الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فهموني وش القصة

فهموني وش القصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ms.D
    Ms.D

مبتعث مستجد Freshman Member

Ms.D الولايات المتحدة الأمريكية

Ms.D , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة لسى مابعد دخلت
    • لسى مابعد دخلت
    • Finance
    • أنثى
    • East Lansing, Michigan
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 5th, 2011, 06:27 PM

صباح / مساء الخير

يا جماعة ترى شاب راسي من اللي تقولونه

الحين جالسة اسمع ناس بتتفق مع مكاتب تجيب لها القبولات

شلون اجيب قبول لمعهد وانا لسى ما ادري اي دولة بروح لها

بلييييييز جاوبوني ترى بديت اخاف لا يكون طلعت الأسماء وانا نايمة في العسل

انا مقدمة على ماستر علوم حاسب (ايرلندا - كندا - سنغافورة)

وعشان أخذ الخبر اليقين راسلت الوزارة

وهذي هي رسالتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله صباحكم / مسائكم بكل خير أنا لدي استفسار بخصوص الابتعاث الخارجي ... وهو هل استطيع جلب قبول اللغة وقبول جامعة مشروط بالايلتس من مكتب آخر غير مكتب تجسير؟؟ -----------------------------------------------

هذا ردهم لي أمس

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) بعد الانتهاء من حضور ملتقى الطلاب المبتعثين ستقوم الوزارة بتأمين القبولات وتسليمها للطلاب
  2. والله حتى انا نفس حالتك وغير كذا ماعندنا ضمان مالي

حتى لو جبنا شهادة بنكية وجبنا قبول ممكن ماتعتمده الوزاره يعني تعب وحوسه والله

ننتظر للملتقى ماني مستعجله بصراحه معانا وقت للسفر للعيد وربك يسهلها
    7 "
  3. نصيحه اخ لكمانتظروا الملتقى. بعدها في وقت لتغيير. المعهد سواء باحضار قبول. بعد تسليم الوزاره لنا. للضمان. المالياو. الرضى باختيار معاهد الوزارهالي يدقق لاعضاء المنتدى. بيتعبالامور بسيطه. والتوفيق من. اللهالاخوان مستعجليييين. مررره. ومراسلات وقلق وتعب لكن بعد حضور الملتقى تتضح الصوره اكثروماتدرون يمكن الله يكتب لنا معاهد احسن. من الي بنراسلهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.D
    صباح / مساء الخير

يا جماعة ترى شاب راسي من اللي تقولونه

الحين جالسة اسمع ناس بتتفق مع مكاتب تجيب لها القبولات

شلون اجيب قبول لمعهد وانا لسى ما ادري اي دولة بروح لها

بلييييييز جاوبوني ترى بديت اخاف لا يكون طلعت الأسماء وانا نايمة في العسل

انا مقدمة على ماستر علوم حاسب (ايرلندا - كندا - سنغافورة)

وعشان أخذ الخبر اليقين راسلت الوزارة

وهذي هي رسالتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله صباحكم / مسائكم بكل خير أنا لدي استفسار بخصوص الابتعاث الخارجي ... وهو هل استطيع جلب قبول اللغة وقبول جامعة مشروط بالايلتس من مكتب آخر غير مكتب تجسير؟؟ -----------------------------------------------

هذا ردهم لي أمس

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) بعد الانتهاء من حضور ملتقى الطلاب المبتعثين ستقوم الوزارة بتأمين القبولات وتسليمها للطلاب
    شوفي يا أختي أنا برضو زي حالتك ضعت من كثر الكلام كل واحد و يفتي من عنده و يجيب كلام مدري من وين و بحكم إنو إحنا ما عندنا خبرة في البعثة فنتشتت و نضيع ما بين الإشاعات بس الحمد لله أنا وصلت لقناعة إني بوكل ربي أولا و من ثم بعتمد على الوزارة تجيبلي قبول المعهد و الجامعة و كل شي لأنو أنا على يقين تام إنو مفي أحد راح يكون أحسن بهالمجال من الوزارة لو أنو كل واحد راح و طلعله قبول بنفسه أجل وين فائدة برنامج الإبتعاث البرنامج مصمم لمثل هذه الإجراءات ليه أنا أروح و أتفلسف و بعدين أندم خلاص أتوكل على الله و هو حسبي و نعم الوكيل أما أني أسوي قلق و أجيب قبول لنفسي و أقعد أعيب في قبول الوزارة و مدري إيش يعني هل يعقل أنو الوزارة راح تجيبلك معهد مو معترف في و تجاري -زي ما سمعت في الإشاعات- لا طبعا الوزارة حريصة كل الحرص إنها تجيبلك أفضل المعاهد و الجامعات فنصيحتي لك لا تنجرفي وراء تيار الإشاعات و إصبري لين ما تبدا الملتقيات بعدها يحلها ألف حلان و ما أجمل الصبر في هذه المرحلة و الله الموفق الكريم آسف ع الإطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.