الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب ايرلندا المرحلة السابعة

تجمع طالبات وطلاب ايرلندا المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah20
    طيب كل الدول اذا كان الماستر مو نفس التخصص يكون البرنامج سنتين او سنتين ونص حتى ايرلندا وبريطانيا لانه ماعندك خلفيه عن التخصص كيف تتساوين مع اللي بيكملون ماستر بتخصص دارسينه 4 او 5 سنوات صعب عليك فهمتي و30 ساعه يعني سنه ترم 15 وترم 15

يعني لحد يفكر انه بيدرس ماستر سنه وهو غير تخصصه اولاً وثانياً مامعاه مرتبة الشرف والله يوفق الجميع

سوسو... تب انا تخصصي احياء...وباكمل احياء

تقديري جيدجدا..بس بدون مرتبة الشرف...

شو رح اعمل..؟؟؟؟؟؟

يعني قصدك ادرس دبلوم اول وبعدين سنة ماستر؟؟؟

والدبلوم له شروط حتى اقدر بعده اكل ماستر...

اتمنى تجاوبيني اذا عندك معلومه...

مشكوووره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء الروح
    سوسو... تب انا تخصصي احياء...وباكمل احياء

تقديري جيدجدا..بس بدون مرتبة الشرف...

شو رح اعمل..؟؟؟؟؟؟

يعني قصدك ادرس دبلوم اول وبعدين سنة ماستر؟؟؟

والدبلوم له شروط حتى اقدر بعده اكل ماستر...

اتمنى تجاوبيني اذا عندك معلومه...

مشكوووره
    الدبلوم اهم شي عندك لغة ومعدلك جيدجداً بس برضو تأكدي هذا كلام وحده مبتعثه في ايرلندا وأكيد كل شي رح يبين في الملتقى
    شوفي هنا:
    http://www.hotcourses.ae/study/train.../programs.html
    يارب القبول لنا
    7 "
  3. ياحلوين أنا كم ايرلندا ان شاء الله مايغيرونها
    طيب حسب معلوماتكم لو أنا جبت قبول فيها وطلع انهم حاطيني في امريكا مثلا هل ممكن استمر على قبولي اذا شافوا القبول معايا
    الله يسعدكم الي عندها احد هناك في ايرلندا تفيدنا بالجامعات الكويسه مانبغى جامعه معقده نتعب فيها لان انا شفت كثير طلاب رجعوا من دول ثانية بسبة تعقيد الجامعه وانا عارفه تماما مستواهم
    يعني جامعة جالواي ولا كورك ولاجامعات دوبلن لان مافي غيرهم الي فيهم تخصصي يعني لا ماينوث ولا ليميرك
    فيدوني الله يجزاكم خير
    انا مره نفسي جالواي عشان معايا اطفال ويقولوا المعيشه رخيصه هناك بس المعهد يقولوا تعبان ومحتاره ايش رايكم
    وكيف اعرف المعاهد المتكدسه
    7 "
  4. ليت حوستي زي حوستكم

انا شوي بيغمى علي من التفكير

انا مقدمه على ايرلندا بس الطامه اني رايحه اكمل الدكتوراه

وسمعت بالمتداد انا تخصص بكالوريوس تاريخ وماستر ادارة تربوية ودكتوراه اخترت حاسب الي

والانقلش ماني عارفه شلون بيكون لان انقليزيتي عاديه مو لدرجة ادرس بها دراسه ادكاديميه متخصصه

والله راسي بينفجر اروح اكمل تخصصي حق الماستر ولا اخليه على تخصص الوزاره

وهل ايرلندا فيها تخصص الماستر حقي ولا لا ولا احول على امريكا اللي ما احبها لان في جامعات معتمده من الوزاره وبتدرس امتداد تخصصي

بالله احد يساعدني في حل اموري لاني تعبت من التفكير

الله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  5. تبغي نصيحتي خليك على نفس تخصص الماستر لان انا مخلصه ماستر في نفس تخصص البكالوريوس وكنت اقدم وظيفه عالجامعه كان اول شرط عندهم اذا معاك دكتوراه لازم يكون الماستر والدكتوراه زي بعض واذا معاك ماستر لازم يكون الماستر والبكالوريوس زي بعض
    انت ماقدمتي وظيفه ولاحظت هالشي
    الله يسعدكم ردوا على استفساراتي
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.