الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأهميه إحتياج المبتعث من المال حتى صرف أول مكافئه؟

للأهميه إحتياج المبتعث من المال حتى صرف أول مكافئه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايف هوى
    انا اولا اقولكم اكثرو من قراءه سوره البقره
    بنيه تيسير امورنا جميعا
    والله والله والله ان امور بعثتي ماتيسرت
    وما وافقو اهلي اللي كانو من اششد المعارضين لابتعاث البنت
    الامن بعد ماصرت اقراها كل يوم

سوره البقره لها فضل كبير

واللي يبغى يشوف فضائلها يكتب بقوقل ( فضائل سوره البقره) وشوفو القصص اللي تثلج الصدر

ماتدرون يمكن نقراها وربي يغير حالنا بين ليله وضحاها

ذكرتيني بشي الله يذكرك بالشهآده - و حابه أقولها لكم

سورة يوسف والله والله من تجربتي مع الاستغفار , فرجت علي هموم كثيره

سورة يوسف نزلت على حبيبنا محمد في عام الحزن يوم توفت خديجه و عم الرسول الي كانوا مساندين له في دعوته

فَ كل ماتقراءها سبحان الله ينشرح صدرك و ربي ييسر أمرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطه
    ولايفالله يجزاك خير ع التذكير ان شاء الله نحرص ع الاستغفار وسوره البقره ويارب ويارب تتسهل اشياء كثيييييييييييييييييييييييره فبالي
    كثره الاستغفار+ سوره البقره كل يوم متى ماقدرتي + وكلي امرك لربي

تاكدي ان ربي بيفرجك كل امورك وبيسخر لك خلقه
    7 "
  3. بالنسبة لحباااايبي الشباب حبيت أساعدكم عشان تدبرون عمركم بفلوس قبل لاتبدأ الدراسه

هذا موقع بنده أدخل عليه وحدد مدينتك ثم رح لزر التوضيف وسجل بياناتكم يمكن يقبلونكم كاشير براتب 3000 ريال جدا حلوه شهرين 6000 ريال تصير دبرة عمرك
    Panda - Always Fresh.. Always For Less.. واتوقع بنسبة 60 بالميه بتحصل وظيفة كاشير ويارب تحصلون وظاتيف وانا معكم

وهذا رابط العثيم مول أدخل على التوظيف وعبي بياناتك فيه وظايف كاشير أعتقد والراتب مقارب او معادل لبنده , جرب منت خسران شي يمكن تتيسر أمورك
    اسواق العثيم |

وكمان بالنسبة للي من مكه وجده فيه بأسواق أبن داوود عارضين وظايف كثار منها كاشير وحارس امن شفت هالاعلان قبل اسبوعين تقريبا يوم كنت بمكه فافرصه حلوه لكم يا اهل الغربيه أستغلوها

يارب أني اكون ساعدكم اخواني الشباب >>د محتاج لدعواتكم كثير بالقبول وبتيسير البعثة

أما بالنسبة للبنات بحاول أبحث لكم من هنا والا من هنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctooor-Rabea
    بالنسبة لحباااايبي الشباب حبيت أساعدكم عشان تدبرون عمركم بفلوس قبل لاتبدأ الدراسه

هذا موقع بنده أدخل عليه وحدد مدينتك ثم رح لزر التوضيف وسجل بياناتكم يمكن يقبلونكم كاشير براتب 3000 ريال جدا حلوه شهرين 6000 ريال تصير دبرة عمرك
    Panda - Always Fresh.. Always For Less.. واتوقع بنسبة 60 بالميه بتحصل وظيفة كاشير ويارب تحصلون وظاتيف وانا معكم

وهذا رابط العثيم مول أدخل على التوظيف وعبي بياناتك فيه وظايف كاشير أعتقد والراتب مقارب او معادل لبنده , جرب منت خسران شي يمكن تتيسر أمورك
    اسواق العثيم |

وكمان بالنسبة للي من مكه وجده فيه بأسواق أبن داوود عارضين وظايف كثار منها كاشير وحارس امن شفت هالاعلان قبل اسبوعين تقريبا يوم كنت بمكه فافرصه حلوه لكم يا اهل الغربيه أستغلوها

يارب أني اكون ساعدكم اخواني الشباب >>د محتاج لدعواتكم كثير بالقبول وبتيسير البعثة

أما بالنسبة للبنات بحاول أبحث لكم من هنا والا من هنا
    الله يجزاك بالخير ويسر أمورك ويجعل التوفيق حليفك وحليف الأخوان والأخوات جميعا
    بارك الله فيك ماقصرت يالغالي
    7 "
  5. ولايف تصدقي انتي جيتي ع الصح الله يسعدك ويفرج همومنا ويرزقنا من حيث لا نحتسب...
    و بإذن من لا تنام عينه بتفرج..

ووقت الجد صدقوني حتى اللي اهله مطفر واللي ماشاء الله محد بيقصر معانا وبتتسهل..دام الإيمان والأمل والإراااادة هذي الثلاث لو جت كذا مع بعض داخل النفس وبعدها يجي العمل والإتقان بدنيا بنكون اسعد الناس<<<حسيت اني تفلسفت هنا بس والله طلع من قلبي ..
    7 "
  6. من اول كنت اشوف ذآ الموضوع
    بس كنت اقول في نفسي : يآولد منت نآقص .. كفآيه الحآجآت البآيخه اللي شآغله تفكيرك
    اممممم بس مدري ليه دخلت اليوم هنآ

الحآجه الحلوه بآلموضوع .. ع كثر مآ قريت ردود وحسيت ب حجم المعآنآه بآلشخص اللي كتبهآ
    إلآ انو فيهآ نوع من التحدي .. لمآ الوآحد يكتب عن معآنآته بس يتعمد يجيبهآ ب اسلوب كوميدي !

كل اللي اتمنآه انو نكون قآدرين مستقبلاً إن حنآ نتعآمل مع اي مشكله توآجهنآ ب الاسلوب هذا
    مهمآ كآنت المشكله صعبه او نوعاً مآ كن مآ لهآ حل ! ..

ربي يوفق الجميع
    7 "
15 من 19 صفحة 15 من 19 ... 10141516 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.