الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب ايرلندا المرحلة السابعة

تجمع طالبات وطلاب ايرلندا المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هاااااااي
    انا بعد اخترت ايرلندا كرغبه اولــــــــــــــى وانشاءالله بأأذن واااحد احد اجي فيها ,,,

وحاااطه عيني على مدينه دبلن

وبعض الناااااس اقنعووووني بجالواااي >>>فيس يخز هدوء الــــــــــــروووح هههههههههههه

الصراااحه قبوول المعهد ماراااح ادوووخ رأسي فيه لأنها انشاءالله راااح يتيسر لكن المشكله قبووول الجامعاات

شااايله همها لان الجامعات كلبوها بأيرلندا اعتقد عددها 7 جامعااات بس والمقاااعد محدووووده بصراحه هذا اللي بقوووه

شايله همه وخلال سنة اللغه اللي بندرسها اذا ماجبنا قبووول للوزاره راااح تقطع البعثه وترجعنا يعني تيتي تيتي زي مارحتي جيتي

وكماان شايله هم المرااافق انه لازم يختبر ايلتس عشان ينضم للبعثه ويعتبروونه مبتعث ؟؟؟؟ >>>>كل ما اطلع من سالفه اطيح بالثاانيه

اما من ناااحية امتدااد التخصص ايه ايرلندا ماتقبل الا امتدااد للتخص واذا كاان غير كذا فالقبووول راااح يكووون صعب

اما نااحية مرتبة الشــــــــــــــرف اول مره اسمـــــــــع بهالخبر من هدوء الروح ولما قالت لي قلت الحمدلله ان معي مرتبة شرف >>>>ولا كااان فكيت مناااااحه ههههههههههه

بس اعتقد اللي ماعندهم اذا كاان الخبر اكيد انه يدرسوون اللغه بايرلندا وبعدها يحووولون لدول اخرى غير ايرلندا
    7 "
  2. سلام
    انا تقدير جيدجداً وتخصص البكالوريوس غير عن الماستر
    وأول كنت مره متحمسة لي ايرلندا بس حاسه انها كلها تعقيد في الدراسة
    والمشكلة ماهي عجبتني ولا دولة ثانية زي امريكا ابداً ما اتخيل ادرس فيها بسبب التعصب والمشاكل الي فيها والملحقية
    ان حطيت المانيا واسبانيا بس اذا طلعت غير ايرلندا ممكن اختر كندا
    بسان شاء نتقبل جميعاً في ايرلندا وكل الامور تتيسر
    وبنسبة لي قبول المعهد واختيار المدينة تركتو حتى يطلع القبول ان شاء الله
    7 "
  3. بنات..

وشباب اذا فيه شباب

تعرفوا احد خريج كلية تربية بتخصص علمي احياء او كيمياء او ....

ويدرس تخصصه العلمي ...بايرلندا طبعا

ولا ما يقدر يدرس الا تخصص تربوي.....

بليز لو تعرفوا احد بايرلندا يدرس كذا طمنوووووني
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.