الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشاره بخصوص IT في بورتلاند

استشاره بخصوص IT في بورتلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mubarak alolyan
    mubarak alolyan

مبتعث جديد New Member

mubarak alolyan الولايات المتحدة الأمريكية

mubarak alolyan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية شبكات , بجامعة لايوجد حاليا
    • لايوجد حاليا
    • تقنية شبكات
    • ذكر
    • الدمام, 16 أ
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 4th, 2011, 04:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ناوي ان شاء الله اني اطلع امريكا على حسابي في ولاية بورتلاند في مدينة اوريغن فاللي سمعته ان الجامعات في ولاية بورتلاند مافيها قسم IT (تقنية شبكات) لان عندي دبلوم وابي اكمل على الدبلوم فيالليت اللي عنده خلفيه عن الموضوع يقولي

والله يوفقك الجميع
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.....
    معليش بس حبيت أوضح لك بورتلاند هي مدينة في ولاية أوريغون مو العكس...
    المهم بالنسبة لتخصصك في الجامعات ابحث انت عن تخصصك في كل جامعات أوريغون المعترف فيها من التعليم العالي أفضل لك ولا تعتمد على كلام أحد
    و إن شاء الله أحد من الأعضاء يقدر يفيدك بالنسبة للجامعات
    مووفق ان شاء الله^^

7 "
  3. اخوي انا اتمنى اخوانا اللي تم قبولهم في امريكا من حقين الدبلوم التابعين المؤسسه يكتبون الجامعت اللي قبلتهم لاني سمعت عدد كبير من الجامعات دطبعا عادلت لهم بالكامل ودراستهم مدتها 3 سنوات. باللغه
    7 "
  4. انا سمعت ان جامعات بورتلاند فيها تكدس يعني زحمه فاتم ايقافها مؤقتنا تقدر ترسل للملحقيه افضل لك وتتاكد لان للاسف موقع التعليم العالي مو محدث يعني مو اب ديت ممكن تحصل جامعه وتراسلهم وتقبل واخرتها يقولون لك تكدس شف جامعه غيرها .
    الله يوفقك ويسهل دربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.