الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاااص لمبتعثات امريكا فقط لاغير

خاااص لمبتعثات امريكا فقط لاغير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بنطلون مش جنز, فيه بنطلونات تجي رسمية لونها اسود قماشها مريح و أنيق بنفس الوقت..
    و قميص طويل مع أكمام

و اذا في مكان بارد او شتا,, قميص كمان طويل و فوقه بالطو اسود..
    انا افضل ما تلبسو عباية, لان الستر هو المضمون, و عشان تندمجو مع المجتمع و ما يحسونك شخصيات غريبة
    المهم ركزو عا الالوان الهادئه و الغامقه..

وبس..
    7 "
  2. بلبس عبايه ملونه ونقاب بس يارب ماتصير مشكله على حكايه النقاب لاني احاول اقنع نفسي اتحجب بس موقادره احس اخرتها كافر يشوفني قهر بجد
    واذا على السعودين اتمنى بصراحه ادخل معهد فيه سعودين احس بالراحه اكثر لما يكون موجود على الاقل يحسسني بالامان طبعآ المحترمين مع اني اشوف المحترمه تفرض احترامها على الرجل غصب
    7 "
  3. بلبس عبايه ملونه ونقاب بس يارب ماتصير مشكله على حكايه النقاب لاني احاول اقنع نفسي اتحجب بس موقادره احس اخرتها كافر يشوفني قهر بجد
    واذا على السعودين اتمنى بصراحه ادخل معهد فيه سعودين احس بالراحه اكثر لما يكون موجود على الاقل يحسسني بالامان طبعآ المحترمين مع اني اشوف المحترمه تفرض احترامها على الرجل غصب

كلام سليم 100%، بالفعل البنت المحترمة واللي ماتطالع بالناس يحترمونها الشباب كلهم، وعلى فكرة دايم الشباب يمدحون ويحترمون أي بنت متحلية بالأخلاق والأدب والحشمة بعكس البنت اللي مخربتها سواليف مع الشباب ونظرات وقلة حياء تلقين الشباب يتكلمون فيها كلام كثير ومو حلو، الله يحفظ بنات المسلمين اجمعين
    7 "
  4. موضوع حلو

معليه داخله معكم على الرغبه الثانيه ههههههههههههه (الرغبه الثانيه امريكا)

المهم حتى انا محتاره اكشف او اللثمه زي ماني بالسعوديه

اما على البالطو انا كائن صحراوي اموت بسرعه من البرد ههههههههه

فما عندي مشكله بالعبايه او البالطو لان بيكونوا الاثنين طوال ومريحه مو ماسكه فتستر

اما الوجه في صراع جواتي ان اغطي بالسعوديه عن السعودي واروح اكشف عليه هناك ماتجي استغفر الله رغم اني احس لو تكشف الوحده برا في مكان مافيه سعوديين

اظن محد ناظرها بس المسائله احس انها ابعد من كذا رضا الله وبعدين دائما اقول لو احد جاني من اهلي او اهل زوجي هناك شو مثلا اغطي ولا اقعد كاشفه ولا رجعت غطيت

عليه بالسعوديه احس تناقض مره يعني الاثم ماحاك في نفسك وكرت ان يطلع عليه الناس

فجد دائما العقل عندي يقول قوية الشخصيه والدين هنا وهناك واحد وربنا هنا وهناك وبالذات انها دراسه مو تماشي وفله يعني احتكاك لشهور طوال بتكون

الله يهدي قلوبنا لما يحب ويرضاه

عجبني مقطع اليوتيوب كان نفسي في كندا مدري ليه حبيتها من بد الدول كافه بس ماني عارفه اش اسوي ولا كيف اتصرف لاني مخلصه بكالوريوس تخصص والماستر

تخصص ولان الدكتواره تخصص ثالث ماني عارفه وش ذا الكوكتيل اللي بابلش نفسي فيه

اعتذر عن الاطاله
    7 "
  5. خذوا راحتكم اللي تبي تلبس عبايه وتتنقب ماعندها مشكله عندنا كم بنت الله يوفقهن لابسات عبايه ومتنقبات وعندنا اللي لابسات العبايه فقط يعني لا تتخوفون من ناحيه العبايات

والله يوفقكم ان شاء الله
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.