الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلــقة نقاش مهمه للجميع

حلــقة نقاش مهمه للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح حلوه
    موضوع حلوو

فعلا الاغلب اختار الدول الثلاثه كندا امريكا ايرلندا

ممكن لان لغتها الام الانجلش والواحد يتقن اللغه اكثر

طبعا اختياري الاول ايرلندا استبعدت امريكا بسبب تاخير الفيزا ولي قريب لي خلوه يغير لقبه لان لقبه الغامدي وسسالفه طويله

والله يوفق الجميع

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالا
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالا

قوووووووووووووووووولي خييييييييييييييييييييير انا لقبي الغامدي
    ياناس اشفيهم الغمد الامريكان يفكرون الغامدي عائله ما يدرون انها قبيله وثالث اكبر قبيله فالسعوديه
    والله فجعتووووووووووووووني
    7 "
  2. انا امريكا مااحبها واحسها بعييييييده مره
    كنت اتمنى بريطانيا بس للاسف مقفله كنت اتمنى ادرس بمانشستر لاني زرتها وحبيتها وزرت جامعتها جد جامعه قويه بس قبولها صعب طبعا <<< هرجه طويله وكلها امنيات هع
    وفكرت اول شي ع طول بايرلندا لقربها من بريطانيا بس بعد البحث عرفت انه الماستر فيها لازم امتداد لتخصص البكالوريوس
    وعرفت ان امريكا انسب شي لي بقبول الجامعات وانها ارخص من بريطانيا بعض الولايات طبعا موكلها
    والخيار التاني كندا لانها تقبل ماستر مو امتدادلالتخصص لو انه صعب القبول فيها لقلة عدد الجامعات بالنسبه لامريكا
    والخيار الثالث ايرلندا عباطه ارضي امنيتي
    7 "
  3. اول شي شكرا "علمتني الحياة" على فتح باب النقاش في هذا الموضوع الله يسعدك يارب
    وأتمنى من الكل يشارك في النقاش عشان نفيد ونستفيد من بعض
    ترى والله مالي الا الله ثم انتو ياجماعة الله لايحرمني منكم
    عن جد صار موضوع الدولة هاجسي في الفترة الاخيرة!

انا رغباتي بالترتيب هي كندا-امريكا-ايرلندا
    بصراحة حطيتها بدون ما ابحث بتعمق الله يهديني
    فحطيت الدول على هذا الاساس:
    ايرلندا: حطيتها خيار ثالث مع اني حابتها مـره, بس التعليم في كند وامريكا افضل بكثير من ايرلندا (حسب ترتيب الجامعات على مستوى العالم)
    أمريكا: الدراسة فيها غنية عن التعريف, بس الي خلاني ما احطها خيار اول هي العنصرية والازعاج الي (قد) اواجهه هناك كمسلمة محجبة
    كندا: حطيتها الخيار الاول لأن التعليم فيها راقي وحسب ما قرأت انها بلد هادي وآمن بإذن الله

طبعا كذا كانت فكرتي قبل لا ابحث بـتـعـمـق
    لكن الان بعد ما قرأت عن صعوبة القبول في جامعات كندا بدأت اخاف وافكر لو في مجال اغير
    وزي ماقلت دخت وتعبت وانا ادور من موقع لموقع ومن موضوع لموضوع
    والي طلعت فيه من كل هذا البحث (حسب فهمي وصححوني اذا انا غلطانة)
    انه صعوبة القبول في جامعات كندا يرجع لمستوى اللغة المطلوب ضمن شروط جامعاتهم صح؟
    فعلى هذا الاساس قلت حتوكل على الله و ماراح اغير حاجة حاليا
    ويارب يساعدني وادرس كويس واطور لغتي لو المسألة مسألة لغة (اذا شاء الله وترشحت نهائيا)

ويارب يختار لي ولنا جميعا الي في الخير يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالا
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالا
    قوووووووووووووووووولي خييييييييييييييييييييير انا لقبي الغامدي
    ياناس اشفيهم الغمد الامريكان يفكرون الغامدي عائله ما يدرون انها قبيله وثالث اكبر قبيله فالسعوديه
    والله فجعتووووووووووووووني
    يا أخت إيمو , كثيرين يقولون هالكلام وما عليك منهم
    قبلك كان يقولون قحطاني وعتيبي إنسى تدخل أمريكا , وما شاء الله على أمريكا ما كثر ربي فيها إلا القحاطين والعتبان

نصيحه , لا تسمعي كل شيء عشان نفسيتك لا تتعب , لأنه كل واحد يطلع كلام كذا من باب للطاقه , كل واحد ينرفض من السفاره ولهم حق يرفضونه بأي سبب كان يقول لك سبب من رأسه

تمنياتي لكم بالتوفيق ...,
    7 "
  5. شششششششششششششكرآ . أخوي على هالموضوع ـآإ

إنـآ مقدم . على بكآلوريوسسس . طبب

فأمريكـآإ . خآرجةة الحسسبةة .

لإن الطب بسسس لأوروبـآإإ

بسس يمكن . يحولوني . علوم طبيـةة . لأمريكـآإ . لإنه في التدقيق . قـآلو إذ1 بتتحول إي دولة تبي . كندآ ولآ أميرركآ . حطيت أمريكـآإ .

بسس إن شـآإء الله . ي رب . إيرلندآ

أنآ . حآط . ألمآنيآ . إيرلندآ . بولندآإ . وإن شـآإء الله إيرلندآإ ي رب
    7 "
  6. انا طلبت الرغبه الاولى سنغافوره >> بحكم انها قريبه واسيوين وش حلاتهم قمممه بالاخلاق
    خصوصا انها دولة راقيه بس خفت من غلائها صراحه وبحاول بالملتقى اعدل ع الرغبه 2

والي هي ( امريكا ) >>> بحكم انها شهادتها متميزه الى الابد + كثرة العرب وهذا جانب ايجابي بالنسبه لي+ عدد جامعاتها اكثر من المبتعثين ههههههههه

وهذا احلى شي

والرغبه 3 كندا ( بس كذا اخترتها والى مادخلت مزاجي )
    7 "
  7. كندا كندا كندا كندا كندا كندا كندا كندا .
    انا ايش خلاني أختار كندا .
    شكلي بأجيب قبول من جامعة أمريكية وإذا جا الملتقى بقولهم أانا خلصت وانتهيت عدلوا على الرغبة الثانية أحسن لكم ولا سحبت عليكم وعلى بعثتكم . >> ابتسامه
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا اخوكم من كويت متواجد في امريكا ولغتي الانقليزيه تعبانه وابي جامعه سهله بالدراسه
    انا عندي دبلوم من كويت وابي اكمل بكالريوس ميكانيكا انجنير تكنولوجي الرجاء المساعده
    في ايجاد جامعه سهله لي
    وشكرا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum6/threa...#ixzz1b0eqBz8N
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  9. بالنسبة لي اخترت امريكا وكندا وسنغافورة
    كنت باختار سنغافورة بس غيرت علشان سمعت انها غالية ولقلة المبتعثين لها
    اخترت امريكا لانها تتقبل المحجبات في جامعاتها عكس اوروبا
    وبالنسبة للاخ اللي يسأل عن قبول في جامعة امريكية يسأل في قسم طلاب امريكا وماراح يقصرون معاه الاخوان
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miyu

لكن الان بعد ما قرأت عن صعوبة القبول في جامعات كندا بدأت اخاف وافكر لو في مجال اغير
    وزي ماقلت دخت وتعبت وانا ادور من موقع لموقع ومن موضوع لموضوع
    والي طلعت فيه من كل هذا البحث (حسب فهمي وصححوني اذا انا غلطانة)
    انه صعوبة القبول في جامعات كندا يرجع لمستوى اللغة المطلوب ضمن شروط جامعاتهم صح؟
    فعلى هذا الاساس قلت حتوكل على الله و ماراح اغير حاجة حاليا
    ويارب يساعدني وادرس كويس واطور لغتي لو المسألة مسألة لغة (اذا شاء الله وترشحت نهائيا)

ويارب يختار لي ولنا جميعا الي في الخير يارب

امين ياااارب

نفس حالتي وعلى قولتك بنتوكل على الله ونسوي اللي علينا والله ماحيضيعلنا تعب ان شاءالله

يعطيك العافية اخوي علمتني الحياة على هالموضوع
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.