الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندااااء عاجل للي مقدمين ماجستير في التغذية العلاجية !!!!؟؟؟؟@'@

ندااااء عاجل للي مقدمين ماجستير في التغذية العلاجية !!!!؟؟؟؟@'@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Emtenan
    Emtenan

مبتعث جديد New Member

Emtenan الولايات المتحدة الأمريكية

Emtenan , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة Unknown
    • Unknown
    • علوم طبية
    • أنثى
    • Unknown, Jeddah
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 2nd, 2011, 11:30 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أنا خريجة قسم تغذية اكلينيكية علوم طبية ومقدمة ماجستير بإذن الله

المهم

رحت مكتبين بجدة عشان استفسر عن قبول الجامعة واتفاجئت انهم يقولولي إنهم ما يقدروا يوفروا لي قبول الا بعلم التغذية عامة و ليس التغذية العلاجية وانا مررررررررة ضايعة يقولوا لانه العلاجية قبولهم صعب وما يجي

ياليتتتتتتتتتتتتتتتتت اتمننننننننننى اللي عنده خلفية عن جامعات بها تخصص ماجستير تغذية علاجية بالذات او هو مقدم وجاه قبول او اي معلومه تخرجني من الانحوووووواس اللي أنا حاسه فيه يفيدني

مع العلم أني مقدمه ب امريكا

معليه طووووولت

والله يوفق الجميع ويحقق لمحبين الخير كل اللي يتمنووه
  2. أهلييييين يا عسل^^
    أنا كمان نويت ع التغذية العلاجية مع إني قبل فتره كنت بفكر اغير التخصص^^.......المهم رسينا ع التغذية العلاجية
    المهم مالك بالطويله ^^
    شوفي يا اختي انا لي فترة أدور ع التخصص في جامعات أمريكا بس للأسف مو موجود إلا بجامعات قليلة (طبعاً معترف بها من التعليم العالي)
    زي:

UNIVERSITY OF KENTUCKY

UNIVERSITY OF ARKANSAS FOR MEDICAL SCIENCES

UNIVERSITY OF ALABAMA AT BIRMINGHAM

THE UNIVERSITY OF MEMPHIS

THE CHICAGO MEDICAL SCHOOL - ROSALIND FRANKLIN UNIVERSITY

NEW YORK UNIVERSITY

LOMA LINDA UNIVERSITY

ولسه إن شاء الله بكمل بحث لأنه ضرووري يكون عندنا أكبر عدد من الجامعات فيها التخصص
    وشوفي البرامج في كل الجامعات واختاري اللي يناسبك ^^
    مووووفقه يارب
    7 "
  3. و نصحيحة لا تخلي المكاتب تجيب لك قبول انتي جيبي لنفسك بعد ما تخلصي اللغه و تخلصي الــ GRE
    عشان تشوفي مستواكي فين وصل وفين ممكن تقدمي لأنوو تختلف متطلبات كل جامعه في درجات التوفل والـ GRE
    ولفي انتي ع مواقع الجامعات وشوفي متطلباتهم دا شي ح يحفزك تجيبي درجه اعلى في التوفل والـ GRE عشان تنقبلي في أفضل جامعه ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.