الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نــقــــاط هامة جدا بخصوص القبولات والمرافق

نــقــــاط هامة جدا بخصوص القبولات والمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قارورة
    الله يجزاك خيرطيب وش الفرق بين f1 و f2
    f1 يعطونها للطالب اللي جااااااااي وغرضه الدراسة ويكون دوامه دوام كاااااامل للدرسة فقط يعني الهدف اللي جاااي من اجله مو وظيفة والا شي ثاني الهدف اللي جا من اجله الدراسة وعلى ضوئها يعطوك الفيزا هذي واللي تعطيك الصلاحية انك تقعد بامريكا خمس سنوات حتى لو متواصله

والf2 تعطى للمرافق مباشرة اللي هم زوج او زوجة او احد الابناء وتعطى للي يبغى يدرس بنظام جزئي مو دوام كاامل يعني للي ببغى معهد وبس مايبغى يكمل دراسته مستقبلا
    7 "
  2. الموضوع يحتوي على مـعـلومـات مـغـلوطـة

ـنت أتمنّى على كـاتـبه أن يـتـثّبـت من مـعـلومـاته قـبل أن يـنـشرها على الـمـلاً ويساهم في تـضليل الأعضـاء سواء بـقـصد أو بغـير قـصـد.

سأعـود في وقـت لاحـق لتـصحيح هذه المعلومات
    7 "
  3. الله يديك الصحة والعافية يالغاليـ : )

طيب سؤال صغنن ؟

حاليا انا المرافق ، فهل أنتظر المعهد اللي تحددو وزارة التعليم العالي لأختي وفي أي مدينة ويصير بعدين أجبلي قبول من معهد آخر بنفس المدينة أو نفس المعهد بنفسي والا كيف ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    الموضوع يحتوي على مـعـلومـات مـغـلوطـة

ـنت أتمنّى على كـاتـبه أن يـتـثّبـت من مـعـلومـاته قـبل أن يـنـشرها على الـمـلاً ويساهم في تـضليل الأعضـاء سواء بـقـصد أو بغـير قـصـد.

سأعـود في وقـت لاحـق لتـصحيح هذه المعلومات
    اخوي حياك الله وترى الوضع مو تضليل ومدري ايش ماحنا في منظمة ارهابية او شي حفظك الله نقدر هنا نفيد ونستفيد وبالعكس لو فيه غلط ويتعدل خير وبركه بالعكس تفيد الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله
    الله يديك الصحة والعافية يالغاليـ : )

طيب سؤال صغنن ؟

حاليا انا المرافق ، فهل أنتظر المعهد اللي تحددو وزارة التعليم العالي لأختي وفي أي مدينة ويصير بعدين أجبلي قبول من معهد آخر بنفس المدينة أو نفس المعهد بنفسي والا كيف ؟؟
    اخوي تقدر تنتظر مثلا قبول االمعهد لاختك بس برضه انت راح يجيبون لك قبول الوزارة بحكم انك المرافق لكن لو ودك من الحين مثلا تحددلك مدينة ومعهد بنفسك وتجيبلك فيه قبول انت واختك وهذا الشي راجعلك طبعا
    7 "
  6. طيب انا اخوي(اللي هو المرافق) ان شاء الله ناووي يكمل ماستر
    وعشان مانتمشور في حكاية الفيزا F2 هل يقدر يطلع فيزا F1 معايا والضمان المالي يكون من الوزارة
    ولا مافي امل وهذا اللي اتوقعو من الكلام اللي فهمتو
    وبالنسبة للضمان المالي في حدود كم مفروض يكون

7 "
  7. ياجماعه الخير عشان لاتتورطووو فيزا f2 ماتطلع الا للزوج والابناااء
    اما الاخ والاب اذا ماحيدرسوو يطلعو بفيزاا سياحية لانو مايعترفو فيهم انهم مرافقين فلازم يدخلو بفيزا سياحية

اتمنى من كاتب الموضوع يتاكد من بعض معلوماته لانو زي ماقال الاخ مستشار في اشياء غير صحيحه

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Winter Winds
    طيب انا اخوي(اللي هو المرافق) ان شاء الله ناووي يكمل ماستر
    وعشان مانتمشور في حكاية الفيزا F2 هل يقدر يطلع فيزا F1 معايا والضمان المالي يكون من الوزارة
    ولا مافي امل وهذا اللي اتوقعو من الكلام اللي فهمتو
    وبالنسبة للضمان المالي في حدود كم مفروض يكون

ايوة اختي يقدر لو تكلمو الوزارة وعن تجربة اخوي دوبه طلع كمرافق وكلم الوزارة وماقصرو معاه وطلعله قبوول بفيزا f1 مباشرة لكن لو بيطلع مبدئيا ضمان مالي له يقدر يراسل المعهد وهم راح يقولون لكم ايش المبلغ
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة طموحة
    ياجماعه الخير عشان لاتتورطووو فيزا f2 ماتطلع الا للزوج والابناااء
    اما الاخ والاب اذا ماحيدرسوو يطلعو بفيزاا سياحية لانو مايعترفو فيهم انهم مرافقين فلازم يدخلو بفيزا سياحية

اتمنى من كاتب الموضوع يتاكد من بعض معلوماته لانو زي ماقال الاخ مستشار في اشياء غير صحيحه

بالفعل اختي وهذا اللي وضحته الله يحفظك انه للزوج الf2 لكن فيه مجال للاخ انه يطلع بفيزا f1 لو كان معاه ضمان له شخصي اما الوالد فبحكم انه كبير السن وهم عارفين الشي هناك بمعاهد وجامعات الخارج فعلى اساس كذا يطع فيزا سياحية واتمنى دوم نكون مكملين لبعض
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.