الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجميع يفيدني بما عنده لو يدخل بس

الجميع يفيدني بما عنده لو يدخل بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب مبتعث متورط
    طالب مبتعث متورط

مبتعث جديد New Member

طالب مبتعث متورط الولايات المتحدة الأمريكية

طالب مبتعث متورط , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شبكات , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • شبكات
    • ذكر
    • لم يتحدد, لم يتحدد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 4th, 2011, 07:54 PM

السلام عيكم ورحمةالله وبركاته
    انا مبتعث من الموسسة العامة للتدريب المهني والتقني وعندي امور لازم اسوويها بسررعه ساعدوووني تكفووووون مافيه وقت
    انا دبلوم كلية التقنية والحمد لله المعدل عالي ومحتار في اي دوله اختار وتخصصي شبكات وانا لي رغبه كبيره في امريكا لان لي اهداف اخرى وش تقترحون علي اختار في الافضليه بالنسبه للغه والحاسب؟
    لا تنسوون المعادله سنتين تعادل 70 ساعه اظن ياليت احد يشرحهاا ؟

النقطة الثانيه كيف اجيب موافقة من جامعة اتمنى شررح ضروري عندي رغبه في امريكا افضل ممكن احد يشررح لي كيف ؟
  2. وعليكم السلام
    السؤالين الاولى مافهمتها خاصة دا لا تنسوون المعادله سنتين تعادل 70 ساعه اظن ياليت احد يشرحهاا ؟

<<<اللي يسمعها يقول حتجاوب

بس لو تدخل ملتقى امريكا حتستفيد منهم اكتر

الله يسسسهل عليك وتدخل افضل جامعه من اكبر ابوابها^_^
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومنور يالغالي
    بصرااحة خفت من كملة ولي اهداف اخرى هههههههه الله يسهل امورك

النقطه الاولى بخصوص المعادلة هناك ياطويل العمر لو رحت ان شاءالله راح تعطي رئيس القسم المواد والمنهج اللي درسته كله وعلى ضوئنه يحدد لك كم مستوى او سنة تستحق ان يعادل لك بمعنى انه لو والله اللي درسته تقريبا 70 بالمية من المنهج اللي عندهم راح يعادلون لك فصل فصلين او اكثر على حسب المواد اللي دارسها اتمنى وضحتلك الصورة

القبول ياغالي يانك تجيبه بنفسك عن طريق موقع الجامعة وتتبع خطواتهم او انك تروح اي مكتب وراح يطلبو منك الاوراق المطلوبة مثل الشهادة والسجل الااكاديمي وصورة الجواز والتوصيات من الللي درسوك بالكلية والضمان المالي اللي على اثره راح يرسلولك القبول

اهم شي انك تختار الولاية اللي تبغاها والمدينة لان امريكا كبيرة وانا اخووك ولازم تختار المنطقه اللي راح تناسبك

الله يوفقك اخوي ويسهل امورك وامور الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.