الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من تجربة احد المبتعثين في المرحلة السادسة

من تجربة احد المبتعثين في المرحلة السادسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO ALBARAA
    بإختصار ،،،

كل من تم تغيير حالته الى تم التدقيق ومتطابقة عليه شروط الابتعاث لمرحلة الماستر والدكتوراة ...

فإنه يعتبر نفسه من الآن مقبول قبول نهائي إن شاء الله ...

وقد اثناء على اختيار دولة الابتعاث امريكا

وحدد مدينة رخيصها في السكن والتنقل مجانا الى الجامعة

اسمه العضو عبدالله في منتديات موقع وزارة التعليم العالي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    يا أخ أبو البراء هذا الكلام جزاك الله خير ينطبق على البكالوريوس برضو يعني كل من تغيرت حالة طلبه إلى "تم التدقيق" خلاص يبشر بإذن الله بالقبول النهائي سواء بكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراه العقبة الوحيدة إلي ممكن تقف في طريق البكالوريوس إنو إلي مقدمين طب ممكن ما ينقبلون طب و يتحولون إلى علوم طبية بس أما بالنسبة للقبول بالبرنامج نفسه فبإذن الله إلي مطابق للشروط بينقبل إن شاء الله
    جزاك الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام 75
    الله يسمع منك ويبشرك بالخبر اللي يسر خاطرك ..

لكني قلقانه عشان كان عندي خطأ في البيانات الشخصية (غير الشروط) ، فمدري متى تتصحح ذي المعلومات ؟!

اختي اهم شي في البيانات الشخصية العمر فقط

غير كذا لا تشيلي هم

وعلى فكرة ماستر رياضيات ... مقبولة نهائي ان شاء الله مصدلر موثوقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزويمل بدر
    اخوي ابو البراء الله يوفقك ويفرحك بكل خير

زوجتي عدلت الدولة من امريكا الى استرايا لما راحت تطابق الاوراق طلبت تعديل الدولة واعطوها ورقة تعديل بيانات وعدلت الى استراليا

لكن بالصفحة الى الان ما عدلوها الى استراليا هل في مشكلة ؟

لا يا اخوي عاااااااااااادي جدا .... هم اصلاً فاضي عشان يعدلوا اوراق التسجيل الا في الموقع ...

وخذها من الان ان شاء الله ... استراليا مقبول نهائي اذا ماستر

والله يوفقكم ويوفقنا .... تحياتنا
    7 "
  4. [QUOTE=خالد اللهيبي;1061490806]السلام عليكم انا مازال مكتوب لي الاجراء تحت الطلب مع اني مدقق اوراقي في يوم 15 ولله الحمد جميع الشروط تنطبق علي[/QUOTE

شوف اخوي اذا انت من الرياض وتم التدقيق لك في بداية فترة التدقيق يعني تاريخ 15-16/9/2011 م ... فوضعك يخوف ...

بس قول ان شاء الله لان اغلبية المبتعثين او المبتعثات تغيرت حالتهم الى تم التدقيق الي من الرياض.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toto chan
    الله يسمع منك يااااااااااااااااارب انا اكتب ليا تم تدقيق الطلب وكل الشروط تمام عندي بس ناقصه نص عن المعدل المطلوب

يااااااااااااااااااارب انقبل طبعا انا من الي قدمو على الماستر

لا تخافي يا اختي اذا مبتعثين لمرحلة البكالوريس وافقوا على الي حاملين شهادة الثانوية في المعدلات اقل من المطلوب ...

فأنتي لا تخافي يمشوا لك اذا المعدل ناقص شي بسيط
    7 "
  6. الله يسمع منك يااااااااااااااارب و يفرح قلبك ويطمن قلوووووبنــــــــــــا بالقبول النهائـــــي

انا كلو تمام التمام لكن عندي شيء واحد خاااااايفه و قلقانه منو (عمر المرافق أقل بكم شهر ) مع انو طلع عندي تم تدقيق الطلب

ما أقول غير توكلت على الله وسلمتو أمري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دووونا
    الله يسمع منك يااااااااااااااارب و يفرح قلبك ويطمن قلوووووبنــــــــــــا بالقبول النهائـــــي

انا كلو تمام التمام لكن عندي شيء واحد خاااااايفه و قلقانه منو (عمر المرافق أقل بكم شهر ) مع انو طلع عندي تم تدقيق الطلب

ما أقول غير توكلت على الله وسلمتو أمري

لا جدا عااااااااااادي عمر المرافق
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.