الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لطلآب وطآلبآت بولندآ...]

تجمع لطلآب وطآلبآت بولندآ...]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][zozi][
    اي صح نسيت .. في جنه بوزنان .. ومادري شنو .. وبيني وبينك اهم شي ادرس طب اسنان واذا الله ماكتب درست طب .. والحمدلله على كل حال
    لو لا سمح الله ما قدرت أحول أكييييد بدرس طب .. ما بضيع مستقبلي ،، والله يكتب اللي فيه الخير
    هم ثلاث جامعات اللي يدرسون طب اسنان ومعترف فيهم عند الوزارة
    بوزنان و فروتسواف ونسيت وش هي الثالثة بس عفر لوبلين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark.love
    كلامك صحيح ميه بالميه وهذا بالفعل الي صار مع اغلب الطلاب وانا كنت راح اكون واحد منهم الا اني تاخرت بالتسجيل بالجامعه الي اخترتها بسبب شهاده الميلاد عشان كذا نصيحه مني ترجموا شهاده الميلاد باللغه الانجليزيه
    من هنا بالسعوديه وجيبوها معاكم افضل
    كل الجامعات يطلبوا شهاده الميلااد ؟
    وش هي الجامعة اللي قدمت فيها انت ؟
    آخر شي وين يترجموا شهادة الميلااد ؟؟؟

ويعطيك ألف عافية اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7bouri
    كل الجامعات يطلبوا شهاده الميلااد ؟
    وش هي الجامعة اللي قدمت فيها انت ؟
    آخر شي وين يترجموا شهادة الميلااد ؟؟؟

ويعطيك ألف عافية اخوي
    الي سمعته عن العيال انه كل الجامعات بس عشان اكون معك صريح انا استفسرت عن الجامعه الي كنت بقدم فيها الي جامعه قدانسك

بالنسبه للترجمه في مكاتب ترجمه كثير بالسعوديه بس صراحه ماعرف عنها شي انا ترجمت شهاده ميلادي في بولندا في وحده تترجم هناك اخذت رقمها من المعهد وتواصلت معاها عن طريق الايميل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوربا
    السلام عليكم اخوي دارك

كيف المعيشة ببولند وهل المكافئة تكفي وكم الايجارات هناك
    وعليكم السلام ...

المعيشه ببولندا حلوة ورخيصه وخصوصا في مدينه اولشتن اما وارسو وقدانسك اغلى شوي

والمكافئه تكفي وتزيد الحمدلله وهي 1800 يورو ولمن تحولها للعمليه البولنديه الي هي الزولتي تكون مايقارب 7000 زلوتي

اما بالنسبه للايجارات فهي مختلفه بس مو مرة غاليه في شقق ب 1500 وفي ب 2000 و 3000 طبعا ع حسب الشقه واثاث الشقه
    7 "
15 من 116 صفحة 15 من 116 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.