الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتقدمين والمتقدمات ماستر و انجبروا ع تخصصات وناويين يغيرون >>>يهمنا دخولكم

حوار تجمع المتقدمين والمتقدمات ماستر و انجبروا ع تخصصات وناويين يغيرون >>>يهمنا دخولكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكوره يالغلا على المبادره الرائعه

انا تخصصي علم اجتماع ودي بالماستر نفس تخصصي ياعلم النفس بس على البرنامج قدمت على علوم صحيه لانهم يقولون علم النفس من فروعه

وعلى فكره انا مااخترت الجامعه وش تنصحوني بالجامعات التي فيها اقسام علم الاجتماع وعلم النفس
    7 "
  2. من جد مشكلة
    انا تخصصي بكالوريوس انجلش
    بس الماستر اخترت قانون ع اساس احول التخصص من هناك
    والله يكتب اللي فيه الخير
    دمــتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    7 "
  3. هل تغييرالتخصص ممكن او لا ؟

في شغله قريتها هنا بالمنتدى انو ممكن التخصص يتغير من تخصص قوي الى تخصص اقل منه بس العكس ماينفع

مثلا طيب ويحول حاسب مايرضون ..بس عاد ماادري عن صحة هالشي

انا تخصصي بالبكالوريوس نظم معلومات اداريه واخترت حاسب واتمنى اكمل بنظم المعلومات اللي من ضمن تخصصات البزنس فماادري كيف حيكون الوضع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR-MIS
    هل تغييرالتخصص ممكن او لا ؟

في شغله قريتها هنا بالمنتدى انو ممكن التخصص يتغير من تخصص قوي الى تخصص اقل منه بس العكس ماينفع

مثلا طيب ويحول حاسب مايرضون ..بس عاد ماادري عن صحة هالشي

انا تخصصي بالبكالوريوس نظم معلومات اداريه واخترت حاسب واتمنى اكمل بنظم المعلومات اللي من ضمن تخصصات البزنس فماادري كيف حيكون الوضع
    انا برضو قريت بالمنتدى وبعض المنتديات الاخرى وعرفت انو ممكن تغيير التخصص
    اذا كان امتداد للتخصص يعني علم اجتماع واخترت تسويق واذا رحت هناك غيرت لتخصص يعتبر امتداد لعلم الاجتماع راح يقبلون لان امتداد لتخصص
    ااما مثلا انا لغة عربية ما اقدر ادرس طب او صيدلة او حاسب مع ان الحاسب اشوفه قريب للعربي
    حياك دايم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozalin
    من جد مشكلة
    انا تخصصي بكالوريوس انجلش
    بس الماستر اخترت قانون ع اساس احول التخصص من هناك
    والله يكتب اللي فيه الخير
    دمــتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    هيه مشكلة وعويصة بعد
    بس اتوقع انو قانون للي دارسين قانون قبل او شريعة >>وهذا بعد مشكوك في امره
    ف راح يغيرو تخصصك من هنا لتسويق او تأمين
    امين ان شاء الله تتسهل امورنا وامور بنات المسلمين وعيالهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى بسمة
    مشكوره يالغلا على المبادره الرائعه

انا تخصصي علم اجتماع ودي بالماستر نفس تخصصي ياعلم النفس بس على البرنامج قدمت على علوم صحيه لانهم يقولون علم النفس من فروعه

وعلى فكره انا مااخترت الجامعه وش تنصحوني بالجامعات التي فيها اقسام علم الاجتماع وعلم النفس
    يسلمووو ياقلبي
    ايه كذا تمام
    بس بخصوص الجامعات حاولي تدوري ع ملحقية امريكا وراح تلقي الجامعات
    الموصى بها
    واتوقع انو امريكا في كل الجامعات
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.