الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اشتري ملابسي من هنا ولا هناك ؟؟؟؟

استفسار اشتري ملابسي من هنا ولا هناك ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية psn
    psn

مبتعث مستجد Freshman Member

psn الولايات المتحدة الأمريكية

psn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ............ , بجامعة .......
    • .......
    • ............
    • ذكر
    • ......., .......
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 3rd, 2011, 02:18 AM

السلام عليكم .. حبيت اسأل كل مبتعث حاليا .. وش تنصحني ؟؟ اشتري الملابس من هنا ولا من دوله الابتعاث .. لان عندي حاليا 5 الاف تقريبا ميزانيه للملابس واخاف اشتري من هنا واذا رحت هناك اشوف الملابس عندهم واتندم .. وكيف اسعارهم من ناحيه الملابس ؟؟ طولت عليكم .. الف شكر
  2. السلام عليكم
    اولا وش الدولة اللي مبتعث عليها اذا كندا او امريكا فعندهم ماركات ولكن الاسعار اضعاف ماعندنا وانصحك تشتري من السعوديه واهم شي ملابس شتويه ولعلمك الطلاب مو زي جامعاتنا اهم شيء عندهم الموضه هم اهم شيء التعليم
    7 "
  3. فعلا انا كمان اتساألت ايش الدولة ، اذا امريكا فأسواقهم حلوة اكيد
    بس انا اشوف بالأول لاتخاطر و تقول اشتري من هناك لأنك حتروح تحتاج وقت الين تتعرف على الاسواق و ايش اللي تفضله ، والين تستقر اصلا
    فاحتسي نفسك من هنا بموضوع الملابس ، واذا بخصوص ممكن تتندم ويعجبك شي من هناك خصص مثلا نص المبلغ من ميزانية شراء الملابس وخليه هناك تشتري منه
    اذا امريكا فنويورك مشهورة بأسواقها الجميلة و الماركات و لكنها غالية
    7 "
  4. نصيحة مجرب
    اشتر من السعودية حق ثلاث شهور او اربعة بعدين اشتر من امريكا
    بعدين لاتكثر من الجزم وانت بالكرامه من السعودية
    اكثر ماراح يفيدك البناطيل لان هنا المقاسات غرييييييييييبه..
    بالتوفيق
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم ...,
    عليكم السلام ... أهلين أخوي ...,
    نصيحه مجرب : أشتري من السعوديه وخذ معاك واجد و ع قول الأخوان انتبه للوزن ولا تتورط مثلي ما اشتريت شي وآخرتها ندمت وتكلفت ع الفاضي لأن هنا الأسعار مرررره نااااااار وخذ لك 5 جزم ( أكرمك الله والاخوان والملائكه ) وخذ معاك كم جاكيت وملابس شتويه وتكفيك بالقليل 7 أشهر قدام ...
    وأيضا حط في بالك تشتري بلايز صيفي وتاخذ معاك بجايم زي الأصيل مثلا وتبلسهم تحت الجاكيت أفضل وأفضل لأنك لو كثرت بلايز شتويه تلبسها كم شهر وبعدها راح خلاص الى البرد الجاي فلذلك أنا هذي نصيحتي وأنت ع راحتكـ ,,,
    دعواتك ...,
    ودي ...,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.