الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فهموني وش القصة

فهموني وش القصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآشمية
    والله حتى انا نفس حالتك وغير كذا ماعندنا ضمان ماليحتى لو جبنا شهادة بنكية وجبنا قبول ممكن ماتعتمده الوزاره يعني تعب وحوسه واللهننتظر للملتقى ماني مستعجله بصراحه معانا وقت للسفر للعيد وربك يسهلها
    *أنا اقول كذا احسن ننتظر الملتقى*يسملوووو خيتوو ع الطلة الحلوة*
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    اللهم اني ابرأ اليك من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك
    *جزاك الله خير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO2011
    من جد والله حتى أنا صدّع رااسي*نستنى الملتقى ونشوف معاهم كيف الهرجة*يسلموو خيتوو
    *أنا أشوف انو ننتظر الملتقى في حالة قبول اللغة اما قبول الجامعة ببدأ فيه ان شاء الله بعد الترشيح النهائيتسلمي لي ع الطلة الحلوة*
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو من طاع الله
    دام هم قالولك بيسلمونك قبول انتظريهم .. يمكن الطلبه اللي بحثون عن قبولات مبتعثين من قبل ويبحثون عن قبولات جديده او .. او .. بالتوفيق
    *كل شي جايز يسلمووو خيوو ع المرور*
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almjazf.27
    نصيحه اخ لكمانتظروا الملتقى. بعدها في وقت لتغيير. المعهد سواء *باحضار قبول. بعد تسليم الوزاره لنا. للضمان. المالياو. الرضى باختيار معاهد الوزارهالي يدقق *لاعضاء المنتدى. بيتعبالامور بسيطه. والتوفيق من. اللهالاخوان مستعجليييين. مررره. ومراسلات وقلق وتعب لكن بعد حضور الملتقى تتضح الصوره اكثروماتدرون يمكن الله يكتب لنا معاهد احسن. من الي بنراسلهم
    *الواحد تتلف أعصابه على ما يبدأ يجهزالله يعين*يسلمووووو خيووو ع الرد المطمئن
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسسه
    صادقه من كثر الكلام الواحد يحس انه ضايع
    *الواحد مو بس ضاع*أتلمس مخه ودشرخخخخخخخخخخخخخخخخمنورة خيتووو
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهايه حلم
    هذي مرحله الوسوسه لابد منها ههههههههههههههه احس كرهت البعثه من كثر ماوسوست فيها
    *والله خايفة من كثر الوسوسة أصير وسواس واخاوي إبليس*خخخخخخخخخخخخخخخختسلمي لي ع الطلة الحلوة*
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman AlSaleh
    شوفي يا أختي أنا برضو زي حالتك ضعت من كثر الكلام كل واحد و يفتي من عنده و يجيب كلام مدري من وين و بحكم إنو إحنا ما عندنا خبرة في البعثة فنتشتت و نضيع ما بين الإشاعات بس الحمد لله أنا وصلت لقناعة إني بوكل ربي أولا و من ثم بعتمد على الوزارة تجيبلي قبول المعهد و الجامعة و كل شي لأنو أنا على يقين تام إنو مفي أحد راح يكون أحسن بهالمجال من الوزارة لو أنو كل واحد راح و طلعله قبول بنفسه أجل وين فائدة برنامج الإبتعاث البرنامج مصمم لمثل هذه الإجراءات ليه أنا أروح و أتفلسف و بعدين أندم خلاص أتوكل على الله و هو حسبي و نعم الوكيل أما أني أسوي قلق و أجيب قبول لنفسي و أقعد أعيب في قبول الوزارة و مدري إيش يعني هل يعقل أنو الوزارة راح تجيبلك معهد مو معترف في و تجاري -زي ما سمعت في الإشاعات- لا طبعا الوزارة حريصة كل الحرص إنها تجيبلك أفضل المعاهد و الجامعات فنصيحتي لك لا تنجرفي وراء تيار الإشاعات و إصبري لين ما تبدا الملتقيات بعدها يحلها ألف حلان *و ما أجمل الصبر في هذه المرحلة و الله الموفق الكريم *آسف ع الإطالة
    *اللي يحوووس اكثر أني اسمع بنات يجيبو القبول النهائي شلون مدري وهم ما عندهم ضمان مالي*أنا زي ما قلت ببدأ في قبول الجامعة بعد الترشيح النهائيلان الماستر تتكفل الوزارة بس بمعهد اللغة*
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaaa
    مدام الوزاره قالولك الخبر الاكيد ليش ترجعي تسالي هنا؟
    *عشان ما احرس يوم الملتقىوبعدين هذا الموقع مخصص للاستفسارات وتبادل الخبراتايش المزعج لو سألت واستفسرت عن الموضوع؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.