الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لطلآب وطآلبآت بولندآ...]

تجمع لطلآب وطآلبآت بولندآ...]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark.love
    ابشر من عيوني اخوي بالنسبه لفتح الملف الملحقيه راح ترسل لك ايميل تقلك فيه طلبات فتح الملف لمن توصل بولندا

بس اول ماتوصل ترسلهم ايميل تقلهم فيه انه وصلت بولندا عشان يرسلوا لك الطلبات

اما بالنسبه للتواصل معاهم في البدايه راح يتواصلوا معك عن طريق ايميلك العادي

وبعدين راح يسووا لك ايميلك خاص على موقع خاص الي هو دا الموقع Saudi Cultural Office Germany - Students Mailتتواصل معهم عن طريقه او الطريقه الثانيه الي هي تتصل على احد المشرفين عن طريق الجوال وتتواصل معه

بالتووووووووووفيق

ماقصرت والله يعطيك العافية ياخوي بس الي فهمته منك أول ماأوصل بولندا أرسل لهم رسالة أني وصلت على الأيميل<ممكن تقول لنا الإيميل>,بعدين هم يرسلون لي رسالة طلب فتح ملف بعد كذا وش يصير ممكن تفصل لنا لاهنت وجزاك الله خير
    7 "
  2. سلامم عليكمم

يا ليت تفيدوني بمآ آنكم رآيحين بولندا

آنا آلحين طالب { ثالث ثنوي } ونآوي آنشالله طب المرحلة الثآمنة

و خيآري الاول فكرت فيه بولندا

بس آبي آسأل طب الاسنان كم سنة ؟

وهل الدراسة بالانقلش ؟

في انتظاركم . .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة u-k
    سلامم عليكمم

يا ليت تفيدوني بمآ آنكم رآيحين بولندا

آنا آلحين طالب { ثالث ثنوي } ونآوي آنشالله طب المرحلة الثآمنة

و خيآري الاول فكرت فيه بولندا

بس آبي آسأل طب الاسنان كم سنة ؟

وهل الدراسة بالانقلش ؟

في انتظاركم . .
    للرفع ......................
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى عنزة
    ماقصرت والله يعطيك العافية ياخوي بس الي فهمته منك أول ماأوصل بولندا أرسل لهم رسالة أني وصلت على الأيميل<ممكن تقول لنا الإيميل>,بعدين هم يرسلون لي رسالة طلب فتح ملف بعد كذا وش يصير ممكن تفصل لنا لاهنت وجزاك الله خير
    اول ماتوصل المعهد راح يعطيك الايميلات حق المشرفين عشان تتواصل معاهم اما بعد ماتفتح الملف طبعا راح تدخل البوابه وتسجل بياناتك كل شي انشالله راح تعرفه لمن توصل

هنا بالسلامه لا تشيل هم
    7 "
  5. شباب اتوقع فيه القنصليه البولنديه بجدة

انا دارس على حسابي الخاص ابي اسالكم احد عنده اوراق الفيزا الي نعبيها لاني مجهز كل شي

ثانيا اقدر اعطيها مكتب وهو يسويها لي ؟؟ والي عنده خبره يعطينا رد

شكرا لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطا11ب
    شباب اتوقع فيه القنصليه البولنديه بجدة

انا دارس على حسابي الخاص ابي اسالكم احد عنده اوراق الفيزا الي نعبيها لاني مجهز كل شي

ثانيا اقدر اعطيها مكتب وهو يسويها لي ؟؟ والي عنده خبره يعطينا رد

شكرا لكم
    يا الحبيب الاوراق لازم من سفارة بولندا في الرياض حي الورود تقاطع الملك عبدالله معا العليا
    بالنسبه للفيزه تعبي الابليكيشن اون لاين على موقع السفاره ويعطونك موعد والاغلب انه بيكون متاخر جدا واذا جاء موعدك تروح وتعطيهم الاوراق ويعطونك اياها بعد 10 ايام

انا بسوي فيك خير وبعطيك موقع تجمعنا في الفيس تعال وبتلاقي كلا المعلومات بس دور في البوستات القديمه واذا ما لقيت الي تبغاه اسأل الشباب تفضل

‫ظ…ط±ط*ط¨ط§ظ‹ ط¨ظƒ ظپظٹ ظپظٹط³ ط¨ظˆظƒ - ظ‚ظ… ط¨طھط³ط¬ظٹظ„ ط§ظ„ط¯ط®ظˆظ„ ط£ظˆ ط¨ط§ظ„طھط³ط¬ظٹظ„ ط£ظˆ ط¨ظ…ط¹ط±ظپط© ط§ظ„ظ…ط²ظٹط¯â€¬
    7 "
115 من 116 صفحة 115 من 116 ... 65110114115116
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.