الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص لمبتعثين ومبتعثات دولة كندا

خاص لمبتعثين ومبتعثات دولة كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hdoosha
    انا بحثت عن تخصص تقنية االنانو بنفس طريقة فيزيائيه وكمان طريقة .s.s.
    طلعلي بس جامعة واترلو..!
    كمان هيا بحث مو كورس .؟

معقوله كندا مافيها ماستر الا معهد واترلو.؟!
    نصيحة مني انتي ابحثي في موقع الجامعه نفسو عن تخصصك للماستر بس افتحي معك الجامعات الموصى بيها لكندا في وزارة التعليم العالي وادخلي الستين جامعه الموجودة

وابحثي براحتك صراحة جربت الموقعين وزي ماقولت لك صراحة ماافادوني بشي زي مثلا

انا داخلة على جامعة لورينتيان وجامعة مونت سانث فيت وجامعة بروك ود كلها مش موجودة في الموقعين تبع الملحقية والموقع الكندي

يعي احسن حاجة انتي ابحثي بس تاكدي انو الجامعه موصى بيها وبس

وللمعلومية هدوشة انا سمعت انو اذا اخذتي كورس الماستر ماتقدري تكملي دكتوراة بس اذا اخذتي نظام البحث لا ان شاءالله تقدري تاخذي

دا اللي سمعتو بس حأتأكد مزبوط منها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه طبيه
    بس مره قريت انو موقع الوزاره ما يتحدث دائما بالجامعات الموقوفه
    و تخيلى ما يطلع لى جامعات كنديه للفيزياء الطبيه فى موقع الوزاره

بس موقع الملحقيه انا لما حطيت فيزياء طبيه يطلع 8 جامعات و فى كمان جامعات ثانيه كثيره
    بس غريبه عندك
    والله ماطلع لي في الرياضيات العادية غير جامعه وحدة تخيلي رياضيات اللي كل الجامعات فيها مافيها غير جامعه وحدة

والباقي 4 بس يالطيف اتحطمت صراحة والله كاتبة في مذكرتي جامعات كثيرة وايش طالبين اما المواقع دي مدري مااعجبني طريقة بحثهم ناقصة

وعلى فكرة كندا الطلاب السعودين فيها مش كثير زي امريكا واستراليا وبريطانيا عشان تقفل جامعاتها يعني وين وين تلقى جامعه موقوفة عشان التكدس

بس برضو بعدين نتأكد من الملحقية بس نراسلهم ونشوف اذا في جديد ومقفلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    نصيحة مني انتي ابحثي في موقع الجامعه نفسو عن تخصصك للماستر بس افتحي معك الجامعات الموصى بيها لكندا في وزارة التعليم العالي وادخلي الستين جامعه الموجودة

وابحثي براحتك صراحة جربت الموقعين وزي ماقولت لك صراحة ماافادوني بشي زي مثلا

انا داخلة على جامعة لورينتيان وجامعة مونت سانث فيت وجامعة بروك ود كلها مش موجودة في الموقعين تبع الملحقية والموقع الكندي

يعي احسن حاجة انتي ابحثي بس تاكدي انو الجامعه موصى بيها وبس

وللمعلومية هدوشة انا سمعت انو اذا اخذتي كورس الماستر ماتقدري تكملي دكتوراة بس اذا اخذتي نظام البحث لا ان شاءالله تقدري تاخذي

دا اللي سمعتو بس حأتأكد مزبوط منها
    حرسل للملحقيه اسئلهم عن الجامعات ..

بس انو الكورس مااقدر اكمل دكتوراه اول مره اسمع كدا

انا في الجامعه سئلت الدكتورة ايش افضل قالت بالنسبه لكم كورس بس ماجابت سيره عن الدكتوراه
    يبغالي ابحث واشوف..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايف هوى
    اللي يختار كورس مايكمل دكتوراه؟؟؟!!
    تاكدو لنا من هالمعلومه

وبعدين احنا ماينفع لنا الا الكورس

لان ماشاء الله من كنا باول ابتدائي ومدارسنا معلمينا مهارات البحث >> لايكثر بس
    هههههههههههههههههههههههه والله هذا اللي سمعتو

على فكرة البحث ترا رهيب وانا صحباتي هنا اللي كملو ماستر اخذو بحث وقدمو الرسالة وناقشوها ورهيبة

واكيد برا نفس النظام هنا بس راح اتأكد لكم واشوف من المعلومة وهل صحيح 100 % او لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Start
    كيف أراسل الملحقية...بخصوص الجامعات ممكن ايميل الملحقية لاأني راسلتهم بالاايميل الموجود بالموقع ماردوا علي وشكرا
    والله ماادري احنا على اسأس ايميلهم اللي موجود في الملحقية بس شكلو ماراح يعطونا وجهه الحين قالو اكيد بدري نرد عليهم خلينا نفضى للي عندنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    هههههههههههههههههههههههه والله هذا اللي سمعتو

على فكرة البحث ترا رهيب وانا صحباتي هنا اللي كملو ماستر اخذو بحث وقدمو الرسالة وناقشوها ورهيبة

واكيد برا نفس النظام هنا بس راح اتأكد لكم واشوف من المعلومة وهل صحيح 100 % او لا
    وانا ببحث الحين بعد عن هالموضوع
    7 "
13 من 19 صفحة 13 من 19 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.