الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب ايرلندا المرحلة السابعة

تجمع طالبات وطلاب ايرلندا المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah20
    الله يقوم اختك بالسلامة
    بالنسبة للتغيير اصبري لين تطلع النتايج ونشوف بعدين ايش نسوي لان انا زيك
    بالنسبة للتخصص عندك خيارين يا انك اذا سافرتي تتفاهمين مع الملحقية انك تدرسين تخصصك او انه تتواصلين مع الجامعة وتطلبين قبول تسويق وبعدين تتواصلين مع الملحقية على اساس رد الجامعة والله يكتب اللي فيه الخير او تحولين لبريطانيا انا ناوية احول بس بعد ماتجيبين ٦.٥ في الايلتس
    مافي الا كذا
    انا حلمي بريطانيا لكن قالو مقفل حتي التحويل لها هل عندك خبر اكيد ممكن تحولين لها من ايرلندا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A Y
    مافي الا كذا
    انا حلمي بريطانيا لكن قالو مقفل حتي التحويل لها هل عندك خبر اكيد ممكن تحولين لها من ايرلندا ؟
    انا ما علي من كلام الناس اللي براسي اسويه من واقع تجاربي بالحياة بحاول من هنا او من ايرلندا
    7 "
  3. انا مقدمه على ايرلندا ماستر علوم حاسب بس تخصصي الاساسي تاريخ

ولو حصل لي تحويل لبريطانيا زين لان محرمي هناك يدرس

الخوف هالحين مو ايرلندا

انا اعرف احد بايرلندا هناك تقولي حتى لو مو نفس تخصصك بعد المعهد تاخذين الدبلوم العالي اللي هو مواد تكميليه مدتها 30 ساعه وبعدين تكملين ماستر
    الدارسه بالجامعه تبدا كل سبتمبر

على ما اظن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah20
    اهلين وشكراً على الموضوع يارب تتغير رغبتي الى ايرلندا
    انا اخترتها لسببين انه مااحتاج اختبر جيمات للماستر ولانها جنب بريطانيا وانا ناوية احول لبريطانيا وبرضو لان الماستر بسنة
    بس زي ماقلتوا الماستر يكون بسنة للي معاه مرتبة الشرف الثانية هذا الكلام قريته بمتطلبات التقديم في مواقع الجامعات الايرلندية
    اما بالنسبة للي ما معاه مرتبة الشرف رح يدرس سنة دبلوم عالي عشان يتأهل للماستر يعني سنة دبلوم وسنة ماستر
    اللغة ان شاء الله بسنة او اقل حسب ماتجيبون في اختبار الايلتس الماستر لازم درجة ٦.٥ اما البكالوريوس ٥.٥
    الاكسنت غير عن بريطانيا مدري كيف بفهم عليهم بس بالتعود ان شاء الله ادخلوا يوتيوب واكتبوا irish accent واسمعوا كيف نطقهم للحروف
    من ناحية المعيشة انا بجيب معاي مبلغ وقدره..... مابعتمد على المكافأه
    اذا ترشحت نهائياً لايرلندا بأساعد اللي مايعرف يراسل المعاهد او الجامعات انا عندي تجربة بسيطة في التقديم والمراسلة

والله الموفق دعواتكم لنا

معليش اختي ساره ممكن توضحين كيف مرتبه الشرف الثانيه ..؟؟
    مافهمت انا متخرجه بمرتبه شرف ..؟؟هذا المطلوب او كيف

الله يجزاك الجنه ويوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم
    معليش اختي ساره ممكن توضحين كيف مرتبه الشرف الثانيه ..؟؟
    مافهمت انا متخرجه بمرتبه شرف ..؟؟هذا المطلوب او كيف

الله يجزاك الجنه ويوفقك

مرتبة الشرف الثانية يعني تقديرك جيدجدا بس ماتعثرتي ولا بمااده

7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.