الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش غيروا الرغبات ؟؟

ليش غيروا الرغبات ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااااا جماعة أقلقتوني
    أنا كنت طالبة تعديل في بعض بياناتي وما تغيرت ..
    <<<< ابي اعرف متى يعدلون هالبيانات !!!

وبالنسبة للي تغيرت عندهم الرغبات ، فأعتقد ان هذا شيء طيب لعله يدل على أنهم انقبلوا وانحطوا في ذي الدول !
    7 "
  2. اخوي بالمرحلة السادسة في طلاب اترشحو ترشيح نهائي لالمانيا وبالملتقى قالولهم ترى اتغيرتو من المانيا الى امريكا وعلوم طبية ...!!
    و في كثير حالات غريبة بالمرحلة السادسة
    و في الي تغيرت حالته من الموقع .... ((
    عليكم بالدعاء وترى بولندا حلوة عموما لأن دراستها بالانجليزي وفي البداية يعطونك اختبار يشوفون هل انت تحتاج تحضيري او لا وممكن تنجح وتاخد طب في 6 سنوات وتتخرج مع اللي يدرسون هنا بالمملكة زيك زيهم بس عيبها البلد ما وصلت للتطور الللي فيه هولندا والمانيا وايرلندا وايطاليا عموما
    وتقدر تاخد الايلتس وتحول لللبلد اللي انت تبيه بس في حالتين الحين قبل الترشيح النهائي بعده صعب جدا
    او بعدين في البلد اللي يبتعثونك فيها تاخد الايلتس وتحول لكن رح تاخذ وقت

الله يوفق الجميع ويحقق امانيكم باءذن الله

سبحانك اللهم بحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s0h0
    السلام عليكم

اخواني انا فاتحصفحتي على موقع الوزارة لكن من خيار يتبين الدول الي مختارها

فيه مجموعة خيارات على اليمين اي واحد اختار وشكرا

خيار بيانات البعثة

وفقك الله
    7 "
  4. انا من طالبات المرحلة السادسة بكالوريوس المحولين المانيا > امريكا > كندا > امريكا
    لا تفكرو كتير فالموضوع هادا لانو الوزارة راح تجلس تغير فالرغبات الين وقت الملتقيات او ممكن لبعد الملتقيات
    في كتير من صحباتي حضرو ملتقى دول اوربا وحولوهم على امريكا في اخر يوم فالملتقى << يعني قمة الاستهتار
    بس اللي اعرفو طالما غيرو حالة طلبك وشروطك تنطبق على شروط البعثة يعني مبتعث بس فين يبغو يعملوها مفاجأة هههههه < باحاول ارطب الجو بس عارفة مو وقتي
    وترى حسب معلوماتي انو هولندا راح تدرس بلغتها لانو صحبتي كانت فيها وجاهم الموسى مدري الحربي وقلهم انو راح تدرسو بلغة الدولة
    فأكتر الطلاب حولو وهيا من ضمنهم وراح تجي على امريكا بس متري ازا رجعو غيرو رأيهم ولا لاء
    واتوقع انو ايرلندا تبغى عدد مرة قليل وبطلبات صعبة لانو العام ماكانت من ضمن دول الابتعاث للطب
    بث ربي يسهلكم ويخترلكم اللي فيه الخير
    انا ماكونت اقول ابغى اروح هادي الدولة ولا غيرها
    كونت اقول (اللهم اختر لي الخير حيث كان ورضني به) كترو منها وربي يسهل اموركم
    عارفة انكم كرهتوني بأخباري اللي مو حلوه بس قلت لازم اقولكم
    اختكم ميما
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hearts damage
    انا من طالبات المرحلة السادسة بكالوريوس المحولين المانيا > امريكا > كندا > امريكا
    لا تفكرو كتير فالموضوع هادا لانو الوزارة راح تجلس تغير فالرغبات الين وقت الملتقيات او ممكن لبعد الملتقيات
    في كتير من صحباتي حضرو ملتقى دول اوربا وحولوهم على امريكا في اخر يوم فالملتقى << يعني قمة الاستهتار
    بس اللي اعرفو طالما غيرو حالة طلبك يعني مبتعث بس فين يبغو يعملوها مفاجأة هههههه < باحاول ارطب الجو بس عارفة مو وقتي
    وترى حسب معلوماتي انو هولندا راح تدرس بلغتها لانو صحبتي كانت فيها وجاهم الموسى مدري الحربي وقلهم انو راح تدرسو بلغة الدولة
    فأكتر الطلاب حولو وهيا من ضمنهم وراح تجي على امريكا بس متري ازا رجعو غيرو رأيهم ولا لاء
    واتوقع انو ايرلندا تبغى عدد مرة قليل وبطلبات صعبة لانو العام ماكانت من ضمن دول الابتعاث للطب
    اختكم ميما

اختي المسألة مو بس دولة وتتغير انت رح تغير تخصصك كمان لو رحت امريكا ::::::......
    وامريكا صعب مرة تكمل بعد العلوم الطبية الطب الا لما تطلع قرونك وقرون الشيطان اللي معاك <<حبيت اختصر موضوع امريكا لانو موضوعها طويل مررة
    الله يستر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hearts damage
    انا من طالبات المرحلة السادسة بكالوريوس المحولين المانيا > امريكا > كندا > امريكا
    بس اللي اعرفو طالما غيرو حالة طلبك وشروطك تنطبق على شروط البعثة يعني مبتعث بس فين يبغو يعملوها مفاجأة هههههه < باحاول ارطب الجو بس عارفة مو وقتي
    اختكم ميما

اللهم اختر لنا الخير حيث كان ورضنا به ..... جزاكي الله خير اختي و ان شالله الكل يتوفق باءذن الله
    الخير كله فيما كتبه الله
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.