الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقهور وربي مساعدتكم ريحوني

مقهور وربي مساعدتكم ريحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله الحربي 1010
    عبدالله الحربي 1010

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالله الحربي 1010 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله الحربي 1010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراه في انتظار الفيزا , بجامعة انتظر الفيزا دعواتكم
    • انتظر الفيزا دعواتكم
    • دكتوراه في انتظار الفيزا
    • ذكر
    • اورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 3rd, 2011, 10:49 PM

السلام عليكم
    اتمنى لكم دوام الصحه والعافيه

حبايبي انا هدفي من المتوسط كان شي معين وهو دراسه الاعلام ((اذاعه وتلفزيون))

وانا مرتبط كلاعب لااحد انديه السعوديه الكبرى واخر سنه هالسنه المهم

انا نسبتي موزونه وكل شي 93

لاكن البلاء قسم ادبي واتفاجات لايوجد ابتعاث للادبي وتنرفزت للموت والله

انا والله كان يمدي ادخل عملي واجيب نسبه عاليه لاكن حبي للادب والدين والبلاغه اخترت الادبي والان اتفاجا بقفل ابواب الابتعاث في وجهي

واحتريت للاخر صراحه

لاكن قريت انو يمديني اروح على حسابي الخاص

بعرف الطريقه كامله من طقطق لسلام عليكم وكم المبلغ الي ممكن يكون متوسط بالدفع

اخيرا

عبدي.. خلقتك لعبادتي فلا تلعب. وقسمت
    لك رزقك فلا تتعب إن قل فلا تحزن. وإن كثر فلا تفرح. إن أنت رضيت
    بما قسمته لك، أرحت بدنك وعقلك، وكنت عندي محموداً. وإن لم ترض بما قسمته لك، أتعبت بدنك وعقلك وكنت عندي مذموماً. وعزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا، تركض فيها ركض الوحوش في الفلاة، فلا يصيبك منها إلا ما كتبته لك

ماااصابك ماكان ليخطائك وما اخطائك ماكان ليصيبك
  2. بالتوفيق أخ عبد الله
    بأمكانك تسافر وتقدم على حسابك
    ولما توصل هناك تنظم للملحقيه
    شوف ملتقى الدارسين على حسابهم بيفيدك كثير
    والإعلام تخصص حلو لكن في السعوديه ماله مستقبل
    والكلام هذا عن خبره لانو تخصصي بالبكالوريس
    بالتوفيق
    7 "
  3. ايوه كذا امورك تمام والي بيفيدك واسطتك مش موهبتك
    لو الموضوع مفاضلة على المعدل والموهبه ومقابلات شخصيه
    وفي فرصه عادله خاليه من الواسطات
    راح تضيع بين المواهب
    أعرف عباقره وناس مبدعين وعندهم خبرات من mbc ووكالات الاسوشيتدبرس واليونايتدبرس وماستر في الإعلام من أمريكا لكن مامعهم واسطات
    تحياتي
    7 "
  4. وايش المانع يكون عندك واسطه وموهبه ولاكل من عنده واسطه ماعنده سالفه الواسطه مباحه شرعا

وكلنا نحتاجها وهي ميسره لاامور العباد ومن يعلم بعد 5 سنوات من يتعرف على عبدالله الحربي في السعوديه اخي باذن الله قادرين على الوصول دون مساعده احد والحديث الي بالموضوع واضح اتوقع

لانعلق كل امورنا بالواسطه فمن يعلم بعد 5 سنوات ماذا سيحدث ياصديقي
    7 "
  5. سلام عليكم
    بما انه انا نفس جالتك كنت ابحث عن التحاق بالبعثة المهم بدخل في الموضوع
    الاتحاق بالبعثه ليس بالشي المعقد
    بكل بساطة يجب ان توفر لك قبول جامعي وبعد القبول الجامعي تسافر للدولة واول ما توصل تروح للملحقية وتعطيهم القبول يعطوك رقم طلب او انتظار المهم بهذا الرقم تقدر تسال عن معاملتك يتصلوا لك بعد فترة قد تمتد الى 7 اشهر ولم اسمع بشخص جلس اكتر من 7 اشهر:
    ناتي للتفصيل
    اولا القبول الجامعي نوعين ااذا عندك توفل ياتيك قبول جامعي وترتاح وتكون تدرس في جامعه وانت ومرتاح
    اا ما عندك توفل او ايلتس حاول تجيب قبل لا تطلع من هنا اذا ما قدرت فيحاجة اسمها قبول جامعي مشروط وهو اذاما كان عندك انجليزي بعض الجامعات تعطيك اياه بحيث انك تختبر اول ما تخلص الانجليزي وانت طالب عندهم او ترم يدرسوك انجليزي بس
    ايضا راح تطلع كل شي لحالك يعني الدولة ما لها اي صالح بيك الى ان يتم الحاقك
    يعني تجيب قبول جامعي وتجيب الفيزا بنفسك والضمان المالي
    ثانيا اذا انقبلت باذن الله في الاتحاق سيتم ارجاع المبالغ التي دفعتها كلها في الترم الحالي يعني اذا جاك القبول في الترم الاول سيتم ارجاع مبالغ الترم الاول لك
    اذا جاء القبول في الترم التاني سيتم ارجاع فقط مبالغ الترم التاني .
    طبعا بدون نقاش لازم دراستك في تخصص يكون معترف بيه وفي جامعه معترفه في السعودية
    هذا ما عندي
    اما بالنسبة للمبلغ اللي تحتاجه على حسب يختلف حسب المكان اللي تدرس فيه حسب الجامعه حسب المدينة ....
    اي خدمة اخوي ارسل وان شاء الله اقدر اساعدك لانه لي اكتر من 5 شهور ابحث في نفس الموضوع
    دعواتك لي بالقبول في البعثة
    سلام عليكم
    7 "
  6. حبيب قلبي يالشرقاوي طيب انا انجليزيتي مو ذاك الزود الفرنسيه والاسبانيه عندي افضل بعد

القبول الي اجيبه من هينا شلون اجيبه وهل يقبلون ادبي ولا زيي ربعنا

ثانيا حبيب قلبي ابي المتوسط كم تقريبا تكفيني وهل اروح هناك اي معهد واجيب معدلاتي وادخل ولا الوضع بعد فيه ان .؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    وايش المانع يكون عندك واسطه وموهبه ولاكل من عنده واسطه ماعنده سالفه الواسطه مباحه شرعا

وكلنا نحتاجها وهي ميسره لاامور العباد ومن يعلم بعد 5 سنوات من يتعرف على عبدالله الحربي في السعوديه اخي باذن الله قادرين على الوصول دون مساعده احد والحديث الي بالموضوع واضح اتوقع

لانعلق كل امورنا بالواسطه فمن يعلم بعد 5 سنوات ماذا سيحدث ياصديقي
    ابد ماحد ذكر انو الواسطه محرمه او شيء من هذا القبيل
    ذكرت بموضوعك أخي الفاضل أنك عندك موهبه في الإعلام
    فذكرت لك أنو الواسطه عامل دعم
    بحيث اذا توفرت عندك الموهبه من دون واسطه ماراح يكون لها أثر قوي ولا اي فائده
    وانا ردي كان عليك رد واقعي لانو المستشار مؤتمن
    فذكرت لي بعدها انك لاعب في نادي عريق وانو يديره شخص واصل وانك حصلت على المركز الاول على منطقتك لثلاث مرات على التوالي
    فذكرت لك الجانب الأخر برضو أنو في كثير افضل منك وخبراتهم ومؤهلاتهم لاتقارن معك بتاتا على مستوى عالمي يعني مش منطقه وكحال كثير من المنافسات مايكون فيها تنظيم كويس وملخبطه
    ولاأعلق الامور على الواسطه
    لكن تبقى سبب من بعد مشيئة الله بالحصول على مايرغب الشخص حتى وان كان يوجد افضل منه وربما يرفض من اجل شخص اخر تربطه علاقه مع صاحب المكان
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.