينا على تواصل ..
    7 "
  4. نفس حالتك متخرج ماستر بتقدير ممتاز ( الكورسات فقط )
    باقي نتيجة الديزرتيشن ماطلعت والتخرج بعد شهر
    دخلت على الدكتور ماجد الحربي وأعطيته الإفادة والترانسكيبت
    وكلم السكرتير وقال له الإفادة هذه تقبل
    بس حسب مافهمت ان الدكتور ماجد مأخذ باله من موضوع الديزرتيشن على باله أني انهيت كل شئ بس باقي الشهادة
    بس مشيت الامور واستلموا أوراقي
    7 "
  5. ^^^^^

ماشاء الله عليكم ربي يوفقكم اشوووف كل الدكاتره رجااااال << يعني انتم كنتم وما زلتم فخر الامه

والله ما عندي اي معلومه بعدني مقدمه ماستر بس دخلت اقول لكم ربي يقويكم ع طاعته وطلب العلم

وتفرحون بالقبول النهائي << هذي النماذج اللي تشرف الوطن وتستاهل الابتعاث مرار وتكرار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.