الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص لمبتعثين ومبتعثات دولة كندا

خاص لمبتعثين ومبتعثات دولة كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوت
    مبتعثه
    تخصص جغرافيا
    بدرس ان شاء الله ماستر علوم الحاسب
    المرافق زوجي عسكري
    عندي ولد واحد الله يخليه

واحسني رايحه على عماها هههههههههه الله يستر ان شاء الله ويسهلها لي لأني مو مركزه على اي شيء حاليا الا اللغه ومابحثت لا بالمدن ولا الجامعات ولا المعاهد
    مخططه أني مااابدا باي شيء الا بعد القبول النهائي ان شاء الله

وياااااااااليت نعمل قروب إحنا البنات بعد القبول النهائي كلا على حسب المعهد الي بيدخله

ياااااااااارب التوفيق لجميع
    هلابك بينا ياحلوه
    بالتوفيق

ايه فكرنا بالقروب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    نهاية الكلام من الرابط انو يقولك اللي يبغى ماستر ياخذ بحث ومحد يضمن الكورسات

فهذا شي طيب للي يبغى يكمل دكتوراة سواء بكندا او بالسعودية

اقولك ماتحسين انو الموضوع صار ليا ولك ولفيزيائية ههههههههههههههههههه

العالم مدري وين راحت بالذات ابو البراء يكتب الموضوع ويجي يحط سؤال ويهرب وابوجابر بس حايس بين كندا وامريكا

<<<< حشت بالعالم ياربي لا تاااخذ ذنب الحش فيهم

هلا اختي .. انا متواجد حلوه صار الموضوع لك و للفيزيائية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا والله اتابع الردود والان قاعد اكتب لكم وانا في دورة ................ زعلوني مراقبين المنتدى ... بس الان رضيت

انا والله بداء حماس الابتعاث ينزل LEVEL بتاعي .. بسبب ان المدام ممكن تنقبل معيدة

وانا كنت متردد عشان اروح معها بسبب وظيفتي صعب جدا ما فيه راتب ولا خدمة يعني زملائي المهندسين الي توهم متعيين يسبوقين في المراتب

لان الماستر يعادل عندنا المرتبة 8

والدكتورة المرتبة 9 يعني ظلم

ولكن اذا المدام ما انقبلت معيدة ..... لا تخافوا والله رايح من غير شر ههههههههههههههههه

لان هذه فرصة جدا جدا ما تتعوض

وبالتوفيق

بس يرحم والديكم حطموا الرقم القياسي لهذا الموضوع من الردود
    7 "
  3. الملحقيه انا ارسلتلهم ع الفيس و ردو <<بس رد زي وجهم
    سألت عن الجامعات الغير موقوفه تدي تقنية نانو للماستر
    دا ردهم
    أختي الكريمة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    آمل التكرم بالاطلاع على القوائم المعتمدة لدى وزارة التعليم العالي للجامعات الموصى بها وكذلك للجامعات الموقفة، المعلنة على موقع الوزارة عبر الرابط: نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    مع تمنياتي لك بالتوفيق
    >>يستهبلو

المهم دا الموقع ع الفيس

ابو البراء ان شاءالله انتا و زوجتك اول من يركب الطايره^^
    7 "
  4. ابو البراء ان شاءالله بالتوفيق اذا تعينت معيدة فهو خير وبركة لكم وبعدين تبتعث عن طريق الجامعه تبعها

وحكاية يعادل ومايعادل دي الشغله اخوي عارفينها بس ايش تقول بالانظمة اللي عندنا على كلا يكفي الواحد يااخذ شهادة ويكمل طريقو برا

لانو صراحة بكل بساطة عندنا هنا ماااتقدر تكمل متى ماتبغى وانا حاولت من سنتين اني اكمل ماستر بس كل شي جاهز العدد محدود وان شاءالله تكوني منهم

في النهاية تلقى الواسطة تمشي . عني انا الله يسهلها من عندو دام انو قبول للماستر برا اسهل وجاء الحمدالله نصيبي بالبرنامج وان شاءالله راح اكمل واجيب اعلى الشهادات

بعدين الله يعيننا بالوظائف ماتدري بعدين ايش يصير ممكن الماستر يصير بالمرتبة 14 والدكتوراة 15 <<<<< احلام وزيرة هههههههههه

والله يسهل لكم امركم يارب وجميع المبتعثين والمبتعثات قادر ياكريم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hdoosha
    الملحقيه انا ارسلتلهم ع الفيس و ردو <<بس رد زي وجهم
    سألت عن الجامعات الغير موقوفه تدي تقنية نانو للماستر
    دا ردهم
    أختي الكريمة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    آمل التكرم بالاطلاع على القوائم المعتمدة لدى وزارة التعليم العالي للجامعات الموصى بها وكذلك للجامعات الموقفة، المعلنة على موقع الوزارة عبر الرابط: نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    مع تمنياتي لك بالتوفيق
    >>يستهبلو

المهم دا الموقع ع الفيس

ابو البراء ان شاءالله انتا و زوجتك اول من يركب الطايره^^
    مافيهم حيل ينسخو القائمة اللي عندهم ويرحو بالهم

على كلا بين اخونا سلطان في موضوعه السابق انو جامعات كندا مافيها شي موقوف من الموصى بيها بالنسبة للماستر لانهم زي ماوضحت قبل مش كثيرين زي بريطانيا واستراليا

ممكن بس البكالوريوس يكون في بعض الجامعات مكدسة عشان كذا

بس ياستي حطي ببطنك بطيخة صيفي ان شاءالله مافي شي مقفل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جابر
    رددر ردد يابو جابر ياليل ماطولك .
    أحد فيكم حصل قبول معهد ؟؟؟؟؟؟؟
    بدري ياابو جابر الا اذا عندك ضمان بنكي خاص فيك تقدر تجيب قبول معهد

انا عني لمن تطلع الاسماء وخير لانو مش مستعجلة ابدا على السفر اذا طلعت الاسماء

ماراح افكر اسافر غير على شهر 8 او 9 <<<<<< اخر الوقت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهاني 2
    عن نفسي معتمدة عليهم في القبول يعني بعد الملتقى رح نفهم كل شيء وحتى للحين ماندري في اي دولة رح نكون ممكن برغبتنا الاولى او الثانية
    فااتوقع افضل بعد المتلقى عشان مانتعب على الفاضي
    يب هو دا الكلام لانو الواحد صراحة محد يعرف للوزارة الواحد يخاف يجيب قبول ويقولون لا مانسمح بعد الملتقى وخيررررررررررر
    7 "
15 من 19 صفحة 15 من 19 ... 10141516 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.