الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معجزة التتوصيات

معجزة التتوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotus.da
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كتبت هذا الموضوع بعد ما عانيت ولسع ما طلعت توصيات بالانجليزي طبعا انا عارفة ومتأكده انو في ناس كثير زي بس ايش الحل ؟يعني معقول توقف البعثه على هذي التوصيه

انا عندي توصيات بالعربي بس ايش المشكله؟ المشكلة انو التوصيات مافيها لا رقم تلفون ولا ايميل الدكتوراة ولمن رحت امس عرفت انو خلاص رجعو بلدهم . طيب رحت اليوم الكليه دورت على دكتورات درسوني ما لقيت رحت للمشرفه حقت القسم الله لا يوفقها احبطتني وقالتلي مالي صلاح خلاص هذا نصيبك ارضيبو

ايش اسوي الله يخليكم قولولي
    حبيبتي اتوكلي على الله وترجميها واختميها من الجامعه
    واذا قدرتي تدبري غيرها يكون احسن واحسن

لو كنتي اقتصاد وادارة كان ساعدتك لانو اختي معيدة هناك كان كلمتها اشوفلك الدكاترة الكويسين واعطيكيي اساميهم يساعدوكي
    بس والله مااعرف احد دراسات اسلامية
    7 "
  2. ياستي ليه دا كلووو

هونيها وتهون كل اللي عليك انك تكتبي توصية بالانقلش وترفعيها على فلاش واحد من اخوانك يروح لقسم الرجال احسن

وشوف اي دكتور درسك في اي مادة مو شرط التخصص وادا مافي مو مشكلة اي دكتور من قسمك ويوقع ويحط ايميلو لان المراسلة حتتم عن طريقو

وانا زي كدا مااحصلت بعض الدكاترة اللي درسوني واخدت تواقيع وايميلات دكاترة تانين وعادي الاصل حبيبتي تحطية في ظرف مختم لانو الجامعه اللي تقبلك تاخدو بعدين

وسوي اوراق طبق الاصل عادي ونصيحة مني كمان ارفعي التوصية بعد التختيم وكتابة الايميلات على الاب تبعك او فلاش عشان المراسلة بعدين

وانتهى كل حاجة وي دي ابسط حقوقنا عندهم غصب ياستي تاخديها وربي لو أنا منك وربي لااروح للعميدة واقومها ولا اقعدها حاجة تزهق لمتى الاستهتار والتكبر وعدم الاحساااس بالمسؤلية

الله حسيبهم
    7 "
  3. طيب انا عندي ثلاث توصيات بالعربي وكمان مترجمه ومختومه من الجامعه والصور مختومه اختام طبق الاصل
    بس مافيهم لا ارقام الدكاتره ولا ايملاااتهم مجرد اسمائهم وتواقيعم وتوقيع رئيسه القسم

ضروري الايملااات والارقاام
    7 "
  4. ماعااااااااااش من يحبطك
    يااختي تراني ازيد منك
    هههههههه اروح للي درسوني يقولون لي مانعرفك
    انتي عامله نيولوك ولااايه ههههههه
    ومارضو يسوون لي

واللي تقولي ماار علي اسمك ومسويتلك توصيه انا من قبل
    مش حعملها تااني
    وانا ماقد جيتها اصلا هههههههه

واروح للعميده اشتكي تقولي انا مااجبرهم يسون لك توصيه
    فيه ازيد من كذا احباط؟؟؟

يااختي والله جيت البيت وضبطت لي نموذج ورتبته
    وبروح لهم الاسبوع الجاي بتهاوش معهم لين يوقعونها

هونيها كلنا مثلك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله

والله يا اختي انا حاسه بمعاناتك بس زي ما قالوا الاخوات انتي ترجميها وروحي عندهم
    يختمونها لك وما قهرني في موضوعك الا رئيسه القسم لالا حبيبتي مو على كيفها هذا نصيبك لو انا بدالك ما ادري وش بسوي
    وسبق وكتبت عن هذه الفئه المريضه التي لا تبالي في الاخرين ااااااااااه قلبتي علي المواجع
    الله يوفقك انشالله ويسهل امورك
    7 "
  6. الله يعينكم بس يالبنات بجد الوضع عندكم والله حااله لكن اسمعيني خذي النموذج اللي معطيتك وحدة من البنات هنا ولو ضااااقت فيك الامووووور انتي بنفسك اكتب اسم اي دكتورة ووقعيه من عندك وصلى الله وبارك والوضع يمشي والله وانا اخوووك لانه لو تعاملهم سيئ للدرجة هذي ماينفع معاك الا انك تكتبي من عندك اسماائهم وتوقعي وبس وابشرك تكفي التوصيات بالتوقيع فقط

موفقة
    7 "
  7. والله اليوم رحت الكلية ونلفلف انا واختي ودورت على كتورات مالقيت احد والمشكله انو هذي الكلية ما اعرف فيها احد لانو كليتنا انضمت لها وما بقي لا اثنين او ثلاثة من الدكتورات وما درسوني وما يكتبون توصيه الا للدرسوها لا وما يجون كل يوم وحده تجي يوم السبت والثانية يوم الاحد ووحدة الاثنين والله تعبت
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.