الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم

موضوع مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mechoo
    Mechoo

متعاون سابق

Mechoo السعودية

Mechoo , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Comuter , بجامعة سعود
    • سعود
    • Comuter
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 3rd, 2011, 06:46 AM

ليت احد يطمني انا اخوي مرافق لي ان شاء الله بس عندي اسئله بتقتلني من التفكير
    1- هل اخوي يقدر يدرس لغه فقط على حساب الدوله طبعا اتكلم عن النظام الكلي يعني دراسه كامله للغه
    2- فيزا اخوي بتكون f2 ويقولون انو كل سنه تغير مو مثل الفيزا هل هذا صحيح
    3- هل اقدر اخذ ضمان مالي لي ولاخوي في الملتقى
    واكون شاكره لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mechoo
    ليت احد يطمني انا اخوي مرافق لي ان شاء الله بس عندي اسئله بتقتلني من التفكير
    1- هل اخوي يقدر يدرس لغه فقط على حساب الدوله طبعا اتكلم عن النظام الكلي يعني دراسه كامله للغه
    2- فيزا اخوي بتكون f2 ويقولون انو كل سنه تغير مو مثل الفيزا هل هذا صحيح
    3- هل اقدر اخذ ضمان مالي لي ولاخوي في الملتقى
    واكون شاكره لكم

1- نعم حبيبتي يقدر يدرس اللغه كامله على حساب الدوله واذا حب يكمل دراسه الحامعات او دراسات عليا يقدر كمان
    2- اذا جاب لنفسه قبول معهد اللغه يقدر يطلع فيزا F1
    3- قالوا بعد الترشيح النهائي تعالو للوزاره وتأخذوا الضمان هل كمان بالملتقى والله ماعندي اي خلفيه ..

الله يوفقك ويوفقنا يارب (":
    7 "
  3. ابشرك ياختي اخوكي يمدية يدرس ويكون نفس المواصفات المبتعث الا الفرق بينكم المكافاة الشهرية بتختلف بينكم هذا لسوال الاول
    السوال الثاني خذيها نصيحة مني خذيلك قبول معهد لغة تابع لجامعة لك ولا اخوكي ومنها تكونو نفس الكلاس ونفس الوقت تدخلون التخصص بدون معاناة وينضم تلقائي اخوكي مبتعث بس اول مثل ما قلتلك خذيلك ورقة قبول معهد لك واخوكي وارسيلة لتعليم العالي ... اما موضوع الفيزا مو مخصص f1 او f2 المهم جيبي ورقة قبول معهد على طول تاخذي لك واخوكي تاشيرة دراسة ولاتشيلي بهم بموضوع التاشيرة لانها اهم شي تدخلي البلد المبتعث فيها وبعدها الملحقية او القنصلية تتكفل وتعطيكي موعد لا اقامة

اما لسوال الاخير بما انك مبتعثة مايبلها كلام مافي روحة للبنت الا بمحرم ههه فايكون مشمول اسم المحرم على حسب اختيارك
    والله يوفقك ويوفقنا
    واي اخدمة لاتستحين اسالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.