الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لطلآب وطآلبآت بولندآ...]

تجمع لطلآب وطآلبآت بولندآ...]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اشباب مبلغ ال450 لاحد يحوله ولا يرسله سرقه ونصبه من المعهد الملحقيه دافعتلهم كل شي انا من طلاب المرحلة السادسه بابيك وللاسف دفعتها لهم ويوم جيت لقيت انها نصبه وتجميع فلوس وبس وكثير من الطلاب مادفعوها العام فلا تدفعونها وتخلونهم يستفيدو بريال من وراكم بدون حق..

انتم الوزاره دافعين عنكم 65 الف زلوتي اي مايقارب 80 الف ريال سعودي هم دافعين عنكم ومنتهين دفعتو مادفعتو انتم طلاب في المعهد غصب عنهم لانه الملحقيه هي اللي تتكفل بالتكاليف الدراسيه....وانا اقلك انه في طلاب كثير كانو معنا واتخرجو وهمولا دفعولهم ولا درو عن الموضوع اصلن لكن هم كلاب فلوس يبون فلوس من كل شي 450*185 طالب تسوالهماكثر من 8 الاف وهذا اللي يبغوه هم فلوس منا ومن الملحقيه ومن كل مكان ولو بيدهم يبون التكاليف كامله منا ومنهم ناس ما تعرف حلال من حرام يبو فلوس وبس على بالهم السعودي بير بترول متحرك ومليان فلوس....واخيرا ترا انتم طلاب مبتعثين من الوزاره يعني كل الامور الدراسيه الماليه هم يتكلفو فيها منتم ع حسابكم..

>> كلآم وآحد ع آلفيس..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدمنتكـ
    اشباب مبلغ ال450 لاحد يحوله ولا يرسله سرقه ونصبه من المعهد الملحقيه دافعتلهم كل شي انا من طلاب المرحلة السادسه بابيك وللاسف دفعتها لهم ويوم جيت لقيت انها نصبه وتجميع فلوس وبس وكثير من الطلاب مادفعوها العام فلا تدفعونها وتخلونهم يستفيدو بريال من وراكم بدون حق..

انتم الوزاره دافعين عنكم 65 الف زلوتي اي مايقارب 80 الف ريال سعودي هم دافعين عنكم ومنتهين دفعتو مادفعتو انتم طلاب في المعهد غصب عنهم لانه الملحقيه هي اللي تتكفل بالتكاليف الدراسيه....وانا اقلك انه في طلاب كثير كانو معنا واتخرجو وهمولا دفعولهم ولا درو عن الموضوع اصلن لكن هم كلاب فلوس يبون فلوس من كل شي 450*185 طالب تسوالهماكثر من 8 الاف وهذا اللي يبغوه هم فلوس منا ومن الملحقيه ومن كل مكان ولو بيدهم يبون التكاليف كامله منا ومنهم ناس ما تعرف حلال من حرام يبو فلوس وبس على بالهم السعودي بير بترول متحرك ومليان فلوس....واخيرا ترا انتم طلاب مبتعثين من الوزاره يعني كل الامور الدراسيه الماليه هم يتكلفو فيها منتم ع حسابكم..

>> كلآم وآحد ع آلفيس..
    طيب يا أختي بالله كيف رح ياخدوو القبول بدون مايدفعوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والمعهد شارط على كل واحد جاه قبول يحول لهم ؟

ترى كلمنا عن هالموضوع وقال د. ماجد لو حولت الفلوس واخدت الوصل نعوضك عنها يعني لا تخافوا
    7 "
  3. السلاااااااااااااام عليكم شلووووووونكم ؟؟

حبيت اشارك فرحتي معكم لانه ولله الحمد اليوم في ملتقاي في جدة تم تحويلي اليوم من امريكا الى بولندا-طب بفضل من الله ثم الدكتور ماجد الحربي حيث ان العملية ما استغرقت 5 دقايق وحبيت بعد اجيبلكم بعض الاخباار

اليوم سمعت الدكتور يكلم واحد اظنه المسؤووول عن جلب قبولات بولندا ويقلله يرسلها على ايميلات الطلبة اللي لسه ما جاهم شي

واعطاني ورقة منسق بولندا فيه رقم وايميل للاستفساار عن القبول وقلي دق عليهم وقلهم اني حولوني لبولندا وعطهم رقم الطلب بس المشكلة انه دقيت عليهم ومافهمت شي لانه انقلش وماااااااا ادري كيف اتصرف ؟؟

وقبل لا اخرج من الفندق رحت عن واحد اسمه ااستاذ ناصر هو المسؤوول عن بولندا وسألته عن القبولات وقلي اصبر ما عليك وراح تجيك وبنبلغك عن طريق الايميل وبعدين سألته عن الرقم اللي عطاني اياه الدكتور ماجد وقال اذا قدرت تدق دق عليهم..لانه بيعجلوا علي بس المشكلة الانقلش مو ذاك الزود
    فياليت اللي صارله زي يقلي اش اسوي

وشكرا
    7 "
  4. شباب انا اليوم حولت لبولندا وما ادري عن القبول كيييييييييف ؟؟هل ادق على المنسق ولا انتظر

والملتقى حق بولندا راح علي ومضطر اكمل في حق امريكا
    وما ادري ايش السااالفة فياليت واحد يسوي في خير ويشرحلي
    وجزاكم الله خير
    7 "
93 من 116 صفحة 93 من 116 ... 438892939498 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.