الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات الموصى بها في موقع الوزارة

الجامعات الموصى بها في موقع الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعدودي
    سعدودي

مبتعث مستجد Freshman Member

سعدودي الولايات المتحدة الأمريكية

سعدودي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • احياء
    • أنثى
    • الله اعلم, يارب كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 4th, 2011, 08:34 AM

السلام عليكم

انا حبيت استفسر عن الجامعات الموصى بها في موقع الوزارة
    انا في جامعة معينة ابغاها اسمها جامعة كاليفورنيا ارفاين
    بس انا لما استعرضت الجامعات اسمها ماكان موجود
    وكان في على جنب خانات للبحث
    كتبت البلد امريكا
    الولاية كاليفورنيا
    المدينة ارفاين
    الدرجة ماجستير
    وطلعت لي الجامعة هل هذا يعني انها جامعة معتمدة من قبل الوزارة وهل المعهد التابع لها معتمد كمان

ادري كثرت اساله بس اش اسوي انا قدمت على المعهد التابع لها وخايفة انه مايطلع معتمد ويروح تعبي على الفاضي

واسفه على الاطاله
  2. نصيحة لله وفي الله لا تعتمدين اعتماد تام على موقع وزارة التعليم العالي الحل الاكيد انك تراسلين طارق الشيخ اللي في الملحقية مسؤل عن الجامعات و تعطينه اسم تخصصك واسم جامعتك والدرجة المطلوب دراستها وهو يرد عليك وبناء عليها يتبين لك هل هي معتمدة او مقفله وخبريه عن موعد دراستك يعني مثلا في يناير 2013

كثير تبهذلوا بسبب موقع التعليم الفاشل

بالنسبة لايميل طارق الشيخ teltayeb@sacm.org
    7 "
  3. جامعة ارفاين من افضل الجامعات في امريكا بس اللي يدرسون في نفس المدينة يشتكون من مشكلة الغلا وعلى فكرة تراهم بيحضرون في الدمام في ملتقى الجامعات الامريكية روحي و قابليهم بس قبل لاتروحي ارسلي ايميل لطارق الشيخ لان فيه طالب جاب قبول من جامعة معترف فيها من الموقع ويوم جاب القبول قالوا الجامعة موقوفة من زمان لان الموقع صار له فترة ماتم تحديثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.