الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب ايرلندا المرحلة السابعة

تجمع طالبات وطلاب ايرلندا المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبآ ..

أنــا رغبتي الأولى ايرلندا .. لأن الكل يمدحها وأعرف صديقتي هناك ومرتاحه الحمد لله ..

واتمنى اكون بدبلن .. وبالنسبه للمعهد راح اخليه عالوزاره وانا اذا رحت اغير بكيفي لو شفت فيه تكدس عرب اكيد ماراح ابقى فيه ...

وصحيح هي غاليه نسبيآ لكن أمورهم ماشيه والحمد لله والمكافأه تكفي بالرااااحه على حسب مافهمت منها ..

بس لحظه ممكن توضحو اكثر سالفة الدبلوم العالي .... يعني تقولون 30 ساعه يعني كم شهر حتاخذ مني تقريبآ ...

مره مستغربه لانو صديقتي نفس نسبتي ونفس تخصصي ولها سنه هناك وماجابت سيرة الدبلوم بنوووووووب ....

على فكره نسبتي 83 بس(( بدون مرتبة الشرف ))...
    7 "
  2. انا سمعت بهذا الشي بس مدري والله

سمعت ان فيه مواد تكملينها قبل الماستر بسااال عن الموضوع لانه بجد اشغلني

يمكن هذا الشي للي تخصص البكالوريس يختلف عن الماستر
    لان الاخت معها تاريخ بتدرس ماستر علوم حاسب لازم تدرس مواد تكميليه

اتوقع كذا بسااال ان شاء الله

تحياتي واشواقي
    7 "
  3. معليش الي عندو خبرة او يعرف احد مر بمثل هالحالة يفيدني
    انا اخوي طالب على وقت البعثة بيكون سار ثالث ثانوي وانا حاطة اول رغبة ايرلندا ممكن يلاقي مدارس يكمل فيها السنة الي باقية ؟ واذا موجود كيف بتكون الدراسة بالنسبة للمنهج ؟ يعني مناهجهم بتكون مختلفة تماما ؟ وصعبة ؟؟
    7 "
  4. انا بعد معكم في ايرلندا ..
    طبعا حطيتها اول رغبة وعسى ربي يكتبلنا الدراسة فيها
    وبالنسبة لمرتبة الشرف الثانية .. انا تخصصي دراسات اسلاميه وراح ادرس ماستر قانون او تسويق "
    الى الحين مو عارفه شو امتداد التخصص بس الله ييسرها على الجميع ,,
    وتقديري العام جيدجدا معا مرتبة الشرف
    اتمنى انها تكون اللي تقصدها الاخت "

يعني يمديني اخلص بسنه غير سنه اللغة ..؟؟

اذا كذا حلو والله يبشرها بالخير ياااارب لو طلعت المعلومه صح ..
    7 "
  5. اخواني اخواتي فيه قسم خاص بمبتعثي ايرلاند , وش رايكم احد يروح يسوي موضوع بقسمهم يجاوبون على استفساراتنا

علما اني خريج انجليزي مع مرتبه الشرف الثانية ( تقدير جيد جدا - بدون حمل مواد - 4,37)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم
    معليش اختي ساره ممكن توضحين كيف مرتبه الشرف الثانيه ..؟؟
    مافهمت انا متخرجه بمرتبه شرف ..؟؟هذا المطلوب او كيف

الله يجزاك الجنه ويوفقك
    آمييييين يارب لي ولك
    مكتوب بالموقع حق الجامعة انه للتقديم للماستر على الاقل معاك مرتبة الشرف الثانية وهي للي تقديرهم جيد جداً مرتفع وممتاز تكون مكتوبه بالوثيقه ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى مثلاً او جيد جداً مع مرتبة الشرف الثانية بس اللي اعرفها معدلها جيدجداً وتدرس دبلوم اللي هو مواد تكميلية بعدين تدرس ماستر تقول اللي معدلهم عالي جداً هم اللي يقبلونهم للماستر على طول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم
    انا مقدمه على ايرلندا ماستر علوم حاسب بس تخصصي الاساسي تاريخ

ولو حصل لي تحويل لبريطانيا زين لان محرمي هناك يدرس

الخوف هالحين مو ايرلندا

انا اعرف احد بايرلندا هناك تقولي حتى لو مو نفس تخصصك بعد المعهد تاخذين الدبلوم العالي اللي هو مواد تكميليه مدتها 30 ساعه وبعدين تكملين ماستر
    الدارسه بالجامعه تبدا كل سبتمبر

على ما اظن
    طيب كل الدول اذا كان الماستر مو نفس التخصص يكون البرنامج سنتين او سنتين ونص حتى ايرلندا وبريطانيا لانه ماعندك خلفيه عن التخصص كيف تتساوين مع اللي بيكملون ماستر بتخصص دارسينه 4 او 5 سنوات صعب عليك فهمتي و30 ساعه يعني سنه ترم 15 وترم 15

يعني لحد يفكر انه بيدرس ماستر سنه وهو غير تخصصه اولاً وثانياً مامعاه مرتبة الشرف والله يوفق الجميع
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.