الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من تخصصه البكالوريوس لغه عربيه او دراسات اسلاميه يتفضل

كل من تخصصه البكالوريوس لغه عربيه او دراسات اسلاميه يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بكالريوس لغة عربية >>>>ماستر محاسبة >>>>ماليزيا او ايرلندا والله يستر >>>>ابغير لماستر علم اللغة بماليزيا اذا رحت ايرلندا بغير ادارة اعمال >>>>راح اكتفي بقبول الوزارة >>>>اخترت ماليزيا عشان الجامعة الاسلامية اخترت علم اللغة لانه امتداد للتخصص وبس
    عزيزتي هل تسمح الوزاره باختيار تخصصات غير مطروحه والاكمال في نفس التخصص للبكالوريوس؟
    7 "
  2. دراسات اسلاميه (( طبعاً اخترت تسويق لمن راسلت الوزارة قالوا امريكا وتسويق ولا يكثر

فاذا ربي كتب لي البعثة بحول سياسة تعليم وكذ ا لاني احب السلك التربووي
    الحين انا مقدمه على كندا يعني ممكن يحطوني بامريكا
    واذا في تحويل لتخصصات غير الي معلنه عنها الوزاره بيكون شي حلو وهل تعرفي احد مغير تخصصه وماخذ امتداد للتخصص
    7 "
  3. دراسات اسلامية وقدمت على ماستر قانون ..! ان شاء الله اجلس فيه واذا تغير من نفس الوزارة التخصص مو مشكلة الله يكتب اللي فيه الخير
    دولة الابتعاث رغبتي الاولى ايرلندا واتمنى اكون فيها ..
    وراح اكتفي بقبول المعهد تبع الوزارة ..
    مالي بدوخة الراس وعساهم بعد يجيبون قبول لمرافقي بعد ..
    الله يوفقك يارب ويحقق امنياتك
    7 "
  4. البكالوريوس دعوه واعلام قدت على ماستر تسويق .. الرغبه الاولى ايرلندا وخايفه يحطوني بامريكا
    مافكرت بالقبول انتظر الترشيح النهائي وبعدين يصير خير ..

بالتوفيق للجميع
    وانا كمان زيك خفت من كلام الاخت الي راسلت للوزاره وقالو لها تختار امريكا الله يقدم الي في الخير
    7 "
  5. انا بكالوريوس دراسات إسلاميه ماستر قانون ان شاء الله دولة الابتعاث كندا وبالنسبة للقبول اتوقع اني راح اكتفي بقبول الوزارة
    بس ابغى اعرف ليه مافي بريطانيا اتنمى احول هناك
    بريطانيا ليست من ضمن الدول لتكدس الطلاب فيها
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.