الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لطلآب وطآلبآت بولندآ...]

تجمع لطلآب وطآلبآت بولندآ...]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوفي أنا قريت تجآرب كثير من الطلآب المبتعثين
    وهم درآسو في بولندآ كلهم مدحو الشعب اللي هناك والدرآسة
    وعلى الكلام اللي سمعته منهم أن شعب بولندا هم بدو أوروبا فـ تلقين فيهم طيبة
    وأنا أعرف وحدة من صديقآت أختي درست في بولندا وجابت أختها عندها بعد
    وما أذكر انها ما مدحت بولندا أو قالت أنها مهي مناسبة للدراسة ..
    أيرلندآ صراحة ما ودي أتكلم فيها لأن ما عندي خلفية عنها ..
    7 "
  2. بالنسبة لمسألة اللغة انا اعتبرها فائدة صراحة ,, راح نجلس هناك على الأغلب 7 سنوات ,, فأكيد راح نطلع من البلد وحنا نتكلم البولندية مثل البلبل ,, خصوصاً بأني سمعت بأنه في برامج التدريس بالإنجليزية راح تكون فيه كورسات للغة البولندية ,, يعني بإذن الله نطلع ويصير معنا ثلاثة لغات ,, عربية وانجليزية وبولندية ,, واعتقد هذي نقطة ايجابية ,, بالنسبة للصعوبة اتوقع راح نواجه صعوبة في البداية ,, كأي بلد ثاني ,, ويمكن ما نقدر نتواصل بشكل كبير بالبداية ,, لكن ,, الشيء الزين ما يجي بالراحة ,, واللي يبي الزين لازم يجتهد ,, وهذا رأيي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me The Man
    بالنسبة لمسألة اللغة انا اعتبرها فائدة صراحة ,, راح نجلس هناك على الأغلب 7 سنوات ,, فأكيد راح نطلع من البلد وحنا نتكلم البولندية مثل البلبل ,, خصوصاً بأني سمعت بأنه في برامج التدريس بالإنجليزية راح تكون فيه كورسات للغة البولندية ,, يعني بإذن الله نطلع ويصير معنا ثلاثة لغات ,, عربية وانجليزية وبولندية ,, واعتقد هذي نقطة ايجابية ,, بالنسبة للصعوبة اتوقع راح نواجه صعوبة في البداية ,, كأي بلد ثاني ,, ويمكن ما نقدر نتواصل بشكل كبير بالبداية ,, لكن ,, الشيء الزين ما يجي بالراحة ,, واللي يبي الزين لازم يجتهد ,, وهذا رأيي

كلامك سليم 100% وانا معاك اخوي
    7 "
  4. بالنسبة لمسألة اللغة انا اعتبرها فائدة صراحة ,, راح نجلس هناك على الأغلب 7 سنوات ,, فأكيد راح نطلع من البلد وحنا نتكلم البولندية مثل البلبل ,, خصوصاً بأني سمعت بأنه في برامج التدريس بالإنجليزية راح تكون فيه كورسات للغة البولندية ,, يعني بإذن الله نطلع ويصير معنا ثلاثة لغات ,, عربية وانجليزية وبولندية ,, واعتقد هذي نقطة ايجابية ,, بالنسبة للصعوبة اتوقع راح نواجه صعوبة في البداية ,, كأي بلد ثاني ,, ويمكن ما نقدر نتواصل بشكل كبير بالبداية ,, لكن ,, الشيء الزين ما يجي بالراحة ,, واللي يبي الزين لازم يجتهد ,, وهذا رأيي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1dNYsgAxn
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    انا معك
    وعلى فكرة .. مين اللي مطلع اشاعة المناخ البارد
    انا قريت في وكيبيديا وبعض المنتديات انه درجه الحرارة في الشتاء تتراوح بين ( 1/ -5 ) واخونا يقول سالب ثلاثين الله يهديه
    7 "
  5. يا شباب عندي معلومة مادري عنها هل هي صحيحة ولا لا ..
    بس الوزارة نسيتو أنها دائرة حكومية ويوم قالو بعد عيد الأضحى مباشرة اتوقع انهم يقصدو بعد ما تخلص الإجازة
    وبكرة أول يوم دوام للدوائر الحكومية ..
    يعني ان شاء الله
    بكرة ولا اللي بعده تجي لنا المسجات عشان الملتقى
    والصبرة زين
    7 "
53 من 116 صفحة 53 من 116 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.