الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لطلآب وطآلبآت بولندآ...]

تجمع لطلآب وطآلبآت بولندآ...]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatima hassan
    السلاااام عليكم يالبولنديين

عندي سوال انا الحين مركبة تقويم ولسه ماخلص علاجي

التامين الطبي يشمل تقويم الاسنان او مايشمله

شكرا ^^

والله أنـآإ نفسسسسسسسسسسك . محتـآر .

فالدكتور قـآلي . بـآقي يبيلكك وقت . فيمكن . أضطر إلى إني أشيله أو
    أو أخليه علي . لين أرجع بالصيف فكذ1 . بيخرب أصصلن لإنه يبيله شد وقروششه وتنظيف فأحسسن أشيله من الحين

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنكسآآر المشآعر
    والله أنـآإ نفسسسسسسسسسسك . محتـآر .

فالدكتور قـآلي . بـآقي يبيلكك وقت . فيمكن . أضطر إلى إني أشيله أو
    أو أخليه علي . لين أرجع بالصيف فكذ1 . بيخرب أصصلن لإنه يبيله شد وقروششه وتنظيف فأحسسن أشيله من الحين

يعني لو شلناه ماتخرب الاسنان؟ ماترجع نفس قبل او شي نفس كذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][zozi][
    يّ جماعه لحقوني حدي مفحطه .. احد يقولي شصاير .. انا ولا سويت شي .. ولا ولا نااطره الملتقى ..؟ ماوصلني قبول ..انا بالسليم ولا؟؟؟؟؟؟
    كل اللي عليك تنتظري المعهد الين يراسلوك .... ورح يبدأو دوام بكرة ورح يرسلو القبولات على دفعات حسب ماقال الملحق ... بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seliman
    كل اللي عليك تنتظري المعهد الين يراسلوك .... ورح يبدأو دوام بكرة ورح يرسلو القبولات على دفعات حسب ماقال الملحق ... بالتوفيق
    بعد ما يراسلوك في خطوات تسوينها وحطيتها وحدا وحدا في صفحة او صفحتين قبل ... وان شالله ماتتعذر عليك الخطوات كلها سهلة ....
    7 "
  5. سليماااااااان والله ما قصرت وربي يعطيك العافية وييسر لك امورك ماشاءالله شرحت كل شي عن الفيزة الله يجزاااااااك خييييييييييييير

بس هل الملحق قال انه القبولات بتوصل على دفعات في الملتقى ؟؟؟ لانه والله ماني داري عن شي بسبب اني مره تأخرت في التحويييل ورااااح علي ملتقى اوروبا ومظطر اكمل في حق امريكا عشان يسجلون اسمي من الحاضرين بس وبرضه ابسألك عن ورقة اليوم اخذتها من د.ماجد الحربي تبع منسق بولندا فيها رقم وايميل وقلي دق عليهم .هل في احد تعرفه دق عليهم وهل لااااازم انو ادق ولا عادي انتظر القبول فقط لانه لمن سألت في الملتقى اسأل واحد يقول دق والثاني يقول انتظر فضعت .
    وااااااخر سواال عن طريقة الدراسة وكم شهر للغة وكم الايلتس وهل المقعد مضمون في الجامعة؟وهل المعهد بندرس فيه بس انقلش ولا في لغة بولندية

واعذرا عالاطااااااااااااااالة اعرف زودتها بس تعرف توي حولت وماني عارف شي
    7 "
  6. تفيدكم وزارة التعليم العالي وصول قبولكم لدولة بولندا نرجو منكم التوجه للوزارة للحصول على القبول وخطاب السفاره ونرجو منكم احضار الجواز

هل لازم اروح لهم علما انا من الخبر وملتقاي يوم السبت

وعلى ما اعتقد هما قالوا بيعطونا القبول في الملتقى والان رسلوا لنا هالرساله ما الحل !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed k a
    تفيدكم وزارة التعليم العالي وصول قبولكم لدولة بولندا نرجو منكم التوجه للوزارة للحصول على القبول وخطاب السفاره ونرجو منكم احضار الجواز

هل لازم اروح لهم علما انا من الخبر وملتقاي يوم السبت

وعلى ما اعتقد هما قالوا بيعطونا القبول في الملتقى والان رسلوا لنا هالرساله ما الحل !!
    زي حالتك : (
    طيب انت وصلك قبول المعهد والجامعه ع الايميل ؟
    7 "
95 من 116 صفحة 95 من 116 ... 4590949596100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.