الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج افادتكم ضروري الله يطول اعماركم تعديل المقال

محتاج افادتكم ضروري الله يطول اعماركم تعديل المقال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abadi2
    abadi2

مبتعث مستجد Freshman Member

abadi2 الولايات المتحدة الأمريكية

abadi2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى banker accountment , بجامعة Arkansas State
    • Arkansas State
    • banker accountment
    • ذكر
    • Arkansas, Pinding
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 5th, 2011, 04:51 AM

السلام عليكم ورحمه الله

انا عمري 24 سنه من الدمام تخرجت من الثانويه عام 1426 هجري وكان حلمي ادرس بره وجمعت لي فلوس 100000 الف ريال خلال 5 سنوات ولله الحمد عشان ادرس فيها وبعدين اطلع للبعثه المهم انا هذا راس مالي كله ولاعندي اي احد يساعدني ماديا وابي اروح امريكا ادرس هل تكفيني بعدين احول على البعثه وشنهي شروط التحويل انا لقتي الانجليزي حلوه وكنت اعمل ببنك مع اجانب وعندي لغه جيده بس ابي شهاده قويه المهم رحت لمكتب بالدمام وسوالي خطه دراسيه وهي دراسه في معهد اسمه LSI.EDU : BOSTON لمده ثلاث شهور بعدين التحق في جامعه اسمها ARKANSAS STATE UNIVERSITY : JONOSBRO تخصص ادراه بنكيه ومحاسبه انا الي خايف منه اني اروح وتخلص فلوسي خلال 6 شهور ولا يحولوني وبرجع السعوديه لاوظيفه ولاراس مال وظيفتي استغنو عني لانو انتهى عقدي معهم تكفون يا اهل الخبر افيدوني مقابلتي يوم الثلاثاء مع السفاره بالظهران وش تنصحوني انتظركم . الله يحرم وجيكم عن النار

2. ونصيحه من اخت ضبط لك ميزانيه وامشى عليها الانسان لما يخطط ينجح صدقني ربي يرزقك الخير حيث كان
    واقرأ كثير عن ولايتك والمدينه اللي بتروح لها من كل النواحي الاماكن الرخيصه فيها وهذا تلقاه بملتقى الدول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.