الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفتره الحرجه من مرحلة الابتعاث

الفتره الحرجه من مرحلة الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. >>>>>> خارج التغطية.

واللهي أحلى فتره مرت علي بحياتي نوووم عنيف وراحه ما ذقتها منذو مبطي >اذكروا الله خخخخخخخخخ

بجد لمن قريت الردود تأكدت اني متبلده احسساس لوووول

لا جد الوضع عادي الحمد لك يارب لان عندي مليون خيار جأت البعثه خير وبركه ما جأت قدمت اعاده على الجامعه

ماقبلوني فالتعيينات تبع دفعتي بتنزل شهر واحد وان شاء الله اسمي معاهم ماكان معاهم طلعت على حسابي وانضميت في اي وقت

سهالات بإذن الله ريلاكسسسسسسس أقوى شئ
    7 "
  2. يا حليلكم ورآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ كم مششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش شووووووووووااااررررررررنً طوووووووووووووووووووووووووووويل

باقي الملتقيات ما راح يسونها الا في شهر محرم بداية السنة الجديدة ،،،،،،،،، هذا غير القبول اللي ما راح يجيكم الا بعد الملتقيات بثلآثه اربعه شهور اذا كان جدآ سريع ،،،،،،،،،،، وغير الفيزآآآآ اللي يمكن تاخذ منكم شهرين ثلاثه
    باقي على ايش مستعجلين وارهاق وما يجيكم نوم ولا تااكلون ،، نصيحتي لكم كلو زي الاوادم وارقدو زي الناس لان اللي جااااي اهووول واعظم ... { إيييييييييييييه لزوم نبلغ الشيخ بالسسسسالفة }

طبعا انا مبتعث من المرحلة السادسة وانا سافرت تقريبا على نهاية شهر 3 هجري من العام وكنت من اوائل من سافرو الى ـآ بلد الابتعاث

يعني يبغالكم 7 او 8 شهور ليييين ما تسسسافرون وانا اجزم ان اغلبكم ما راح يسسافر الا في الصيف الجاااي زي ما صار في دفعتنا

بالمناسبة ما تعرفون عـــــآيض ...؟!!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــرو1ن
    يا حليلكم ورآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ كم مششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش شووووووووووااااررررررررنً طوووووووووووووووووووووووووووويل

باقي الملتقيات ما راح يسونها الا في شهر محرم بداية السنة الجديدة ،،،،،،،،، هذا غير القبول اللي ما راح يجيكم الا بعد الملتقيات بثلآثه اربعه شهور اذا كان جدآ سريع ،،،،،،،،،،، وغير الفيزآآآآ اللي يمكن تاخذ منكم شهرين ثلاثه
    باقي على ايش مستعجلين وارهاق وما يجيكم نوم ولا تااكلون ،، نصيحتي لكم كلو زي الاوادم وارقدو زي الناس لان اللي جااااي اهووول واعظم ... { إيييييييييييييه لزوم نبلغ الشيخ بالسسسسالفة }

طبعا انا مبتعث من المرحلة السادسة وانا سافرت تقريبا على نهاية شهر 3 هجري من العام وكنت من اوائل من سافرو الى ـآ بلد الابتعاث

يعني يبغالكم 7 او 8 شهور ليييين ما تسسسافرون وانا اجزم ان اغلبكم ما راح يسسافر الا في الصيف الجاااي زي ما صار في دفعتنا

مروان ترا محنا ناقصين الي فينا كافينا.. قول خير يا رجال.. قول ان شاء الله سهالات اي شيء كويس
    مو ترعبنا زيادة.. مشكور ما قصرت
    بالتوفيق لك ولجميع أخواني وأخواتي المبتعثين والمرشحين.. خخخخ ترا في فرق بين مرشح ومبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــرو1ن
    يا حليلكم ورآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ كم مششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش شووووووووووااااررررررررنً طوووووووووووووووووووووووووووويل

تعرف لؤي ؟!! ولا اعلمك لؤي

اول شيء دفعتنا مو مثل دفعتكم المسكينة انواع التجارب عليكم هههههههههههههههه
    ثانيا ملتقياتنا بشهر 12 بعد العيد مباشرة .. وش الي شهر محرم مدري من وين صرفتها انت

ثالثا انتم كنتوا مكتب تجسير الفكر لحاله مع مكتب ايجكت لأهل الواسطة والملحقية الثقافية الي تبي ترقع الفضائح بدفعتكم
    ......... احنا مو مكتب واحد حددوا عدة مكاتب

وعلى فكرة مراسلة الجامعات راح يبدون فيها مع الترشيح النهائي تقريبا بـ19 او 18 من شهر 11
    والملتقيات حدود 14 او13 من شهر 12
    الفيزا نقول نعطيها شهرين عشاان خاطرك ومانزعلك .. وصلنا لشهر 2 ... والدراسة تبدأ شهر 3 هجري
    الي يوافق 3 ميلادي
    اوووبس الي يسمونه شهر مارس
    ^^ يعني الربع الثاني من الدراسة الامريكية

دفعة البكلوريس اقل دفعة .. هي المرحلة السابعة ^^

الدول فرقونا .. حقين الطب دول اوربا .. التمريض لهم دول
    حقين البرودات والدكاترة امريكا ودول اوربا
    الماستر .. امريكا
    العلوم الطبية امريكا

من غير الطلاب الي شطحوا اليابان والصين وتركيا

بالاخير احب اقوول لك بلاش شغل التحطييم للطلاب !!!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.